شركة فوشان تايتشو للتكنولوجيا المنزلية المحدودة
هاتف: 0086-13435492286 بريد إلكتروني:martina@windowscover.com
بيت » منتجات » غطاء الويندوز » أغطية النوافذ الخارجية » أغطية النوافذ الخارجية للأبواب المنزلقة

تسوق جميع المنتجات

 
 
هاتف: 0086-13435492286
واتس اب: 0086-13435492286
بريد إلكتروني: martina@windowscover.com
 

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

أغطية النوافذ الخارجية للأبواب المنزلقة

1. سواء كنت بعد الستائر المتلألئة أو الستائر في واقي الشمس أو الستائر المرشح للضوء ، فإن جميع أغطية النوافذ الخارجية الخاصة بنا للأبواب المنزلقات مصممة خصيصًا وفقًا لمواصفاتك الدقيقة لتنية مثالية ونهاية احترافية في كل مرة.
2. إذا كنت محظوظًا بما يكفي لوجود أغطية نافذة خارجية للأبواب المنزلق ، فستعرف الحرية والانفتاح الهائلين اللذين يأتيان من القدرة على إحضار الخارج إلى منزلك.
توافر الحالة:

وصف المنتج

تثبيتأغطية النافذة الخارجية للأبواب الزجاجية المنزلق

أنها توفر منظرًا جيدًا للخارج ويتيح لك الكثير من ضوء الشمس دخول المنزل. حتى أنها تضيف مظهرًا من الأناقة والسكن الذكي ، وهي أسلوب معماري مفضل في أنظمة الإسكان الحديثة. 


مشكلة الخصوصية هي مشكلة مهمة وكذلك مسألة تصفية الضوء وتظلمة.


هذه الأبواب الزجاجية ضخمة ويصعب العثور على علاجات النوافذ المناسبة لهم. على الرغم من أن خيار التخصيص يجعل من الممكن قطع أي نافذة تغطيها إلى حجمها ، ولكن أغطية النافذة الخارجية للأبواب المنزلق هي الحل الأفضل. 


تأتي أغطية النافذة هذه بخطوط نظيفة ويمكن أن تعطي بسهولة فيبي معاصرة. أنها تتناسب بسهولة وتبقى وضعت دون أن تتأرجح على الأسطوانة.

كم تكلفة أغطية النافذة الخارجية للأبواب الزجاجية المنزلق؟

تتوقف تكلفة أغطية النوافذ الخارجية على مجموعة متنوعة من العوامل ، مثل حجم الستائر ، والنسيج المستخدم ، وعدد الستائر. ومع ذلك ، عند قياس المنطقة بنفسك وتعمل مع غطاء Windows TZ ، ستجد أنها الطريقة الأكثر بأسعار معقولة لشراء أغطية النوافذ المصنوعة من الصين عبر الإنترنت.


أسباب أغطية النافذة الخارجية للأبواب الزجاجية المنزلق للأبواب الزجاجية المنزلق هي الخيار الأفضل.



يمكن أن تتوافق ظلال الأسطوانة بسهولة تمامًا مع هذه الأبواب وتختفي تمامًا. 


وهي متوفرة بألوان محايدة ، ويمكن تركيبها من الداخل أو الخارج بعدة طرق مختلفة ، فهي متوفرة في الكثير من خيارات الرأس أيضًا. يمكن للمرء الاختيار بين لفة منتظمة أو لفة عكسية أو فالانس كاسيت.


تسمح جميع أنماط التثبيت هذه بأغطية النافذة للاستلقاء عن كثب مع النافذة ، ومنحها لمسة نهائية ونظيفة. السبب في أن هذه الميزة تأتي في متناول اليد للأبواب الزجاجية المنزلق هو أنها لا تخفي مظهر النافذة أو الباب. 


لذلك ، فإن تلك الأجزاء الزجاجية الكبيرة التي تسمح لك بالاستمتاع بالمنظر من غرفة المعيشة الخاصة بك لا يتم تغطيتها خلف طبقات القماش. يدور النسيج بدقة إلى الأعلى ويبقى بعيدًا عن الطريق. يبقى باب صورتك سليمة ويتم الوفاء بوظائف تثبيت الظلال أيضًا.

صور لأغطية النوافذ الخارجية للأبواب المنزلق


أغطية النافذة الخارجية للأبواب المنزلق

على: 
تحت: