شركة فوشان تايتشو للتكنولوجيا المنزلية المحدودة
هاتف: 0086-13435492286 بريد إلكتروني:martina@windowscover.com

تسوق جميع المنتجات

 
 
هاتف: 0086-13435492286
واتس اب: 0086-13435492286
بريد إلكتروني: martina@windowscover.com
 

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

ستائر النوافذ الآلية

إن البساطة الدائمة للستائر الخلوية النافذة الآلية ، جنبًا إلى جنب مع قدراتها العازلة المتميزة ، تجعلها مثالية لأي إعداد. تمنع أقمشة قرص العسل الواحدة والمزدوجة المسودات ، مما يجعل الغرف أكثر دفئًا في فصل الشتاء وأكثر برودة في الصيف. نظرًا لأنها تعزز كفاءة الطاقة ، فإنها تتحكم أيضًا بشكل فعال في الضوء ، مما يوفر مجموعة من مستويات العتامة من تصفية الضوء إلى تعتيم.
توافر الحالة:

وصف المنتج

TZ / Windows الستائر الأوتوماتيكية / الستائر النوافذ الآلية - ميزة

تتيح لك الستائر الآلية لـ TZ التحكم في أغطية النوافذ عن طريق التحكم عن بُعد للتشغيل البسيط. فيما يلي بعض الأسباب فقط للنظر في الترقية إلى الستائر الآلية للنوافذ.

 

1. إذا كان لديك نوافذ كبيرة الحجم أو عالية يصعب الوصول إليها ، فهذا لا يعني أنه يتعين عليك تركها مفتوحة أو مغلقة طوال الوقت. تجعل الستائر الآلية السيطرة على النوافذ خارج نطاق الواجهة آمنة وخالية من المتاعب. لا توجد كراسي أو سلالم مطلوبة.

 

2. يمكن لستائر النوافذ المائلة تحسين مواقف المعيشة لكبار السن والأشخاص الذين يعانون من قضايا التنقل. يمكن أن تمنح أغطية النوافذ التشغيل بلمسة زر واحدة الاستقلال لأولئك الذين يتعين عليهم الاعتماد على الآخرين لفتح الستائر وإغلاقها.

 

3. مع الستائر الآلية للنوافذ ، سيكون لديك العديد من خيارات النمط التي للاختيار.


العسل/الستائر الخلوية 

 

مع راحة السيطرة عن بُعد النافذة الآلية ، يمكن للناس رفع وخفض الستائر العسل/الخلوية من أي مكان في منزلهم. الستائر الخلوية هي أيضًا موفرة للطاقة ويمكن أن تساعد في خفض تكاليف الطاقة المنزلية-مما يجعل منزلك أكثر دفئًا في فصل الشتاء وأكثر برودة في الصيف.

صور للاز بائع النوافذ الآلية

الستائر النوافذ الآلية

على: 
تحت: