شركة فوشان تايتشو للتكنولوجيا المنزلية المحدودة
هاتف: 0086-13435492286 بريد إلكتروني:martina@windowscover.com

تسوق جميع المنتجات

 
 
هاتف: 0086-13435492286
واتس اب: 0086-13435492286
بريد إلكتروني: martina@windowscover.com
 

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

الستائر الدوارة

تستخدم الستائر الظل Roller TZ أقمشة عالية الجودة كانت تحت جودة عالية. تصميم بسيط وموثوق لمعظم الأنماط الزخرفية وسيناريوهات الاستخدام. ينطبق في معظم السيناريوهات اليومية. غرفة النوم ، غرفة الدراسة ، المطبخ ، غرفة المعيشة ، غرفة أطفال ، أو مكتب ، اختر واحدة لاحتياجاتك في جميع موسمك.
توافر الحالة:

وصف المنتج

أنت تعرف مدى أهمية التحدث إلى شخص حقيقي قبل شراء الستائر الجديدة في الظل. اتصل بأخصائينا أو ابدأ دردشة حية معنا اليوم لمناقشة احتياجاتك!

 

الستائر الظل الأسطورية لجعل منزلك أو مكتبك تبدو لا تصدق! تقدم لك الستائر المظلمة Direct Direct Direct أفضل الأسعار المخفضة والستائر ذات الظل الأسطوري بأسعار معقولة بأسعار مبدئية للمصنع.

 

كان Factory TZ هو التجزئة الرائدة في الستائر والظلال المخصصة بأسعار مخفضة لأكثر من 20 عامًا. نحن نسعى جاهدين لتقديم أفضل التسعير على الستائر ذات الظل الأسطوري الذي يشبه المصمم مع مجموعة متنوعة من الميزات مثل أعلى لأسفل ، من أسفل إلى أعلى ، اللاسلكي ، التعتيم ، وأكثر من ذلك. اطلب الستائر المخصصة للظلال المخصصة للظلول لإعطاء منزلك أو مكتبك أو المساحة التجارية المظهر الذي تمت ترقيتك فيه وتشعر أنك تبحث عنه. يمكن للترقية في الستائر الخاصة بك تحسين مظهر أي مساحة. إذا كانت لديك أسئلة أو تحتاج إلى مساعدة في طلب الستائر الجديدة المخصصة للظلال على الإنترنت ، فتواصل مع فريق الخبراء لدينا الذي سيكون سعيدًا بالمساعدة!

صور ل رولر الظل الستائر


صور لظلول الظل الأسطوانة

على: 
تحت: