شركة فوشان تايتشو للتكنولوجيا المنزلية المحدودة
هاتف: 0086-13435492286 بريد إلكتروني:martina@windowscover.com
بيت » منتجات » حاجب شمس للسيارة » مظلة نافذة السيارة قابلة للسحب » الأكورديون نمط قابل للسحب الشمس الظل

تسوق جميع المنتجات

 
 
هاتف: 0086-13435492286
واتس اب: 0086-13435492286
بريد إلكتروني: martina@windowscover.com
 

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

الأكورديون نمط قابل للسحب الشمس الظل

هذه المادة الأعمى للسيارة هي من البوليستر بنسبة 100 ٪ أو النسيج غير المنسوج مع دعم فضي ، وهي تعتيم وإثبات حراري وإثبات الأشعة فوق البنفسجية ويقلل 80 ٪ من ضوء أشعة الشمس. إنه قابل للطي في حزمة صغيرة ، ويسهل فتحه وإغلاقه ، ويحظى بمعظم السيارات والحافلة والنوافذ ونوافذ القوارب ، كما يمكن أن تقطع حجم ما تريد.
توافر الحالة:

وصف المنتج

تفاصيل أشعة الشمس القابلة للسحب على نمط الأكورديون

اسم المنتج 

سيارة شمس السيارة

الاستخدام

نافذة السيارة Sunshade

طلب 

نافذة السيارة

سمات

الأمامي ، والاستمتاع ، الأمامية والخلفية

بحجم

46 سم/65 سم/70 سم/80 سم

وزن 

550 جم

طَرد 

علبة الالوان

الكمية/الكرتون 

50 قطعة 

عينة مجانية 

متاح (قطعة واحدة)

OEM/ODM 

دعم الشعار المخصص/اللون/الحزمة

أشعة الشمس القابلة للسحب على نمط الأكورديون

هذه المادة الأعمى للسيارة هي بنسي البوليستر بنسبة 100 ٪ أو غير منسوجة مع فضي الدعم ، هو تعتيم ، دليل حراري ، إثبات الأشعة فوق البنفسجية ويقلل 80 ٪ من ضوء أشعة الشمس. إنه قابل للطي في حزمة صغيرة ، ويسهل فتحه وإغلاقه ، ويتوقف لمعظم السيارات والحافلة والشاحنة ، نوافذ القوارب ، يمكن أيضًا تقطيعها إلى حجم ما تريد.

هذه السيارة مطوية أعمى وظل نافذة السيارة تجلب لك حياة سهلة!

[Sunshade الفعال] يمكن أن يحمي سطح رقائق الألومنيوم العاكسة بشكل فعال ، ويقلل من الإشعاع فوق البنفسجي ، والبرد بشكل فعال ، بعيدًا عن الشمس ، وحماية السيارة الداخلية من التعرض للشمس.

[التصميم القابل للتعديل] يمكن ضبط شمس الزجاج الأمامي لسيارتنا وفقًا لسيارتك بحرية ، ويجعلك التصميم الخالي من التفكيك والقابل للسحب أكثر ملاءمة.

[مواد عالية الجودة] مصنوعة من نسيج عالي الكثافة ، رقائق الألومنيوم ، قوس النايلون والأقلة ABS ، أقمشة عالية الجودة بالإضافة إلى التكنولوجيا الصديقة للبيئة لإنشاء شمسي محترف ، لا تقلق بشأن مشكلات الجودة.

[الحجم مناسب] حجم الزجاج الأمامي Sunshade هو 46 سم / 65 سم / 70 سم / 80 سم ، نوع شفط كوب الامتصاص القماش ستارة Sunshade ، امتصاص كوب الشفط ، ممتد بالكامل لتغطية الزجاج الأمامي بالكامل ، تقلص الحجم الصغير ، سهل التخزين.

[سهلة التثبيت] مع قوس ABS ، والتثبيت البسيط ، وخالية من التفكيك والتراجع ، يساعدك على توفير المساحة والوقت ، والتثبيت ثابت ، وليس من السهل الخروج ، هو خيارك الأول لزجاج الأمامي الخاص بك.

 أشعة الشمس القابلة للسحب على نمط الأكورديون

صور لأسلوب الأكورديون قابلة للسحب ظلال الشمس  أو ظلال أشعة الشمس في نوافذ السيارات

إذا كنت ترغب في رؤية صور لأسلوب أشعة الأكورديون قابلة للسحب ، فيرجى الاتصال بنا. نحن FoShan Taizhou Hosehold Technology Co. ، Ltd. الرئيس التنفيذي لسوقنا هو مارتينا. و snow sun window window shade ، ظلال أشعة الشمس النوافذ التلقائية ، هي بعض المنتجات حيث أن أشعة الشمس القابلة للسحب على غرار الأكورديون. إنها مجرد أسماء مختلفة.

قابل للسحبcARsالأمم المتحدةsحادياء  المقدمة:

ظلال شمس السيارة القابلة للسحب أو نوافذ السيارة القابلة للسحب ، ظل أشعة الشمس الممتدة الحجم: 25.6 "x 60.0 " (65 سم × 150 سم) ، الحجم المضغوط: 25.6 "x 0.98 " (65 سم × 2.5 سم) قابلة للاسترخ من مختلف أنواع السيارات ، مثل السيارات المدمجة ، سيارات سيدان ، سيارات الدفع الرباعي ، MPV

نافذة سيارة قابلة للطي الظل شمس الجودة عالية الجودة وحاجز الشمس المتين يحمي ملحقات إلكترونيات لوحة القيادة لسيارتك من أضرار أشعة الشمس. أفضل ظلال أشعة الشمس في نافذة سيارة قابلة للطي للحفاظ على مقاعد سيارتك باردة ولن يتم حرق يديك بعد الآن من قبل عجلة القيادة.

تمتص العزل الحراري الأسود الإضافي من Windows Windows معظم الحرارة ، مما يحافظ على لوحة القيادة وعجلة القيادة ومقاعد باردة.

لدينا نوافذ قابلة للسحب من ظلال أشعة الشمس من نوافذ وأشعة الشمس قابلة للطي ، ظلال الشمس ذات النوافذ التلقائية ، تصميم خالٍ من المتاعب ، من السهل الانسحاب والطي مرة أخرى في ثوانٍ ، مريحة للغاية للاستخدام اليومي.

 

لقد صممنا أنماط مختلفة  منظلال شمس السيارة  و Car Windows Sun ShadES

في بضع ثوانٍ ، يمكنك من السهل تثبيت واستخدام ظلال Sun Windows Auto Auto القابلة للسحب ، ظلال Sun Windows Auto Windows هي التفكيك المجاني ، وتوفير المساحة ، وليس من السهل السقوط ، والحجم الصغير ، وظلال النوافذ التلقائية سهلة التخزين.

لماذا ظلال النوافذ التلقائية مفيدة؟ يمكن لأشعة الشمس أن تنتج عجلات توجيه محمومة ، ومقاعد ، وأرباك الحزام ، وملحقات السيارات. هذا يمكن أن يسبب الحروق أو الألم الشديد إذا لمست. تحتوي ظلال أشعة الشمس على النوافذ التلقائية على سطح عاكس لترتد الضوء إلى الوراء ، مما يقلل من درجة الحرارة الداخلية , ظلال أشعة الشمس القابلة للسحب من النوافذ التلقائية ترتد الضوء على الخلف ، ويحافظ على مبرد داخلي

مواد الظل الشمسية ذات النوافذ التلقائية القابلة للسحب: الخارجي هو غشاء الألومنيوم العاكس. الطبقة الداخلية هي نسيج البوليستر. عزل الحرارة بشكل فعال وتقليل إشعاع الأشعة فوق البنفسجية ، الملاءمة الدقيقة ، بارد بشكل فعال. النوافذ التلقائية القابلة للتراجع عن النوافذ الشمسية حجم الظل: 160 * 70 سم (27.5 بوصة * 62.9in).

 

مقاطع فيديو لظلول شمس السيارة القابلة للسحب

بالطبع ، إذا كنت تريد رؤية بعض مقاطع الفيديو بأسلوب الأكورديون قابلة للسحب من ظلال الشمس ، يمكنك أيضًا الاتصال بمنسقنا التنفيذي في السوق مارتينا.

 

يناسب ظل أشعة الشمس التلقائية القابلة للسحب نماذج مختلفة: W = 25.6 "(65 سم) ، (ممتد) L = 66.9 " (170 سم) ، (مضغوط) L = 0.98 " مع الزجاج الأمامي من أنواع السيارات المختلفة ، مثل السيارات المدمجة ، سيارات سيدان ، سيارات الدفع الرباعي ، MPV.

ظل أشعة الشمس التلقائية القابلة للسحب تبقي السيارة باردة: جودة متميزة عاكسة مواد رقائق الألومنيوم تكمن الحرارة و 98 ٪ الأشعة فوق البنفسجية. ظل أشعة الشمس القابلة للسحب للحفاظ على سيارتك باردة ويحمي أضرار لوحة القيادة الناتجة عن أشعة الشمس الساخنة.

مواد شمس قابلة للسحب من أشعة الشمس ذات الجودة العالية: مصنوعة من نسيج البوليستر عالي الجودة عالي الجودة ، رقائق الألومنيوم ، نايلون وقوس ABS ، الأقمشة عالية الجودة بالإضافة إلى التكنولوجيا الصديقة للبيئة لإنشاء شمسي محترف.

ظل أشعة الشمس التلقائية القابلة للسحب ، حماية سيارتك الداخلية: يمنع ظل أشعة الشمس القابلة للسحب عجلة القيادة من أن تكون ساخنة وحرق يديك. يحمي ظل أشعة الشمس القابلة للسحب أيضًا مقعد من ارتفاع درجة الحرارة.

ظل أشعة الشمس القابلة للسحب سهلة التثبيت: عند تثبيت ظل أشعة الشمس القابلة للسحب ، يرجى الانتباه للحفاظ على نظافة الزجاج الأمامي. يرجى استخدام القوة عند استخدام كوب الشفط لإزالة الهواء لضمان الشفط. يمكن أن يساعدك ظل أشعة الشمس التلقائية القابلة للتطبيق مع قوس ABS ، والتركيب البسيط ، وخالي من التفكيك والتراجع ، وظل أشعة الشمس القابلة للسحب على توفير المساحة والوقت.

 

الذي قابلة للسحب شمس شمس هو الأفضل؟

ظلال شمس السيارة القابلة للسحب يطلق عليه أيضًا ظلال شمس السيارات أو ظلال أشعة الشمس ، وظلال نوافذ السيارات ، وظلال الشمس التلقائية. الرئيس التنفيذي لسوقنا هو مارتينا. نحن متخصصون في إنتاج جميع أنواع ظلال أشعة الشمس القابلة للسحب أو ظلال الشمس.

 

كيف يمكنك الحفاظ على سيارتك باردة في يوم الصيف؟

استخدم ظلال شمس السيارة القابلة للسحب أو ظلال نوافذ السيارة

استخدم ظلال شمس السيارة

غطي عجلة القيادة الخاصة بك بمنشفة اليد.

ركن في منطقة مظللة

استخدم ظلال الشمس التلقائية أو الحفاظ على النوافذ متشققة قليلاً




على: 
تحت: