شركة فوشان تايتشو للتكنولوجيا المنزلية المحدودة
هاتف: 0086-13435492286 بريد إلكتروني:martina@windowscover.com
بيت » منتجات » عريشة ألمنيوم حديثة » عريشة ألمنيوم مع سقف كوة » المظلة المعدنية التي يتم التحكم فيها عن بعد أكشاك اللوفر سقف الفناء غطاء الألومنيوم البرجولا الحديثة لظلة الشمس

تسوق جميع المنتجات

 
 
هاتف: 0086-13435492286
واتس اب: 0086-13435492286
بريد إلكتروني: martina@windowscover.com
 

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

المظلة المعدنية التي يتم التحكم فيها عن بعد أكشاك اللوفر سقف الفناء غطاء الألومنيوم البرجولا الحديثة لظلة الشمس

من خلال سمعته الموثوقة ، يوفر نظام السقف الافتتاحي لـ TZ حلاً مثاليًا لغرفة المعيشة الخارجية. عندما يكون الطقس جيدًا ، ووقف الماء الذي ينخفض ​​خلال يوم الأمطار.
توافر الحالة:

وصف المنتج


يوفر نظام السقف فتح حلاً مثاليًا لغرفة المعيشة الخارجية


من خلال سمعته الموثوقة ، يوفر نظام السقف الافتتاحي لـ TZ حلاً مثاليًا لغرفة المعيشة الخارجية. عندما يكون الطقس جيدًا ، ووقف الماء الذي ينخفض ​​خلال يوم الأمطار.


هل تعرف ما هو الفرق بين عربات العريشة القابلة للسحب والمظلات القابلة للسحب؟


لم يتم صنع المظلات القابلة للسحب بمحركات لتغطية العريشة. إذا كنت ترغب في تغطية العريشة الخاصة بك ، فيجب عليك الاستثمار في مظلة العريشة القابلة للسحب أو نظام السقف القابل للتعديل بمحركات. تم تصميمها على وجه التحديد لتوفير الظل على العريشة الخاصة بك مع السماح لتدفق الهواء بحرية ، وتتميز هذه الأنظمة بشرائح الألومنيوم ، أو اللواتي ، يمكنك أن تميل بسهولة لضبط كمية أشعة الشمس التي تشرق على الفناء الخاص بك. لا يمكنك التحكم في كمية الشمس التي تأتي من خلال العريشة الخاصة بك بمظلة قابلة للسحب. يمكن أن يؤدي استخدام المظلة القابلة للسحب فوق العريشة الخاصة بك إلى تعطل النسيج أو تمزيقه على إطاره الخشبي أو المعدني. غالبًا ما يمكن للمياه تجميعها على غطاء القماش المقاوم للماء إذا لم يتم ضبط الملعب وترك المظلة ممتدة. هذا سوف يزن الأسلحة المعدنية القابلة للسحب. وبالتالي ، فإن المظلات القابلة للسحب أكثر ملاءمة لأكثر من سطح السفينة أو الشرفة ، وليس العريشة.


لماذا يجب أن أضيف سقفًا مملوءًا إلى منزلي؟


نغمات الألوان الطازجة تخلق شعورًا متجدد التهوية ، والذي يتم تعزيزه بشكل أكبر من خلال لوحة المواد الخفيفة. وهذا يخلق بنية خفيفة حديثة تمسح الحدود بين الخارج وداخل نظام من قبل TZ. تفوق الايجابيات بعيدًا عن السلبيات عند النظر في ما إذا كنت تريد إضافة نظام سقف سكني إلى الجزء الخارجي من منزلك:


عندما يتم إغلاق الشرائح بالكامل ، تحمي العريشة المناخية من المطر من المطر ، مما يعزز تدفق الماء على طول الحواف الخارجية للهيكل ، مع التأكد في أي وقت من اليوم ، يؤكد أيضًا فعالًا للتبادل الطبيعي والتبادل الجوي.


1. قم باسترخاء المزيد من الوقت في الخارج.


2. استخلاص قيمة منزلك. التحكم في الفتح وإغلاق النظام نسيمًا.


3. صُممت أثاثك الخارجي.


4. الاستخدام بالاقتران مع شاشات لفة لإرفاق مساحتك الخارجية. قم بإزالة تكلفة تبريد منزلك.


5. السقوط الحقيقي الوحيد للسقف المكسور هو إمكانية التسرب إذا لم يتم إغلاقه بشكل صحيح. تأكد من أن نظام السقف الخاص بك مغلق تمامًا عندما يكون المطر في طريقه ، لذلك لا يتسرب. فوق العريشة الخاصة بك أو فوق الفناء الخاص بك قم بتحويل مساحتك الخارجية إلى غرفة مشمسة مريحة أيضًا.


لماذا شراء غطاء مظلة العريشة القابل للسحب؟


المواد الموجودة في هذا النمط سائل وسلس. لا شيء يزعج الانسجام. وبهذه الطريقة ، فإن بنية المزيج تمامًا مع الطبيعة المحيطة بها. إضافة نظام سقف من المظلة أو الفوقي في الأعلى يضيف حافة حديثة إلى هيكلك الكلاسيكي.


الهياكل المكررة تعزز الشعور التهوية. تظل مظلة العريشة القابلة للسحب مساحتك الخارجية مع السماح لك بالاستمتاع بمظهر العريشة التقليدية.


يمكن أن تستمر الترفيه في الهواء الطلق لساعات تحت مظلة العريشة القابلة للسحب. تم تصميم أنظمة Slatted Slated لتحمل الظروف الجوية المختلفة ، بما في ذلك الأمطار الغزيرة. من السهل تشغيل العريشة القابلة للتعديل بمحركات. لن تضطر إلى تحريك قماشًا ثقيلًا يدويًا على رأسك. ما عليك سوى الضغط على زر على جهاز التحكم عن بُعد لضبط Louvers والهروب من أشعة الشمس الحارقة بينما يتدفق النسيم بحرية عبر مساحتك. ستكون هذه الميزة ترفًا لك في تلك الأيام الصيفية الصاخبة. ومع ذلك ، فإن المظلة القابلة للسحب ، لا يتم تصنيعها لتحمل الأمطار الغزيرة أو الثلج. والسبب في ذلك هو أن هذه العناصر يمكن أن تقلل من عمر المنتج. علاوة على ذلك ، في الطقس العاصف ، يمكنك تحويل العريشة إلى غرفة خارجية عن طريق تثبيت وخفض شاشات لفة تعمل بالطاقة على جانبيها.


الصور من التصميم الحديث في الهواء الطلق أدوات العريشة المصنوعة من الألومنيوم لغطاء الشرفة

خيمة شرفة العريشة العريشة في الهواء الطلق مع شاشات سستة


في الهواء الطلق منزل المعادن المعدنية المقاومة للرياح العريشة الألومنيوم من أجل الفناء


يدوي قوس الزفاف تراس شرفة شرفة عملية الألومنيوم العريشة العريشة للشرفة



على: 
تحت: