شركة فوشان تايتشو للتكنولوجيا المنزلية المحدودة
هاتف: 0086-13435492286 بريد إلكتروني:martina@windowscover.com
بيت » منتجات » عريشة ألمنيوم حديثة » عريشة ألمنيوم مع سقف كوة » العريشة للماء في الهواء الطلق الميكانيكيه الألومنيوم الباحة جناح أكشاك

تسوق جميع المنتجات

 
 
هاتف: 0086-13435492286
واتس اب: 0086-13435492286
بريد إلكتروني: martina@windowscover.com
 

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

العريشة للماء في الهواء الطلق الميكانيكيه الألومنيوم الباحة جناح أكشاك

مرحبًا بك في WindowCover.com ، مصنع الصين من مجموعات العريشة المخصصة والمعيارية وأغطية الفناء. سوف تخلق العريشة المرفقة من العريشة نوعًا من المساحة المثالية للاسترخاء في الهواء الطلق. إلى عن على.
توافر الحالة:

وصف المنتج


مرحبًا بك في WindowCover.com ، مصنع الصين من مجموعات العريشة المخصصة والمعيارية وأغطية الفناء. سوف تخلق العريشة المرفقة من العريشة نوعًا من المساحة المثالية للاسترخاء في الهواء الطلق. إلى عن على.


تم تصميم هذه العريشة الوسيم لتوصيلها بمعظم الهياكل ، مما يتيح لك الاستمتاع بأسلوب العريشة ، حتى لو لم يكن لديك نوع من المساحات المفتوحة الواسعة التي تتطلبها العريشة القياسية. لقد أسسنا شركتنا لمساعدتك في إنشاء مجموعة مميزة ابحث عن الممتلكات الخاصة بك مع استثمار سوف يستمر. لكن الجزء الأكثر إرضاءً من أعمالنا هو أننا نساعدك على إنشاء الجو للاستمتاع بالهواء الطلق مع أصدقائك وعائلتك.


ما حجم العريشة التي أحتاجها؟


يمكنك فقط الإجابة على هذا السؤال ، وسوف يعتمد إلى حد كبير على تخطيط الممتلكات الخاصة بك. ولكن يمكننا أن نشارككم بعض الأساسيات حول كيفية عمل التسعير في صناعة هيكل الظل ، مما سيساعدك على وزن خياراتك. يوفر الجزء العلوي من Levered تغطية أكثر تشددًا للظلال أكثر قليلاً ، مما يجعل هذه الإضافة المثالية إلى الشرفة الخلفية أو الفناء. تتمثل مزايا الهيكل الأكبر في أنه يمكنك الترفيه عن المزيد من الضيوف تحتها ، ويمكنك أن تتناسب أكثر تحتها ، مثل المطبخ في الهواء الطلق ، وحفرة النار ، وأرجوحة معلقة ، وأثاث ، إلخ.


يشتمل هذا العريشة على تعليمات التجميع ويمكن تنظيفها بسهولة عن طريق الرش بخرطوم الحديقة. يعلق على الهياكل للمساحات في الهواء الطلق الأصغر. يوفر TOP Lovered Top ظلالًا أكثر من معظم العريشة. خالية من الصيانة وتنظف بسهولة مع خرطوم الحديقة. إذا كنت تعيش في منطقة شمالية تتمتع بصيف أكثر اعتدالًا ، فهناك حاجة إلى تصميم ضخم في الفناء الخلفي. كلما حصلت على الجنوب ، كلما كنت تريد فوائد الظل. من ناحية أخرى ، قمنا ببيع تصميمات للعملاء في المناطق الممطرة الذين يستخدمون نماذج السقف المغطاة بشكل جيد.


مرفق (ترسيخ الجدار) مقابل الحرية (ترسيخ الأرض)


العريشة العريشة من الألومنيوم بيولوجيات العريشة الآلي أدوات العريشة الحديقة ملامسة معنا الآن. في صناعة العريشة ، "المرفقة " تعني الجدار المثبتة ، في حين أن "قائم بذاته الحرة " يعني ترسيخ على الأرض. العريشة المرفقة بالمنزل أقل تكلفة عمومًا من التصميم الدائم المجاني لأن النموذج المرفق يحتوي فقط على عمودين دعم بدلاً من أربعة. يؤدي عدد أقل من الأعمدة وتكاليف الشحن المنخفضة إلى انخفاض منتج السعر لك. في بعض الأحيان ، سترى هذه النماذج يتم الإعلان عنها على أنها اثنين من العريشة بعد العريشة "أو العريشة المثبتة على الحائط ". يتوفر هذا التصميم الحديث المعاصر مع خيار زاوية لزاوية يمكن أن يوفر ظلًا بنسبة 100 ٪. مثالية للمناطق المشمسة والساخنة.


الصور من في الهواء الطلق العريشة العريشة الآلي آلية الفناء الفناء جناح الجناح

في الهواء الطلق العريشة العريشة الآلي آلية الفناء الفناء جناح الجناح

على: 
تحت: