شركة فوشان تايتشو للتكنولوجيا المنزلية المحدودة
هاتف: 0086-13435492286 بريد إلكتروني:martina@windowscover.com
أنت هنا: بيت » أخبار » لماذا تختار من أعلى إلى أسفل الستائر؟

تسوق جميع المنتجات

الهاتف:0086-13435492286
واتس اب:0086-13435492286
بريد إلكتروني:
martina@windowscover.com

لماذا تختار من أعلى إلى أسفل الستائر؟

تصفح الكمية:100     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-09-13      المنشأ:محرر الموقع

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button



2021 التقدم في التكنولوجيا واتجاهات التصميم جلبت الابتكارات إلى الستائر النوافذ. يسمح "Rail " (يشار إليه أحيانًا أيضًا باسم "مكدس عائم ") للعملاء للحصول على الستائر في منزلهم.


الظلال الحديثة أكثر متانة وعملية واقتصادية من أي وقت مضى ، ناهيك عن ميزات مثل الحركة أو إمكانيات التعتيم ، والتي يمكن أن تحسن الحياة اليومية. واحدة من أحدث وأكبر اتجاهات التصميم لقهر الصناعة هي من أعلى إلى أسفل الظلال. في الأساس ، هذا يعني أنه يمكنك الحصول على الستائر التي تطفو في منتصف النافذة ؛ مع توتر الحبال ، مما يضمن أن المكفوفين لا يتحرك أو يسقط.


نافذة المعالجات


على عكس علاجات النوافذ التقليدية ، لا يمكن رفع العلاجات من أسفل إلى أسفل إلى أعلى من الأسفل إلى الأعلى ولكن أيضًا من أعلى إلى أسفل.


وبالتالي ، يمكنك اختيار ما إذا كنت تريد تشغيل الستائر من أعلى لأسفل أو من أسفل إلى أعلى.


يمنحك هذا أقصى قدر من التحكم في المكان الذي لديك تظليلك.


يتيح لك أن تضع الستائر في المنطقة التي تدخل فيها الشمس فقط ؛ مع إبقاء بقية الزجاج مكشوفًا حتى تتمكن من الاستمتاع بالمنظر.


توفر الظلال من أعلى إلى أسفل إلى أسفل مزايا فريدة على علاجات النوافذ القياسية ، بما في ذلك:


المتقدمة للضوء ControlTop أسفل الظلال إلى أعلى إلى أعلى


على الرغم من أن الظل القياسي قد يساعد في تقليل الأشعة فوق البنفسجية والوهج من دخول منزلك ، فإن قدرتها على التحكم في الضوء تقتصر على رفعها من الأسفل إلى الأعلى ، والتي ستمنح في النهاية عرضًا كاملاً لمنزلك من الخارج بمجرد فتحه . مع ظلال أعلى لأسفل ، يمكنك السماح للضوء بدخول منزلك دون الحاجة إلى فتح الظلال تمامًا ، مما يوفر المزيد في كل من الجماليات والوظائف.


عرض والضوء دون المساس بالخصوصية


تعتبر علاجات النوافذ من أعلى إلى أسفل مثالية للغرف التي تتطلب المزيد من الخصوصية ، ومع ذلك ، تحتاج إلى ضوء طبيعي. عندما يكون النصف العلوي من الظلال أو فتحه ، لا يمكن للجيران رؤية الأشخاص في الداخل ، ولكن لا يزال بإمكان الشمس أن تتمكن من الوصول. هذا النوع من الخصوصية لا مثيل له بواسطة علاجات النوافذ الأخرى.


التحكم في درجة الحرارة


أسفل لأسفل وزر الستائر


أعلى أسفل الظلال يمكن أن تساعد في الحفاظ على الغرفة في درجة الحرارة المثالية. خلال الأشهر الباردة ، افتح الجزء العلوي فقط من الظلال للسماح للشمس بتصفية ، مما قد يساعد في تسخين الغرفة.


استخدامات من أعلى إلى أسفل الستائر


أعلى أسفل الظلال أسفل إلى أعلى فريدة من نوعها. لذلك قد تتساءل ما هي أفضل طريقة لاستخدامها في منزلك ، وهنا بعض الأفكار:


نظرًا لميزات الخصوصية الفريدة الخاصة بهم ، تعد الظلال من أعلى إلى أسفل مثالية للحمامات وغرف النوم حيث تريد إضاءة طبيعية ولكنها لا تزال تتطلب خصوصية كبيرة.


تتوفر ظلال من أعلى لأسفل إلى أسفل إلى أعلى في مجموعة واسعة من الألوان والقوام والأنماط بما في ذلك قرص العسل أو الظلال الخلوية والأخشاب المنسوجة والقوام. استخدم الظلال والظلال من أعلى لأسفل لأسفل لتعزيز ديكور الغرفة.


بالإضافة إلى كونها مثالية لغرفة النوم بسبب ميزات الخصوصية الخاصة بهم ، فإن قرص العسل من أعلى إلى أعلى إلى أعلى إلى أعلى إلى أعلى.


نظام السكك الحديدية العائمة


يمكنك استخدام نظام سكة حديد عائم مع مجموعتنا من الستائر المطوية ، مع كل من نسيج الطبقات الواحدة ونسيج نمط قرص العسل ، بطريقة تجمع بين مرونة الحقيقية العائمة مع الملاءمة الأنيقة وتصميم الستائر النافذة لدينا.


يمكن للسكك الحديدية العائمة العمل يدويًا فقط للستائر الجانبية المستطيلة. ولكن غالبًا ما تستخدم القضبان في النوافذ العادية أو في الستائر لمجموعة من الأبواب القابلة للطي.


يمكن أن تكون خيارًا بديلًا جيدًا إذا كنت تبحث عن الستائر مع سكة ​​عائمة في مجموعة من الأبواب القابلة للطي أو النوافذ.





مدونة ذات صلة

محتوى فارغ!