شركة فوشان تايتشو للتكنولوجيا المنزلية المحدودة
هاتف: 0086-13435492286 بريد إلكتروني:martina@windowscover.com
بيت » منتجات » عريشة ألمنيوم حديثة » عريشة ألمنيوم مع سقف كوة » عريشة من الألومنيوم قابلة للتعديل وغطاء فناء

تسوق جميع المنتجات

 
 
هاتف: 0086-13435492286
واتس اب: 0086-13435492286
بريد إلكتروني: martina@windowscover.com
 

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

عريشة من الألومنيوم قابلة للتعديل وغطاء فناء

2022 جديد على غرار العريشة القابلة للتعديل من الألومنيوم وغطاء الفناء. العريشة الأوليومين هو منتج مبتكر جديد في جميع أنحاء العالم. العريشة المعدنية خالية من الصيانة. سوف يحميك السقف القابل للتعديل من المطر والشمس في ثوانٍ. العريشة المصنوعة من الألومنيوم الحديثة مع شرفة قابلة للتعديل من أجل الشواء ، الفناء الخلفي ، الحفلات ، الحديقة ، الحديقة.
توافر الحالة:

وصف المنتج


العريشة القابلة للتعديل من الألومنيوم وغطاء الفناء هو منتج مبتكر جديد في جميع أنحاء العالم. العريشة المعدنية خالية من الصيانة. العريشة والفناء القابلة للتعديل من الألومنيوم المعدنية هي الصيانة خالية. سوف يحميك السقف القابل للتعديل من المطر والشمس في ثوانٍ. العريشة المصنوعة من الألومنيوم الحديثة مع شرفة قابلة للتعديل من أجل الشواء ، الفناء الخلفي ، الحفلات ، الحديقة ، الحديقة.


【المواد العالية والإطار القوي】 لدينا العريشة القابلة للتعديل في الهواء الطلق والمنتج غطاء الفناء SDESign. إن التصميم الأنيق والجميل يجلب ضوءًا عصريًا إلى مساحة المعيشة في الهواء الطلق. إطار الأوليومين مغلف بطبقة مسحوق عالية الجودة ، وسقف المظلة مصنوع من التآكل ومضاد للصدأ ، متين.


【العريشة في الهواء الطلق متعددة الوظائف】 تم تجهيز الجزء العلوي من المظلة مع كفوت قابل للتعديل. بصفتها العريشة الترفيهية المتطورة ، فهو خيار مثالي للحدائق والأفناء الخلفية وحمامات السباحة والمنتجعات والشواطئ والشرفات والطوابق والحفلات وغيرها من الأماكن. قطب اليد. ليس فقط التظليل ولكن أيضا مقاومة المطر. حتى تتمكن من الشعور بمتعة الحياة في الهواء الطلق بانتباه.


【منطقة التظليل الكبيرة الحجم】 يمكنك إعداد منتجع صحي أو منطقة شواء في الهواء الطلق أو مركز الترفيه والترفيه هنا. يمكن أن تغطي العريشة القابلة للتعديل القابلة للتعديل ما يصل إلى 200 قدم مربع ، مما قد يجلب لك التبريد حتى في الصيف الحار.


【الابتكار】 تم براءة اختراع العريشة القابلة للتعديل من الألومنيوم من الألومنيوم بعد التصميم الدقيق. يجمع نظام السقف المكسور هذا بين مفاهيم تصميم الديكور الحديثة لإنشاء العريشة الترفيهية في الهواء الطلق متعددة الوظائف وعالية المواد ، وهو أمر ضروري لمنزلك وحديقتك والفناء الخلفي.


【التطبيق الواسع والتذكير】 تذكير: نوصي أن يُنصح جميع العملاء برفع مصاريعك في الوضع الرأسي ورفع لوحات الظل. عندما لا تستخدم العريشة وأيضًا عندما من المتوقع أن تتجنب العواصف والرياح الشديدة وموسم الثلج أي ضرر على العريشة. إنه خيار مثالي للحدائق والأفناء الخلفية وحمامات السباحة والمنتجعات والشواطئ والتراسات والطوابق والحفلات وغيرها من الأماكن. إنها العريشة الترفيهية الحديثة.


TZ 2022 New Style New Aluminium Aleminium Covered Cover و Cover Cover هو الرائد في جعل الفناء والفناء الخلفي أكثر راحة وجذابة. هذا النمط الكلاسيكي والحرفية الموثوقة سوف تتغلب على الاتجاهات المتغيرة باستمرار والاستخدام المنتظم لسنوات قادمة. والمصنع لمنتجات البستنة عالية الجودة بأفضل الأسعار ، من مظلات الفناء ، الستائر ، العريشة إلى مجموعات أثاث الحدائق. تم تصميم قطعة الأنيقة ، وتم اختبارها بدقة من أجل المتانة ، وتم توحيد تعليمات التجميع للبساطة من البداية إلى النهاية.


العريشة القابلة للتعديل وغطاء الفناء الأسئلة الشائعة:


1. هل هذا العريشة من السهل تجميعها؟


إنه منتج DIY مصمم ليتم تجميعه بسهولة ، حيث يتم إجراء تعليمات دليل التجميع على وجه التحديد إلى موقع مشروعك. كما يوجد مقطع فيديو لتظهر لك كيفية تثبيته خطوة بخطوة.


2. كيف تصنع أوامر العريشة المصنوعة من الألومنيوم؟


من السهل جدًا. please أرسل لنا أحجام المنطقة وصور موقع البناء إذا استطعت. سنقدم بعد ذلك التصميم والاقتراح وفقًا لذلك.


3. كيف ستعلق العريشة المصنوعة من الألومنيوم في مناخي؟


إنه متين ويمكنه أن يتفوق على معظم المنافسين في السوق اليوم! لقد تم تصميم نظام العريشة المصنوع من الألومنيوم على وجه التحديد لتحمل رياح إعصار وأحمال الثلج الثقيلة وكل شيء بينهما.


صور من العريشة القابلة للتعديل من الألومنيوم:

العريشة القابلة للتعديل من الألومنيوم


العريشة القابلة للتعديل من الألومنيوم وغطاء الفناء


العريشة الألومنيوم الحديثة






على: 
تحت: