شركة فوشان تايتشو للتكنولوجيا المنزلية المحدودة
هاتف: 0086-13435492286 بريد إلكتروني:martina@windowscover.com
أنت هنا: بيت » أخبار » أخبار الستائر » 2022 ستائر ومظلات Hanas الحديثة

تسوق جميع المنتجات

الهاتف:0086-13435492286
واتس اب:0086-13435492286
بريد إلكتروني:
martina@windowscover.com

2022 ستائر ومظلات Hanas الحديثة

تصفح الكمية:45674     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-02-28      المنشأ:محرر الموقع

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button


ما هي ستائر و تظليل النافذة Hanas؟


يُطلق على ستارة النافذة Hanas أيضًا اسم Kanas ، مما يعني 'جميلة وغامضة ' باللغة المنغولية.ستائر Hanas هي أحدث منتجات Shandong Yuma ، ويعتمد اسمها على أسطورة جميلة وخصائصها الخاصة. تتكون ستائر Hanas من الأقمشة الشفافة التي تضيف مستوى جديدًا من الوظائف لإطار النافذة.تشترك في نفس الوظيفة مثل الستائر الأخرى.هنا يمكنك ضبط كمية الضوء التي تدخل الغرفة.ستائر رأسية للشاشة تمنحك مظهرًا ناعمًا للظلال مع توفير المستوى الآخر من الوظائف.دعنا نعزز تنوع ظلالك.تضيف الطبقة الشفافة لمورد الستائر الثلاثية طبقة إضافية من الظل.


الستائر الرأسية المصمم من ستائر نوافذ TZ تقدم أفضل خدمة عملاء في مورد الستائر الرأسية.تعمل الشركة المصنعة للستائر الرأسية على إعطاء هالة مريحة وممتعة مع ستائر Hanas المبهجة. ستائر Hanas هي منتج مبتكر يعتمد على الستائر الرأسية التقليدية.فهو يجمع بين وظيفة تعتيم الستائر الرأسية التقليدية وخصائص حواجز النوافذ ، والتي يمكن أن تضعف الضوء الذي يمر مباشرة عبر الغرفة لتليينها.ستائر Hanas لا تجعلك تشعر بالراحة والراحة فحسب ، بل تمتلك أيضًا أسلوبًا بسيطًا وعصريًا للستائر الرأسية. لقد تمكنا من نحت مكانة في هذه الصناعة ومجهزة بما يكفي لتلبية المتطلبات الدقيقة لعملائنا الكرام.


المسافة بين الريش متصلة في سلسلة بواسطة الغزل والشبكة.العديد من زوايا التظليل والإضاءة وخلق جو رومانسي. الستائر الرأسية العمودية Hanas Vertical Blinds Sheer هي الحل الأمثل لأي نافذة أو باب فناء أو حديقة شتوية.إنها توفر طريقة متعددة الاستخدامات لفلترة الضوء في منزلك.الستائر الرأسية هي طريقة ممتازة للتحكم في الإضاءة في منطقة العمل ، حيث تسمح بدخول الضوء ولكنها تساعد في منع الوهج. نحن نتميز في مجال خبرتنا حيث نركز على العوامل التالية: أخلاقيات العمل القوية ، والآلات والمعدات الحديثة للغاية ، فريق ماهر من المحترفين ، وبأسعار تنافسية ، ونظام فعال لدعم العملاء. Hanas Blinds تقدم لك رؤية مفلترة ناعمة توفر الخصوصية مع دوارات مائلة يمكن التحكم فيها بسهولة.يبرز المظهر الفاخر للستائر الناعمة في الليل عند غلق الظل.تستخدم الخصوصية الشفافة للتحكم في ضوء الشمس بأكثر الطرق أناقة.


ستائر فينيسية رأسية من Hanas


ستائر حناس ستائر كهربائية ستائر رأسية


ستائر رأسية عصرية حديثة ستائر Hanas ستائر زيبرا لنافذة الغرفة حسب الطلب


Hanas ستائر رأسية شفافة


الستائر الرأسية الستائر Hanas التظليل الشاش الستائر مكتب التقسيم فندق الستائر حسب الطلب


أقمشة بلون عادي لستائر Hanas ، وستائر رأسية شفافة


ستائر فينيسية رأسية من Hanas




مدونة ذات صلة

محتوى فارغ!

منتجات ذات صله