شركة فوشان تايتشو للتكنولوجيا المنزلية المحدودة
هاتف: 0086-13435492286 بريد إلكتروني:martina@windowscover.com
أنت هنا: بيت » أخبار » أخبار الستائر » 2022 أنواع مختلفة من الستائر في الهواء الطلق - دليل المشترين

تسوق جميع المنتجات

الهاتف:0086-13435492286
واتس اب:0086-13435492286
بريد إلكتروني:
martina@windowscover.com

2022 أنواع مختلفة من الستائر في الهواء الطلق - دليل المشترين

تصفح الكمية:9999     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-02-28      المنشأ:محرر الموقع

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
2022 أنواع مختلفة من الستائر في الهواء الطلق - دليل المشترين


2022 أنواع مختلفة من الستائر في الهواء الطلق


لدينا مجموعة واسعة من الستائر في الهواء الطلق لتناسب منزلك. هذا لإعطائك الراحة والحماية على مدار السنة. غالبًا ما تسمى الستائر في الهواء الطلق الستائر المقهى أو الستائر البيسترو أو الستائر في الهواء


إن شعبية الستائر على ستائر النوافذ وظلال النوافذ ليست مفاجئة لأن الستائر وظيفية إلى حد كبير وأنيقة ومتعددة الاستخدامات. سواء اخترت ظلال خشبية أو مزيج من النسيج الناعم ، لديك العديد من الخيارات المتاحة هناك. الستائر الممتدة هي أنواع التغطية الأكثر شعبية للنوافذ والمساحات المفتوحة مثل الفناء والشرفة والعراشي الظلال ، يستخدم الناس إلى حد كبير الستائر كخيار لتغطية مساحة مفتوحة في الهواء الطلق. يمكن تصنيع مجموعة واسعة من الستائر الفناء في الهواء الطلق من PVC واضحة أو ملونة ، مما يمنح المساحة الخارجية حماية كاملة من الظروف الجوية الممطرة.


إذا كنت ترغب في تعزيز معالجة تغطية النافذة أو الفناء ، فستكون الستائر هي الطريقة الأكثر راحة لتحويل المساحة. حتى على الرغم من أن الستائر قد يكون من الصعب الحفاظ عليها نظيفة ، فإن الفوائد تفوق المتاعب المرتبطة بها.


جميع الستائر والمظلات في الهواء الطلق لدينا مصممة بشكل فخر وتصنيعها في قوانغتشو ، الصين على مواصفاتك. مع مجموعة واسعة من الألوان والمواد ، فإن الستائر الجودة في الهواء الطلق لدينا مصممة خصيصًا لمنزلك. لتوضيح الخيار الأفضل ، تحتاج إلى معرفة المزيد عن الأنواع العمياء المختلفة ، والتي تتناسب تمامًا مع رغباتك واحتياجاتك. جميع الستائر المتاحة في السوق هي نفسها. هذه مصنوعة من مواد مختلفة وأيضا لا تعمل بنفس الطريقة.


فهم الستائر في الهواء الطلق

في الطرز العمياء في الهواء الطلق القياسية ، قد يكون هناك سلك يقع في جانب واحد من اللوحات ، مما سيتيح تشغيل الشقوق لأعلى ولأسفل. قد يكون هناك قضيب يقع على الجانب الآخر من الستائر في الهواء الطلق ، والذي يمكن استخدامه للتحكم في إمالة الشرائح من خلال السماح لك بفتحها وإغلاقها عند الحاجة. تأتي الستائر الآن في أنواع مختلفة وأحجام ومواد مختلفة. تتميز جميع الستائر بالشرائح الفردية ، والتي يمكن تعديلها لأعلى ولأسفل. يمكن أيضًا إمالة الستائر من جانب إلى آخر ، مما سيتيح لك التحكم في كمية أشعة الشمس التي تدخل مساحتك. تمتد هذه الحماية أيضًا إلى الجزء الداخلي من منزلك والمفروشات ، وستمنع الستائر الخارجية عالية الجودة من أشعة الشمس من الظهور إلى منزلك ، وتتلاشى المفروشات الخاصة بك وتربية درجات الحرارة الداخلية. من خلال الحفاظ على درجة الحرارة الداخلية في منزلك مع الستائر في الهواء الطلق أو المظلة ، ستوفر أيضًا عن طريق تقليل فواتير الطاقة الخاصة بك على تكاليف تكييف الهواء!


أنواع الستائر للاختيار

الستائر الرأسية الحديثة - استنادًا إلى النمط الذي تختاره ، يمكن أن تفتح الستائر الرأسية من جانب إلى آخر أو كلا الجانبين من الوسط. تتميز هذه الستائر الرأسية بشرائح فردية ، والتي تعمل على طول قناة في أعلى الوحدة. هذه الأنواع من الستائر مثالية لفتحات الفناء وأيضًا كنوافذ ممتدة من الأرض إلى السقف في المساحات الخارجية الأخرى. يمكن أيضًا استخدامه في النوافذ الأصغر.


الستائر البندقية الحديثة - الستائر البندقية هي نموذج الستائر الحديثة الأكثر شعبية. عندما ترفع الستائر في البندقية ، ستضغط الشرائح السفلية على الشرائح أعلاه وسحبها لأعلى. وهذا يتميز بشرائح أفقية متصلة بشريط أو سلسلة من القماش تسمى الأشرطة.


الستائر الحديثة - يتم استخدامها بنجاح على النوافذ الكبيرة. الستائر اللوحة هي أيضا من بين أكثر الخيارات شعبية للبذوق والمساحات المفتوحة الأخرى. تتميز هذه اللوحات بميزات الألواح ، والتي تتحرك على طول مسار مثبت أعلاه من خلال السماح لها بالفتح والإغلاق من خلال تشغيل الحبل.


بصفتك 2022 الستائر في الهواء الطلق ، يمكنك أيضًا التفكير في الستائر الخلوية ، والستائر الصغيرة ، والستائر الدقيقة ، والستائر المطوية ، والستائر الرومانية ، والستائر الأسطوانة ، وما إلى ذلك. في أي حال ، تحتاج إلى إجراء تقييم شامل لمساحتك المفتوحة لتحديد الاحتياجات الدقيقة لاختيار نموذج الستائر الأنسب لتحقيق النتائج المثلى. هناك العديد من الخيارات المتاحة لرعاية متطلباتك.


أفضل الستائر في الهواء الطلق

2022 أنواع مختلفة من الستائر في الهواء الطلق - دليل المشترين الستائر الخارجي المضادة للماء في الهواء الطلق فناء الشرفة لفة الستائر في الهواء الطلق في الهواء الطلق PVC Blackout الستائر في الهواء الطلق في الهواء الطلق القماش الثقيل في الهواء الطلق الستائر لفة قابلة للسحب 2022 لفة البلاستيك الستائر في الهواء الطلق الشرفة الحديثة الستائر الآلية المضادة للماء الستائر في الهواء الطلق المقاومة للماء الستائر في الهواء الطلق قابلة للتراجع عن العريشة فينيل الستائر في الهواء الطلق 2022 أفضل الستائر في الهواء الطلق مخصصة رخيصة في الهواء الطلق الستائر المليئة بالمركبة الواضحة في الهواء الطلق الستائر في الهواء الطلق القابلة للسحب في الهواء الطلق باهظة الثمن في الهواء الطلق أفضل الستائر في الهواء الطلق القابلة للسحب في الهواء الطلق الستائر المضادة للماء لأستراليا 2022 الستائر في الهواء الطلق المخصصة لجودة الشرفة الستائر في الهواء الطلق لشرفة Gazebo Canada 2022 الستائر المائية المليئة بالماء في الهواء الطلق في الهواء الطلق تزيد من ظلال الخارجية المتينة الدائمة في حماية الخصوصية

محتوى فارغ!