شركة فوشان تايتشو للتكنولوجيا المنزلية المحدودة
هاتف: 0086-13435492286 بريد إلكتروني:martina@windowscover.com
أنت هنا: بيت » أسطوانة أسطوانية الستائر
الهاتف: +0086-13435492286
WhatsApp: 0086-13435492286
البريد الإلكتروني:martina@windowscover.com

التعليمات |إجابات سريعة على أسئلة الاستفسار الخاصة بك

  • كيفية صيانة الستائر الأسطوانة؟

    الستائر الأسطوانة هي واحدة من الستائر السهلة للصيانة التي تتطلب الحد الأدنى من التنظيف. ببساطة مجرد فراغ إذا كانت أي غبار متراكم على القماش. بينما بالنسبة لمناطق مثل الشريط السفلي والأساسي ، نوصيك بالمسح باستخدام قطعة قماش مبللة والسماح لها بالتجفيف بشكل طبيعي.
  • كيفية تثبيت الستائر الأسطوانة؟

    باستخدام تعليمات تثبيت الستائر على موقعنا على الويب ، (أو تضمين مع طلبك) ، وبعض الأدوات اليدوية البسيطة ، يجب أن تكون قادرًا بسهولة على تثبيت جميع المنتجات التي نحملها. يتطلب معظم التثبيت شد في عدد قليل من الأقواس ، ثم الظل أو الأعمى نفسه سوف يقطع فقط.
    إذا كانت لديك أي مشاكل في تثبيت أي من منتجاتنا ، فسيساعدك خبراء خدمة العملاء لدينا.
  • كيف تعرف أن نافذتي يجب أن يتم تثبيتها داخل أو خارج الستائر الأسطوانة؟

    إذا كنت لا تعرف كيفية تأكيدها ، فأرسل صورتك في النافذة إلينا ، وستمنحك الستائر والظلال المثبتة أنظف نظرة أنظف. الستائر الممنوحة الجوية والظلال التي تعطي مرونة في اختيار أي ضمادات نافذة تقريبًا في أي موقف.
  • كيف يمكنني قياس النوافذ الخاصة بي؟

    من الجهد قياس إطار نافذتك. يمكن حتى إجراء علاجات النوافذ للنوافذ المقوسة والمثلثية وحتى الدائرية. تفضل بزيارة صفحة كيفية تثبيت الستائر والظلال لمزيد من المعلومات. إذا واجهت أي صعوبة أثناء القياس ، فاتصل بموجهات المبيعات الخاصة بنا. سوف يساعدونك بطريقة مناسبة.
  • هل يمكنني قياس وتثبيت علاجات النافذة بنفسي؟

    إذا لم يكن شكل نافذتك غريبًا بشكل خاص ، فأعتقد أنه أمر سهل. سوف نسير لك من خلال قياس النوافذ الخاصة بك للتأكد من حصولك على القياس الصحيح. يتم توفير تعليمات التثبيت أيضًا إذا كنت ستقوم بتثبيت ذاتي. إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة ، فنحن دائمًا هنا للمساعدة في ضمان رضاك ​​بنسبة 100 ٪ عن عملية الشراء.
  • ما هي عملية شراء الستائر الأسطوانة؟

    أولاً ، أكد أسلوب الستائر الأسطوانة ، مثل الستائر اليدوية أو الكهربائية أو الربيع.
    ثانياً ، قم بقياس حجم نافذتك ، إذا كان هناك أكثر من واحد ، فيرجى إرسال قائمة الحجم.
    ثالثًا ، أرسل كتالوج مصنعنا للاختيار لتحديد اللون.
    بعد ذلك ، إذا كنت بحاجة إلى عينات ، فيمكننا توفير بطاقات ألوان النسيج مجانًا. إذا كنت بحاجة إلى عينات صغيرة ، فيرجى دفع رسوم العينة المصغرة أولاً ، وسيتم دفع تكلفة البريد السريع من قبل العميل. إذا كان الطلب نجاحًا ، فسيتم طرح الرسوم من إجمالي الطلب.
  • كيف تختار الستائر الأسطوانية لمطبختي؟

    الستائر الدوارة المثبطية لهب هو الخيار الأفضل لنوافذ المطبخ.
  • ماذا عن الستائر الأسطوانة المفيدة؟

    الأسطوانة الأعمى لديها العديد من الاستخدامات المتنوعة. سواء كنت ترغب في مشاهدة فيلم في المنزل أو تقديم عروض تقديمية في المكتب أو إبقاء الضوء في الحضانة لطفلك أو نومك العميق في غرفة نومك ، فإن Roller Blind يقدم جميع الأغراض.