شركة فوشان تايتشو للتكنولوجيا المنزلية المحدودة
هاتف: 0086-13435492286 بريد إلكتروني:martina@windowscover.com

تسوق جميع المنتجات

 
 
هاتف: 0086-13435492286
واتس اب: 0086-13435492286
بريد إلكتروني: martina@windowscover.com
 

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

ستائر نوافذ المصراع

يتم استخدامه بشكل أساسي للتهوية وتغيير الهواء النقي ، إما الأفقي أو العمودي ، ثم الأفقي هو النموذج الأولي لنافذ المصراع. يتميز بميزات غير مرئية من الداخل والخارج في الاتجاه الأفقي ، يمكنك أن ترى فقط من المستوى المائل.
توافر الحالة:

وصف المنتج

الصين مصنع نافذة الستائر المصنع

لدينا مصاريع لتناسب أي نوع من النافذة ، بالإضافة إلى أن مستشاري الخبراء لدينا مكرسون لمساعدتك في العثور على مصاريع مثالية بالسعر المناسب. سيتحدثون إليك من خلال نطاقاتنا ويساعدونك في اتخاذ قرار بشأن الألوان والتشطيبات

 

مصاريع أغلى من غالبية الستائر أو الستائر الأخرى. السؤال أو القلق الشائع هو كيفية عمل Windows عندما يتم تثبيت مصاريع. كل شيء مصنوع من مواد عالية الجودة ومضمون بالكامل. إذا كانت النوافذ تنزلق لأعلى ولأسفل ، أو تنزلق من اليسار إلى اليمين ، فإن المصاريع لن تعيق هذه الوظيفة. ومع ذلك ، فكر فيها كقطعة من الأثاث لأنها ستستمر كثيرًا أطول ولديهم ميزات فريدة مناسبة لكل موسم. علاوة على ذلك ، توفر المصاريع خصوصية رائعة وضوء والتحكم في الهواء.

 

عموم الستائر نافذة الغالق واسعة نسبيا ، وتستخدم بشكل عام للتظليل والتهوية الداخلية والخارجية.


تمنع اتجاهات Castave وطبقة للشفرات العرض الخارجي ، وفي نفس الوقت من اليوم الإضاءة ، يتم حظر المشهد الخارجي من أعلى إلى أسفل في الليل. إذا كان سطح محدب الشفرات يواجه في الداخل ، فلن تنعكس الظلال في الخارج. نظيف ، أكد ، سهل التنظيف.

 

عادة ما تحتاج فقط إلى مسحها بخرقة. يرجى استخدام غسول محايد عند التنظيف. لا تقلق بشأن التلاشي أو التغير. يمكن أيضًا غسل مصاريع مقاومة للماء تمامًا.

 

تم تصنيع الستائر التي يتمتع بها نافذة مصاريعنا ، لذا فإن التسعير يعتمد على حجم نافذتك وأي خيارات مخصصة تختارها. يتم تضمين خدمة الخبراء لدينا أيضا ، دون أي تكلفة إضافية.

صور ل ستائر نافذة الغالق

ستائر نافذة الغالق

على: 
تحت: