شركة فوشان تايتشو للتكنولوجيا المنزلية المحدودة
هاتف: 0086-13435492286 بريد إلكتروني:martina@windowscover.com
بيت » منتجات » عريشة ألمنيوم حديثة » عريشة ألمنيوم مع سقف كوة » أطقم نظام سقف اللوفر المقاوم للماء عريشة ألومنيوم قائمة بذاتها في الهواء الطلق

تسوق جميع المنتجات

 
 
هاتف: 0086-13435492286
واتس اب: 0086-13435492286
بريد إلكتروني: martina@windowscover.com
 

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

أطقم نظام سقف اللوفر المقاوم للماء عريشة ألومنيوم قائمة بذاتها في الهواء الطلق

تحكم في طقسك الحي في الهواء الطلق مع مجموعات العريشة السقف المبتكرة. يمكن ضبط الستائر التي يتم التحكم فيها إلكترونيًا لتناسب احتياجاتك. في أشعة الشمس الساخنة ، يمكنك حمايتك من تأثيرات الأشعة فوق البنفسجية. في الطقس الجيد ، يمكنك الاستمتاع بالنسيم وأشعة الشمس الطفيفة. في المطر ، يمكنك منع المطر. من خلال ضبط الستائر ، يمكنك بسهولة التحكم في الطقس تحت مجموعة العريشة السقف المظلة.
توافر الحالة:

وصف المنتج


ما هي شرفة العريشة القابلة للتعديل في الهواء الطلق مع سقف قابل للسحب؟


يتم تعديل شرفة العريشة القابلة للمعدل من العريشة في الهواء الطلق مع سقف قابل للسحب من سلسلة من الشرائح الأفقية الزاوية. بسبب هذا التصميم ، لا يزال من الممكن أن يعترف مراقبة العريشة الخارجي القابلة للتعديل بالماء مع السقف القابل للسحب بالضوء والهواء. بالإضافة إلى ذلك ، سيحتفظ أيضًا بالأمطار والحرارة. وقد خلق المنتج نظامًا من العريشة المكوّن يمتد مساحة المعيشة في الهواء الطلق. يتيح لك تصميم العريشة المكسور استخدام مساحتك في الأيام المشمسة وحتى عندما تمطر. يمكنك التحكم في كمية أشعة الشمس التي تريدها من خلال عصا العنة المصممة بشكل مريح. عندما يبدأ المطر ليس عليك التراجع في الداخل. ما عليك سوى إغلاق سقف المكافآت واترك نظام الحضيض المتكامل يحميك من العناصر. سواء كنت تغطي منطقة جلوس ، أو حوض الاستحمام الساخن ، أو حتى شواء الشواء المفضل لديك ، هو خيار مثالي. ادع جيرانك وعائلتك وأصدقائك ليوم من الاسترخاء. شيدت من إطار من الألومنيوم المقياس الثقيل والزواحف الصلب المغلفة بالمسحوق. لا توجد مثبتات مرئية لتشتيت انتباهها عن مظهرها الأنيق.


قابلة للتعديل مقاوم للماء العريشة مراقبة في الهواء الطلق مع مزايا السقف القابلة للسحب:


1. شرفة العريشة القابلة للمعدة المقاومة للماء مع سقف قابل للسحب: تحكم في طقسك الحي في الهواء الطلق مع مجموعات العريشة المبتكرة. افتح للسماح لأشعة الشمس بتألق أو بالقرب من منع الشمس لإنشاء واحة الفناء الخلفي الخاص بك


2. يمكن تعديل الصحون التي يتم التحكم فيها إلكترونيًا لأن الموضع المطلوب.


3. أحضر حياتك المثالية في الهواء الطلق.


4. الموضة والوظيفية: اجعل الفناء الخلفي الخاص بك مكانًا مثاليًا للحفلات. استمتع بوجبات في الهواء الطلق والمشروبات في ظل مجموعات العريشة من السقف. إذا كنت تتطلع إلى إضافة بنية أكثر صلابة إلى منزلك ، فإن السقف المكسور هو ما تحتاجه!


اليدوي اليدوي المصنوع من الألمنيوم العريشة الصلبة في حديقة البناء الميزات:


مرحبًا بك في إجازتك الخلفية الخاصة. Theadjustable المقاومة للماء العريشة المرتفعة في الهواء الطلق مع سقف قابل للسحب يتيح لك الاستمتاع بالشمس المثالية في فترة ما بعد الظهيرة الصيفية المثالية. اجمع بين طاولة الطعام مع الإضاءة المحيطة والمطبخ اللذيذ لإنشاء واحة صغيرة لقضاء ليلة ممتعة مع أقرب الأصدقاء والعائلة.


تحكم في طقسك الحي في الهواء الطلق مع مجموعات العريشة السقف المبتكرة. يمكن ضبط الستائر التي يتم التحكم فيها إلكترونيًا لتناسب احتياجاتك. في أشعة الشمس الساخنة ، يمكنك حمايتك من تأثيرات الأشعة فوق البنفسجية. في الطقس الجيد ، يمكنك الاستمتاع بالنسيم وأشعة الشمس الطفيفة. في المطر ، يمكنك منع المطر. من خلال ضبط الستائر ، يمكنك بسهولة التحكم في الطقس تحت مجموعة العريشة السقف المظلة.


الأسئلة الشائعة الشديدة في الهواء الطلق


Q1: كيف تضمن جودة المنتجات وكم من الوقت يستغرق لتثبيت سقف /العريشة اللوفر؟


لدينا فريق مراقبة الجودة الخاص بنا للتحكم في جودة المنتجات لجميع موظفي عملائنا قبل التحميل. يعتمد على مهارات TE والمساعدة والأدوات ، وسيقوم عمال 2-3 المعتاد بإنهاء التثبيت 50 متر مربع في يوم واحد.


Q2: إنه دليل المطر /العريشة على سقف اللوفر؟ وكيف يعمل مستشعر المطر؟


نعم ، لن يسمح السقف /العريشة بالمواء إلى الأمطار بشكل كبير ، حتى الأمطار الغزيرة.


س 3: هل لافتات سقف/العريشة كفاءة في استخدام الطاقة؟ هل يمكن لسقف اللوفر/العريشة المستخدمة بجوار البحر؟


تساعد شفرة اللوفر القابلة للتعديل على تقليل التدفئة والتحكم في كمية أشعة الشمس المباشرة. جميع الملحقات في سبائك الألومنيوم والفولاذ المقاوم للصدأ والنحاس لتجنب أي صدأ وتآكل.


س 4: كيف نفعل الأعمال؟


اعتني بطلائك المقاوم للركض الكهربائي المقاوم للمطار على السطح القابل للاسترخاء في السقف المضاد للتآكل الصدأ وخدمة احتياجاتك. استغلنا عن طريق البريد الإلكتروني أو عبر الهاتف.


مجموعات نظام سقف سقف مقاومة للماء


مجموعات نظام سقف سقف مقاومة للماء



على: 
تحت: