شركة فوشان تايتشو للتكنولوجيا المنزلية المحدودة
هاتف: 0086-13435492286 بريد إلكتروني:martina@windowscover.com
بيت » منتجات » غطاء الويندوز » ستائر النوافذ » ستائر وظلال مزودة بمحركات مخصصة 2022

تسوق جميع المنتجات

 
 
هاتف: 0086-13435492286
واتس اب: 0086-13435492286
بريد إلكتروني: martina@windowscover.com
 

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

ستائر وظلال مزودة بمحركات مخصصة 2022

مخصص الستائر والظلال الآلية لعام 2022
الظلال والستائر الآلية أكثر من تفاخر هذه الأيام. إنها تضيء منزلك بطريقة بسيطة. يمنحك التقدم في تقنية الأعمى والظل الآلي خيار للتحكم في الستائر والظلال باستخدام جهاز تحكم عن بعد واحد. لم يكن التحكم في الستائر والظلال سهلاً أبدًا. يوفر إدخال التشغيل الآلي طريقة أكثر ملاءمة وآمنة وحديثة لارتداء النوافذ والأبواب المنزلية.
توافر الحالة:

وصف المنتج


مخصص الستائر والظلال الآلية لعام 2022

الظلال والستائر الآليةأكثر من تفاخر هذه الأيام. إنهم يضيقون منزلك بطريقة بسيطةالستائر والظلالمع استخدام جهاز تحكم عن بعد واحد. لم يكن التحكم في الستائر والظلال سهلاً أبدًا. يوفر إدخال التشغيل الآلي طريقة أكثر ملاءمة وآمنة وحديثة لارتداء النوافذ والأبواب المنزلية.


الستائر والظلال المخصصة لعام 2022


علاجات النوافذ الآليةعادة ما تأتي في نوعين: الرفع الآلي أو الميل الآلي. اختر من بين العديد من المحركات المختلفة وخيارات التحكم عن بُعد باليد ، أو تحكم في تركيب الحائط لتناسب احتياجاتك بشكل أفضل. المفهوم مشابه ، لكنه يعتمد على ما إذا كنت تبحث عن الستائر الآلية أو الظلال الآلية. الإمالة مخصصة للستائر والرفع للظلال. نقدم العديد من خيارات الطاقة المختلفة لاستيعاب جميع النوافذ. تتوفر عملية موزعة على خلوية ، مطوية ، رومانية ، أسطوانة ، ظلال شفافة ، وخيار خشب أعمى. أنبوب البطارية ، أو مصدر طاقة DC لتشغيل الستائر والظلال الآلية. اعتمادًا على أبعاد النافذة ، قد لا تتوفر بعض خيارات الطاقة لنافذتك. كما أنها تمنحك مرونة للتحكم في النوافذ التي لم يتم الوصول إليها مسبقًا. تفتيح المزاج والغرف عن طريق اختيار أفضل الستائر الآلية لمساحتك.


الستائر والظلال المخصصة للمحركات


لماذا الستائر النافذة الآلية تجعل حياتك أسهل؟


الستائر النافذة الآلية لسلامة الأطفال

من السهل تثبيت الستائر والظلال الآلية للمحركات ، وسهلة الإعداد ، والبطارية ، والمصنع خصيصًا لتناسب النوافذ الخاصة بك. ، في حين أن الظلال المزودة بمحركات يمكن أن ترفع أو تقل تمامًا ، فهذا أمر جيد

مثالي للنوافذ التي يصعب الوصول إليها وسلامة الأطفال والحيوانات الأليفة وغرف الوسائط وغرف النوم. إنشاء بيئة أكثر أمانًا للأطفال والحيوانات الأليفة بالإضافة إلى توفير مظهر نظيف وحديث. الظلال والستائر الآلية هي استثمار في سلامة منزلك.


Smart Blinds Factory China 2022


هل تجعل ظلال النوافذ الذكية والستائر جميع النوافذ متاحة؟

نعم.ظلال النافذة الذكية والستائريعد هذا التمديد أو التراجع أو الإمالة تلقائيًا في الواقع رفاهية ، ولكنه أيضًا مفيد للغاية. حدد خيار الرفع الآلي ، ثم اختر مصدر الطاقة والتحكم عن بُعد عند تخصيص منتجك. للوصول إلى Windows. يمكنك الآن التحكم بسهولة في مقدار الضوء والخصوصية لأي طويل أو يصعب الوصول إلى Windows مع عنصر تحكم عن بعد. يمكن أن تكون جميع أغطية النوافذ 2022 مزودة بمحركات. لا تحتاج إلى أي براز أو سلالم.


Smart Blinds Factory China


هل الستائر الأسطوانة الآلية الراحة؟

يمنحك أتمتةنا تحكمًا دقيقًا ومريحًا في علاجات النوافذ الخاصة بك. قم بتعبئة الستائر ذات الآثار المليئة بالأحركة والتحكم في جميع النوافذ بلمسة من الزر. يسمح لك خيارنا الآلي ببرمجة كل نافذة عمياء وظل الظل لفتح أو بالقرب من وضعك المفضل. لم يكن من السهل جدًا تشغيل الستائر والظلال الخاصة بك. تعمل ظلال الأسطوانة في الريف بشكل مستقل ، وتتحرك فقط عند اختيار جدولةها.


الستائر الذكية



على: 
تحت: