شركة فوشان تايتشو للتكنولوجيا المنزلية المحدودة
هاتف: 0086-13435492286 بريد إلكتروني:martina@windowscover.com
أنت هنا: بيت » الأسئلة الشائعة في البندقية
الهاتف: +0086-13435492286
WhatsApp: 0086-13435492286
البريد الإلكتروني:martina@windowscover.com

التعليمات |إجابات سريعة على أسئلة الاستفسار الخاصة بك

  • كيف يتم الحفاظ على الستائر البندقية ورعايتها؟

    يتم الحفاظ على الستائر البندقية بسهولة بالغة. إنهم ببساطة بحاجة إلى أن يتم غبارهم بانتظام ويمسحون بقطعة قماش رطبة من حين لآخر لإبقائهم يبحثون عن أفضل ما لديهم.
  • أنا أغطية النافذة تغطية متاجر التجزئة ، هل يمكنني فقط شراء الشرائح والمكونات للبيع في سوقنا المحلي؟

    نعم ، إنه لمن دواعي سروري بناء علاقة تجارية معك. يمكننا توفير جميع أنواع الأسلوب من الستائر في البندقية والمكونات. كما سنقدم تزيين نافذة السوق المحلية لمساعدتك.
  • أنا مستخدم منزلي ، هل يمكنني تخصيص بعض الستائر البندقية؟

    نعم ، يمكنك ، مصنعنا من دواعي سروري للغاية لمساعدتك. الستائر البندقية لديها مجموعة من الأساليب والمواد والألوان مما يعني أنها يمكن أن تتوافق مع أي ديكور في منزلك!
  • لماذا تختار الستائر البندقية لدينا؟

    أعتقد أنك يجب أن تفي بالستائر في البندقية الموحدة في السوبر ماركت المحلي , والسعر غير قاسي. إذا كنت تريد الانتقال إلى النافذة المحلية التي تغطي المتجر لتخصيصها ، فإن السعر مرتفع جدًا بالنسبة لك ، فسيتقاضون رسوم قياس ، ورسوم تثبيت. ولكن إذا قمت بشراء الستائر النافذة معنا ، فسوف نساعدك ، كل شيء سهل ، لا تقلق على القياس ، التثبيت ، وسنمنح سعر المصنع لدينا.
  • ما نوع النوافذ التي يمكن تركيب الستائر في البندقية؟

    الستائر البندقية متعددة الاستخدامات للغاية ويمكن أن تتناسب مع معظم أنواع النوافذ والأبواب. إنه خيار شائع لغرف المعيشة والمطابخ وغرف النوم والحمامات والمزيد. تم صنعها لقياس الستائر في البندقية هي أفضل خيار لك إذا كان نافذتك أو بابك بحجم غريب بشكل خاص.
  • هل السلامة في البندقية سلامة الأطفال والحيوانات الأليفة؟

    بالتأكيد. جميع الستائر في المصانع لدينا آمنون للطفل وفقًا للمعايير الأوروبية للستائر الداخلية (EN 13120). قدم الستائر البندقية اللاسلكية يدويًا والستائر البندقية الآلية لحماية فاتنةك والحيوانات الأليفة.
  • الستائر في البندقية الخشبية الحقيقية والستائر في البندقية الخشبية في أي غرفة؟

    بناءً على تفضيلاتك ، وما هو مناسب لك.
    خشب حقيقي في غرفة المعيشة وغرف النوم ،
    خشب فو في المطبخ والحمام.
  • أي فرق بين الستائر في البندقية الحقيقية والستائر في البندقية الخشبية؟

    مواد مختلفة: تتلاشى الستائر في البندقية الحقيقية من خشب الباسود ، ولكن الستائر البندقية الخشبية المزيفة مصنوعة من مواد مركبة مثل الفينيل و PVC.
    غرفة قابلة للتطبيق مختلفة: الستائر الخشبية المزيفة ذات المستويات العالية من الرطوبة ومقاومة لتزييفها من الستائر البندقية الخشبية الصلبة ، لذلك سيكون خشبي فو مناسب للمطبخ والحمامات.
    من فضلك لا تضع الستائر في البندقية الخشبية للمطبخ والحمام.
    Lookafter مختلف: يجب على الستائر في البندقية الحقيقية أن تتطلب الرعاية والاعتبار للحفاظ على أفضل حالاتها. ستحتاج إلى غبار وتلميعها بانتظام للحفاظ على الخشب يبدو جيدًا والحفاظ عليه محميًا. يجب أن تكون حذراً من منتجات التنظيف التي تستخدمها ، لذا تجنب أي شيء قوي للغاية.
    الستائر في البندقية الخشب فو دون الحاجة إلى صيانة واسعة النطاق. قد يكون أيضًا أقل عرضة للغبار والأوساخ.