شركة فوشان تايتشو للتكنولوجيا المنزلية المحدودة
هاتف: 0086-13435492286 بريد إلكتروني:martina@windowscover.com
بيت » منتجات » غطاء الويندوز » ستائر النوافذ » الستائر الدوارة الكهربائية في الهواء الطلق

تسوق جميع المنتجات

 
 
هاتف: 0086-13435492286
واتس اب: 0086-13435492286
بريد إلكتروني: martina@windowscover.com
 

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

الستائر الدوارة الكهربائية في الهواء الطلق

المكفوفين الكهربيين في الهواء الطلق هو نوع من آلة الستائر الكهربائية الخفيفة التي تم تطويرها بمحرك أنبوبي. لا تحتاج سوى تشغيلها إلى تبديل مفتاح الطاقة. من السهل التشغيل والهدوء والمستقر. إنه منتج تم ترقيته من Blindler Blinds.compared مع الستائر الأخرى ، فإن نسبة سعر الأداء متفوقة للغاية. يمكن اختيار محركات المواصفات المختلفة وفقًا لحجم ووزن الستار ، ويمكن سحب الستائر ذات الأسطوانة المتعددة بواسطة محرك واحد.
توافر الحالة:

وصف المنتج

1. كيف لاختيار النسيج للازتلبات في الأسطوانة الكهربائية في الهواء الطلق?

يمكن أن تختار الستائر الأسطوانية الآلية والستائر الكهربية في الهواء الطلق أنواعًا مختلفة من الأقمشة العمياء الأسطوانة ، مثل التظليل ، والأقمشة شبه المشفرة ، وأشعة الشمس ، وفقًا للمتطلبات البيئية.


2. ما هي مزايا الستائر في الأسطوانة الكهربائية في الهواء الطلق?

تتميز الستائر الكهربائية في الهواء الطلق بالعديد من المزايا ، مثل المظهر الجميل والبسيط ، وهيكل قوي ودائم. الستائر الكهربائية المنطقية مناسبة للعديد من الأماكن ، مثل مباني المكاتب التجارية والفنادق والمطاعم والمكاتب والمنازل ، وهي مناسبة بشكل خاص لجدران الستار الزجاجية الكبيرة. عندما يتم وضع النسيج المكفوف من الأسطوانة الكهربائية ، ويمكنه تليين الضوء الداخلي ، وتجنب أشعة الشمس المباشرة ، وتحقيق تأثير تظليل جيد. عندما يتم رفع المكفوفين بالكهرباء ، وحجمه صغير جدًا ، بحيث لا يكون من السهل ملاحظة ذلك. 


3. كم أنواع كثيرة من الستائر الكهربائية الكهربائية في الهواء الطلق?

تشمل الأقمشة المكفوفين الأسطوانة الستائر الدوارة شبه المتساقطة ، والستائر الدوارة شبه الشفافة ، والستائر الكاملة للخلل. يتم تقديم أحدث الستائر الأسطوانة المضادة للألوان ، والستائر الأسطوانة المقاومة للماء ، وعمف أسطوانة هندسة إزالة التلوث السهل. أساليب التحكم هي: الستائر الدوارة اليدوية ، الستائر الدوارة الكهربائية ، الستائر الدوارة شبه التلقائية في الربيع ، وما إلى ذلك يمكن استخدامها في الستائر الأسطوانية المبنية للمكاتب ، الستائر الدوارة المدرسية ، الستائر الأسطوانة في الفنادق ، الستائر المنزلية.


صور ل الستائر الكهربائية في الهواء الطلق

الستائر الكهربائية في الهواء الطلق للولايات المتحدة الأمريكية

على: 
تحت: