شركة فوشان تايتشو للتكنولوجيا المنزلية المحدودة
هاتف: 0086-13435492286 بريد إلكتروني:martina@windowscover.com
بيت » منتجات » عريشة ألمنيوم حديثة » عريشة ألمنيوم مع سقف كوة » قابل للتعديل مقاوم للماء سقف قابل للسحب العريشة الألومنيوم العريشة مع كوات قابلة للتعديل

تسوق جميع المنتجات

 
 
هاتف: 0086-13435492286
واتس اب: 0086-13435492286
بريد إلكتروني: martina@windowscover.com
 

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

قابل للتعديل مقاوم للماء سقف قابل للسحب العريشة الألومنيوم العريشة مع كوات قابلة للتعديل

استخدمت العريشة القابلة للتعديل المقاومة للماء نظام اتصال محرك تلسكوبي كهربائي من خلال أجزاء وخروج من الألومنيوم المصممة خصيصًا ، يتم جرعها بشكل خلق تمامًا منع مرور الضوء والماء.
توافر الحالة:

وصف المنتج


تستخدم العريشة القابلة للمعدة المقاومة للماء نظام اتصال محرك تلسكوبي كهربائي من خلال أجزاء وخروج من الألومنيوم المصممة خصيصًا ، وجرعات مختومة تمامًا تمنع مرور الضوء والماء


تعتبر مراقبة العريشة الخارجي المقاومة للماء القابلة للتعديل مع السقف القابل للسحب عبارة عن مزيج بين العريشة والفوقية الأفقية المصنوعة بالكامل من الألمنيوم وتتيح الضوء والنسيم عند فتحه. عند إغلاق ، تصبح الشرائح القنوات التي تحمل الماء إلى الجوانب التي لها نظام خاص بها من القنوات والماء يجب أن تتجه نحو الأعمدة التي يستنزفها مختومة تماما منع مرور الضوء والماء. مضمون لتحمل التغييرات المناخية الشديدة والرياح التي تصل إلى 100 كم/ساعة.


1. مقاومة الشرفة في الهواء الطلق مع سقف قابل للسحب

غلاف العريشة مصمم أيضًا لإيواء المطر والثلوج ، مما يسمح بمساحة خارجية في الهواء الطلق يمكن أن تعيش في كل موسم بفضل تكييف الهواء المثالي. يمكن تثبيت العريشة المناخية الحيوية ذات شفرات الشمس القابلة للتعديل في المدرجات والحدائق والحدود ، المطاعم ، الشرفات ، الأكشاك وتسمح لك بإنشاء مساحات خارجية جديدة لاستخدامها في كل موسم ومحمي من الشمس والرياح والمطر والثلوج.


2. التهوية ونقل الضوء من العريشة المقاومة للماء القابلة للتعديل

يبدو وكأنه مساحة تسمح بإطلالة مريحة مغطاة ومحمية نحو الخارج. يمكن تقديم هيكل العريشة على النحو المطلوب ، وتصبح غرفة طعام في الهواء الطلق ، والطاقة الشمسية ، ودراسة مع إطلالة على الهواء الطلق.


قابلة للتعديل مقاوم للماء العريشة مراقبة في الهواء الطلق مع أسئلة وأجوبة سقف قابل للسحب:


1. هل لدى مراقبة العريشة القابلة للمعدة من العريشة المليئة بالماء مع سقف قابل للسحب حجم قياسي؟

ج: ليس حقًا. سوف نساعد في تصميم طول واتجاه اللفات لتناسب منطقتك على أفضل وجه ، وقد تم تصميم نظام السقف الافتتاحي ليكون مرنًا تمامًا حتى يمكن تخصيصه لكل مشروع.


2. ما هي أنواع الميزات التي يمكنني إضافتها إلى السقف؟

ج: نقدم أيضًا نظام إضاءة LED متكامل. إذا كان لديك أي أفكار أخرى نشجعك على مشاركتها معنا.


3. هل تقبل التصميم المخصص؟

ج: نعم ، سنقوم بعمل عينة فقط وفقًا لطلب العميل. شعار مخصص ولون التصميم. لدينا فريق احترافي يتمتع بخبرة غنية في تصميم المنتج وتصنيعه ، يمكننا أن نفعل OEM وفقًا لحاجتك.


حجم مخصص قابل للتعديل مقاوم للماء قابلة للسحب من العريشة المصنوعة من الألومنيوم مع كوات قابلة للتعديل


1) قابلة للتعديل مقاوم للماء قابلة للسحب من العريشة المصنوعة من الألومنيوم مع كوات قابلة للتعديل مصنوعة بالكامل من الألومنيوم وتتيح الضوء والنسيم عند فتحه.

2) مراقبة العريشة المقاومة للماء القابلة للتعديل مع سقف قابل للسحب والذي مع نظام محرك كهربائي وخروط الألومنيوم المصممة خصيصًا ، يتم إغلاق شفرات العريشة من الألومنيوم تمامًا لمنع ضوء الشمس والأمطار.

3) يمكن أن تتحكم في الطقس في الهواء الطلق مع نظام سقف فتح العريشة من الألومنيوم المبتكرة ، والذي يمكن أن يمتد بلمسة زر واحدة لتوفير المأوى ، أو التراجع للاستفادة من الطقس الجيد.


مسحوق المغلفة قابلة للتعديل الظل العريشة من الألومنيوم


أدوات العريشة الكبيرة المصنوعة من الألومنيوم المعدنية الحديثة الكافحة


الحركي الحديث الألومنيوم العريشة العريشة الحيوية في الهواء الطلق العريشة العريشة


الحركية الألومنيوم العريشة العريشة الحيوية في الهواء الطلق العريشة العريشة




على: 
تحت: