شركة فوشان تايتشو للتكنولوجيا المنزلية المحدودة
هاتف: 0086-13435492286 بريد إلكتروني:martina@windowscover.com
بيت » منتجات » غطاء الويندوز » ظلال النوافذ » ظلال الأسطوانة القماش

تسوق جميع المنتجات

 
 
هاتف: 0086-13435492286
واتس اب: 0086-13435492286
بريد إلكتروني: martina@windowscover.com
 

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

ظلال الأسطوانة القماش

من السهل أيضًا دمج ظلال أسطوانة النسيج بالإضافة إلى كونها فعالة للغاية - ضوء محظور وحماية الخصوصية - ظلال بروتين سهلة في أي غرفة تقريبًا في منزلك ، بغض النظر عن مخطط الألوان أو أسلوبها. ، ظلال أسطوانة داخلية ، ظلال أسطوانة كهربائية داخلية وظلال أسطوانة خارجية ، ظلال بكرة كهربائية في الهواء الطلق. ETC.
توافر الحالة:

وصف المنتج

تفاصيل ظلال أسطوانة النسيج: مصنوعة من نسيج البوليستر المطلي بنسبة 100 ٪ أو 50 ٪ من اللقطات ذات اللون نفسه مع التشطيب الجيد ، فإنه يبدو ناعمًا. بالطبع ، يمكنك اختيار نسيج آخر ، وما إلى ذلك. تعمل الأقمشة القوية والمتوسطة الثقيلة (مثل القماش الخفيف ، أو القطن أو القطن أو الأزواج على وزن الديكور ، وما إلى ذلك) بشكل أفضل لعمليات الستائر الأسطوانية. نظرًا لأن النسيج القاسي إلى حد ما هو الأفضل على شيء أكثر ليونة ، حيث أن النسيج القاسي سوف يلف بنجاح أكثر من خيارات Flimsier.

 

التصميم الكلاسيكي: تستخدم من قبل الأقمشة عالية الجودة التي كانت تحت جودة صارمة تم اختبارها. ظلال الأسطوانة بسيطة وموثوقة لمعظم أنماط المنزل وسيناريوهات الاستخدام. هذا المنتج هو ظلال أسطوانة نافذة لائقة.

 

وظائف متعددة: يحجب الظل الأسطوري 100 ٪ أو 50 ٪ من أشعة الشمس ، ويوازن دعم النسيج درجة الحرارة ، ويحافظ على درجة الحرارة الداخلية خلال أيام الصيف. وللحفاظ على الدفء في فصل الشتاء. للمساعدة في خفض فواتير الطاقة. كما أنه يعمل بشكل جيد في تقليل الضوضاء. هذا جيد لغرفة نومك وغرفة المعيشة والحمام والمطبخ والمكتب.

 

من السهل تثبيت وصيانة: ظلال أسطوانة النوافذ تثبيت تعليمات للراحة. قد يكون للعناصر الجديدة تجاعيد خفية ، لكنها ستختفي في عدة أيام أو استخدام الحديد البخاري سيكون أفضل.


صور ل ظلال أسطوانة النسيج


ظلال أسطوانة النسيج

على: 
تحت: