شركة فوشان تايتشو للتكنولوجيا المنزلية المحدودة
هاتف: 0086-13435492286 بريد إلكتروني:martina@windowscover.com

تسوق جميع المنتجات

 
 
هاتف: 0086-13435492286
واتس اب: 0086-13435492286
بريد إلكتروني: martina@windowscover.com
 

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

ظلال رومانية مخصصة

يضم خطوط نظيفة وخياطة كلاسيكية ، ظلال النوافذ الرومانية هي خيار شائع للنوافذ في أي منزل. تجمع ظلالنا الرومانية المخصصة بين جمال ثنى القماش مع التطبيق العملي السهل للمكفوفين ، مما يجعلها واحدة من أكثر علاجات النوافذ تنوعا التي ستجدها. ولأننا نستطيع أن نتمكن من غرزها في أي من الأقمشة 1000+ في مجموعتنا - من الكلاسيكية إلى غير الرسمية - من السهل العثور على مظهر يكمل نوافذك ومساحتك.
توافر الحالة:

وصف المنتج


نحن نصمم وننتج ظلال رومانية مخصصة يمكن أن تلعب دورًا كبيرًا وله تأثير أكبر بكثير مما تتوقعه. 


الظل الروماني المخصص لا يخرج من الأناقة.


لا نعتقد أننا وحدنا إما عندما يتعلق الأمر باختيار الظلال الرومانية. من خلال العمل مع المصممين الداخليين من جميع أنحاء العالم الذين يطمعون في جميع أنواع الأساليب ، ما زلنا نرى مرارًا وتكرارًا ، أن الظل الروماني المخصص لا يخرج عن الأناقة.


أصل الستائر الرومانية


ظهرت هذه الظلال أولاً في المدرج الروماني ، وقد نجت من قرون بسبب مرونة التصميم إلى جانب تصميميها العملي. توفر هذه الستائر الحديثة نظرة أنظف والعديد من خيارات الأناقة والألوان أكثر من علاجات النوافذ التقليدية.


والظلال الرومانية مختلفة عن الظلال العمودية أو الأفقية التقليدية في ذلك عندما يتم فتحها ، فهي ناعمة بشكل واضح وليست مضلعة.


ظلال رومانية مخصصة


ظلال رومانية مخصصة لكل غرفة


بادئ ذي بدء ، سنحصل على فكرة عن الغرف والنوافذ التي سنغطيها. 


تتيح لنا براعة الظلال الرومانية استخدامها في أي غرفة على الإطلاق. 


يمكنك استخدام الأقمشة المختلفة لغرف مختلفة ، اعتمادًا على كمية أشعة الشمس القادمة من النوافذ. يمكنهم تأطير النوافذ بشكل أفضل من معظم الظلال الأسطوانة أو العمودية أو البندقية. 


توفر الظلال الرومانية عزلًا مناسبًا وتبدو منزلية عند استخدامها في غرف سكنية مثل غرف المعيشة وغرف النوم والحمامات وما إلى ذلك. 


أنها توفر الانتهاء نظيفة والديكور احترافي للمكاتب وقاعات المؤتمرات. على الرغم من أن الظلال الرومانية هي مفروشات قديمة ، إلا أنها خالدة في استخدامها وستبدو مدهشة في أي مساحة تقريبًا.


ما نمط الظلال الرومانية المخصصة التي يجب أن أختارها؟


في حين أن هناك الكثير من الأساليب والتفاصيل المتاحة ، فإن الأنماط الأكثر شعبية للظل الروماني المخصص تقع عمومًا في فئتين - مريح أو مبني. 


ليس لديها أنظمة دعم قاسية بداخلها تسمح للنسيج بالتراجع برفق تحت وزنه الخاص يخلق منحنى غير مبال في أسفل الظل عندما ترتفع. ولهذا السبب ، تحب الصناعة أن تسمي هذه الأنواع "Sweet Smekeys ".


تحتوي الظلال المصممة على قضبان أفقية ومخيطة لإنشاء مظهر أكثر صلابة مع حافة مستقيمة في الأسفل.


تعمل كل من الظلال المريحة والمبنية على قدم المساواة على معظم النوافذ ذات الحجم القياسي. ومع ذلك ، على مساحات النوافذ التي تكون أوسع ، تصبح الظلال المريحة أكثر صعوبة بسبب وزن الظل. 


قد تضطر إلى القيام ببعض الملابس اليدوية بعد رفعها وتنعيم الطيات في كل مرة. مع ظلال مبنية ، بمجرد أن يدرب النسيج نفسه ، فإنه يميل إلى العمل بشكل مثالي.


نسيج للظلال الرومانية


عندما تختار نسيجًا لظلاتك ، عادة ما تكون المواد الخفيفة والمتوسطة الأوزان مثالية ، فقط تأكد من تجنب الصلابة أو الأقمشة المزخرفة بشكل كبير. 


من الأفضل أن تكون الطيات تقع بشكل جيد على قمة الأخرى ، والأقمشة الأكثر سمكًا بشكل عام أكثر صعوبة لتحقيق ذلك.


لحسن الحظ ، من السهل حقًا اختبار الطول مع عينة من القماش. ما عليك سوى طيها عدة مرات وستتمكن من التعرف على كيفية تفاعل النسيج. إذا لم يتعاون النسيج ويستصل ، فقد لا يكون أفضل مرشح. 


بالنظر إلى أن الظلال الرومانية المخصصة تهدف إلى تحسين التصميم العام لغرفتك ، يجب أن يكون اللون والتصميم هو الاعتبارات الأولى لك. هناك العديد من التصميمات الجميلة مثل الخطوط والأزهار والمواد الصلبة والأنماط.


إذا كانت الألوان المحايدة تهيمن على غرفتك ، فيجب عليك تحديد الظلال بنمط غامق وملون ، من أجل إضافة عمق وجاذبية صغيرة باستخدام حنك ملون صامد. 


ميزة أخرى لهذا الاختيار هي سهولة الاستبدال ، في حالة تعبت منها ، مقارنة بالأثاث أو الجدران الملونة الزاهية. 


إذا كانت غرفتك ، من ناحية أخرى ، مليئة بألوان البيان المشرقة ، يمكنك تحفيز إحساسك باللمس عن طريق اختيار نسيج محايد (مثل لوننا الطبيعي) مع الملمس.


ظلال رومانية مخصصة


قالت مارتينا: تجمع الظلال الرومانية بين جمال ونعومة ثنى القماش مع سهولة وتطبيق الظلال الرومانية المخصصة.

 

TZ مخصص تقدم الظلال الرومانية نمطين رئيسيين: ظلال رومانية مخصصة مخصصة أو مخصصة للدموع الظلال الرومانية.

 

تتكون الظلال الرومانية المخصصة المسطحة من قطعة من المواد المستمرة التي تتسكع على النوافذ ، مما يوفر طية ناعمة تمنح الغرفة مظهرًا بسيطًا وغير رسمي.

 

تحتوي الظلال الرومانية التي تم دموعها أو الظلال الرومانية المخصصة على سلسلة من الطيات المتتالية التي تموج النوافذ ، مما يخلق مظهرًا أكثر تقليدية وتطوراً. تتصدر الظلال الرومانية أسفلها إلى أسفل إلى أعلى إلى أعلى ، وموتدة ومحركات وجميع مستويات الغرفة الغامق ، تجعل الظل الروماني أحد أكثر الغطاء التنوعية وشعبية. يمكن أن تكون الظلال المخصصة الرومانية مشرقة ومبهجة أو يمكن أن تمتزج دون عناء لإنشاء أجواء مريحة ومريحة.


صور ل ظلال رومانية مخصصة:


Weixintupian_20210602164228



على: 
تحت: