شركة فوشان تايتشو للتكنولوجيا المنزلية المحدودة
هاتف: 0086-13435492286 بريد إلكتروني:martina@windowscover.com
بيت » منتجات » الستائر المعدنية » ستائر فينيسية من الألومنيوم » ستائر فينيسية كهربائية أوتوماتيكية سهلة التنظيف

تسوق جميع المنتجات

 
 
هاتف: 0086-13435492286
واتس اب: 0086-13435492286
بريد إلكتروني: martina@windowscover.com
 

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

ستائر فينيسية كهربائية أوتوماتيكية سهلة التنظيف

عدة شرائح : 25 ملم و 35 ملم و 50 ملم
MOQ هو واحد أجهزة الكمبيوتر
مناسبة للمنزل والمنزل والمكتب والمدرسة
مكافحة UV ؛ ضد للماء؛ المضاد للهب
العرض: 0.4 م - 2.5 م
الارتفاع: 0.4 م - 5.0 م
عرض الشرائح: 12.5/15/16/25/35/50/89mm
سماكة الشرائح: 0.16/0.18/0.21/0.23 مم
نظام التحكم: الحبل/العصا/الربيع/محرك/حبة
توافر الحالة:

وصف المنتج

تفاصيل سهلة الستائر في البندقية التلقائية الأوتوماتيكية النظيفة

مواد

الألومنيوم

لوحة

عرض 15 مم/25 مم/35 مم/50 مم ، سمك 0.15-0.21 ملم

طلاء

 سميكة شبه الظل

مو

1 أجهزة الكمبيوتر

طريقة التثبيت

يمكن ان يكون يمكن أن يكون التثبيت الخارجي ، داخل التثبيت ، عملًا جانبيًا ، التثبيت الجانبي

وحدة التحكم

إضاءة إضاءة يوم ضبط نوع الشريط ، رفع شفرة التحكم في حبل السلم

الاستخدام

المنزل ، الفندق ، المكتب ، المقهى ، مطبخ إلخ.

 

سهولة نظيفة أوتوماتيكية في البندقية الستائر في البندقية

الألومنيوم البندقية أعمى
جيد الجودة الألومنيوم البندقية المكفوفين ، مقاومة للماء ، ومظهر لطيف ، مناسبة للمكتب ، المرحاض ، غرفة الطعام ، المطبخ ، KTV وما إلى ذلك.

1 المعدني البسيط الشعور قوي.

2 متين وغير تشوه

3 تصميم مقاوم للماء وبسيط يبدو لطيفًا

4 صلابة جيدة

5 يمكن غسلها وسهلة التنظيف

WindowBليندزNأذنMe?

نحن أفضل مصنع ستائر النوافذ بالقرب منك في الإنترنت. أيها الستائر النافذة الخشبية بالقرب مني؟ ستائر النوافذ بالقرب مني الآن؟ يقع بالقرب منك في Internet.com ، قم بإلقاء نظرة على أي غرفة في منزلك مع الستائر المخصصة أو المخصصة من شركة Foshan Taizhou للتكنولوجيا المنزلية ، Ltd. الستائر أنيقة ، متعددة الاستخدامات وعملية. سواء كنت تتطلع إلى السماح لأشعة الشمس في أو تريد بعض الخصوصية المضافة ، لدينا مجموعة كبيرة من الستائر المصممة للعمل بشكل مثالي من أجلك. يمكنك الاختيار من بين جميع أحدث الألوان والأنماط والأحجام والميزات. من الستائر الرأسية للفناء أو الباب المنزلق ، الستائر الخشبية المزيفة لغرفة النوم أو الستائر المصغرة من الألومنيوم لحمام الضيوف - لقد قمت بتغطيتها.

Hآه لاختيار أنواع الستائر?Wالستائر النافذة أوودن بالقرب مني

ما فاجأك هو: هناك العديد من الأنماط وأنواع الستائر. قد يعتمد نوع الستائر النافذة التي تختارها على ما تصنعه الستائر وكيف تخطط لاستخدامها. بدون شك ، توجد الستائر الخشبية المتميزة في الطبقة العليا عندما يتعلق الأمر بعلاجات النوافذ المنزلية. على الرغم من أنه يمكنك توقع نقطة سعر أعلى ، إلا أنه يمكنك أيضًا الاعتماد على الستائر الكلاسيكية ذات الجودة العالية التي ستحافظ على مظهرها لسنوات قادمة. الستائر الخشبية تضيف شعورًا أنيقًا بأي غرفة. إنها خفيفة الوزن ودائمة ويمكن أن تكون طبيعية أو مطلية باللون الذي تختاره. إذا كنت تريد مظهر الستائر الخشبية ، لكنها ليست في ميزانيتك ، ففكر في الستائر الخشبية المزيفة. يمنحك الستائر الخشبية المزيفة مظهر الخشب الطبيعي ولكن تكلفة أقل. إنها أكثر متانة وأقل عرضة للتلف الناتج عن الرطوبة أو أشعة الشمس المباشرة من الستائر الخشبية الحقيقية. وهذا يعني أن الستائر الخشبية المزيفة أقل عرضة للكسر أو التقشير أو الاعوجاج. تشمل خيارات الستائر الأخرى الصديقة للميزانية الستائر المصغرة من الألومنيوم والستائر المصغرة فينيل. كلا الخيارين متاحان في مجموعة متنوعة من الألوان والأحجام ويمنحك تغطية خفيفة وخصوصية رائعة. من الستائر المخصصة 、 الستائر الخشبية فو 、 الستائر الخشبية 、 الستائر اللاسلكية 、 الستائر المصغرة من الألومنيوم 、 الستائر المصغرة فينيل 、 الستائر العمودية 、 لوحة الستائر المسار 、 الأبواب الستائر الستائر ، يمكنك الاختيار.

 

من يمكنه الستائر المخصصة 、 أغطية النوافذ لباني المنزل ، المصمم الداخلي , وموردي الستائر المحلية؟ الستائر النافذة بالقرب مني الآن

لهجة منزلك مع الستائر المخصصة الجميلة والفريدة. اختر من بين مجموعة واسعة من الألوان والتشطيبات والأنسجة الخشبية. هل ترغب في أن يكون خشبًا أبيض عمياء مع شريط قماش أبيض؟ بإمكاننا أن نفعل ذلك. ماذا عن خشب فوكس الرمادي الحديثة مع رفع اللاسلكي؟ يمكننا أن نفعل ذلك أيضا. قم بترقية اختيار الستائر الخاصة بك بالميزات والإضافات التي تريدها. سوف يرشدك مستشارو التصميم الخبراء لدينا خطوة بخطوة خلال العملية.

على: 
تحت: