شركة فوشان تايتشو للتكنولوجيا المنزلية المحدودة
هاتف: 0086-13435492286 بريد إلكتروني:martina@windowscover.com
بيت » منتجات » الستائر الدوارة في الهواء الطلق » المظلات الخارجية الآلية » واقية من الشمس الكهربائية يندبروف في الهواء الطلق البريدي السكك الحديدية المسار الستائر الدوارة

تسوق جميع المنتجات

 
 
هاتف: 0086-13435492286
واتس اب: 0086-13435492286
بريد إلكتروني: martina@windowscover.com
 

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

واقية من الشمس الكهربائية يندبروف في الهواء الطلق البريدي السكك الحديدية المسار الستائر الدوارة

نظام الستائر الثابتة الثابتة
اختبار 10000 مرة مع تقرير الاختبار.
محرك الأمان IP44 ، CE مع تحكم اختياري سهل الاستمتاع.
نسيج السلامة مع NFPA
الألومنيوم الأفضل للستائر السحابية في الهواء الطلق
المسمار والقوس الصلب 304 والنحاس H58 ، لا صدأ.
توافر الحالة:

وصف المنتج

كهربائيكريم واقي من الشمس  الستائر الأسطوانة في الهواء الطلق في الهواء الطلق في الهواء الطلق

اسم المنتج

الستائر الأسطوانة المضادة للرياح الكهربائية في الهواء الطلق الستائر الدوارة

تدفق المطر

1 دقيقة-4L/م

الحد الأقصى المسموح به

PMAX: 250PA-750PA 25.5 كجم/M-76.5 كجم/م

الحد الأقصى للضغط

L+3600PA+367 كجم/م

صندوق بكرة

100*100mm ، alu6series ، أو مواصفات مخصصة

بكرة

قطر 65 مم أو مخصص

جانب السكة الحديدية 

تقسيم النوع ، سهلة التثبيت ، حجم 40*33 أو مخصصة ، alu6series

السكك الحديدية القاع

Size40*20 أو مخصصة ، alu6series

الملحق

يشمل النظام الآلي أغطية نهائية لصندوق بكرة ، وقبعات أسفل للسكك الحديدية الجانبية ، وعجلة دليل نسيج الأنبوب ، والخمول وما إلى ذلك.

تظليل ، وظيفة البعوض

صنع نسيج الظل المتاح ، حقق تأثير التحكم الكامل في البعوض

وظيفة توفير الطاقة وحماية البيئة

التظليل الكامل سلس يمكن أن يكون محجوبًا تمامًا. يمكن تقليل نقل الإشعاع الحراري إلى 0.1 ٪ ، وذلك لتحقيق وظائف حماية البيئة.

وظيفة مقاومة للرياح ومقاومة للصدمات

قضبان المسار مقاومة للحريق ، وحماية المنتج من الرياح العاتية أو الاهتزاز الشديد ، والاستخدام في الداخل والخارج ، ومناسبة للفندق ، المكتب ، المبنى ، الفناء ، الشرفة ، إلخ.

واقي من أشعة الشمس الكهربائية مقاومة للرياح في الهواء الطلق zip السكك الحديدية المسار الستائر الأسطوانة

Windy Protect 110V-240V Motor Motory Slyber Strains kinds kinds

 

 حافة النسيج ذات الكمية الصغيرة المدعومة 110 فولت /240 فولت AC المخصصة في الهواء الطلق الستائر في الهواء الطلق آلية السوستة السوستة الستائر الأسطوانة قفل ظلال في مسارات جانبية صغيرة لضمان عدم وجود فجوة تسمح للرياح أو الضوء أو الحشرات بدخول المساحة. من خلال إنشاء سطح مغلق بين النافذة والمكفوفين ، ستبقى منطقتك درجة الحرارة التي تريدها.     

واقي من أشعة الشمس الكهربائية مقاومة للرياح في الهواء الطلق zip السكك الحديدية المسار الستائر الأسطوانة

التحكم عن بعد أو الستائر السوستة أليكسا التحكم 

110V-240V محرك أو بطارية محرك مع ضمان عامين

 

لون النسيج /المسار المخصص

استقرار الرياح العاتية تصل إلى 20 م/ث


قوس سهلة ، 5 دقائق التثبيت  

دليل نظام التشغيل 10000 مرة 

 

图片 3

كيفeالستائر الدوارة المحاضرة مدعومة؟

تعمل الستائر الكهربائية في بلم لمسة زر واحدة ؛ ينزلق النسيج الأعمى دون عناء صعودًا وهبوطًا في النافذة التي تقودها وحدة صغيرة الآلية. ... يمكن تشغيل الستائر الكهربائية لدينا بطريقتين - إما باستخدام البطاريات القياسية أو يمكن تشغيلها من الكهرباء الأساسية المنزلية.

ما هي أفضل الستائر الكهربائية في المملكة المتحدة؟

فوشان تايتشو للتكنولوجيا المنزلية ، المحدودة. حصلت الستائر الكهروضوئية على أعلى تصنيف لأي أعمى ذكي في المملكة المتحدة ، لأنها تعمل بشكل جيد ، وتثبيت بسهولة ، مدعومة من بطاريات قابلة لإعادة الشحن ، مع مراقبة عن بعد. الموردين يأخذون الستائر بكرة كهربائية منا.

ماذا او ماالستائر الكهربائية  هي الأفضل للأبواب ذات الأبواب الشحمية؟

الستائر بكرة كهربائية للأبواب ذات الأبواب الشحمية ، لأن الأبواب الشحمية تبدو أفضل ما لديها مع أعمى بكرة كهربائية فردية على كل باب. ومع وجود الكثير من الأجزاء ، يجب تغطيتها ، الستائر الكهربية الخاصة بك ستصبح ميزة تصميم رئيسية ، لذلك يجب عليك التفكير بعناية في لون وتصميم الستائر الكهربائية التي اخترتها. الستائر الكهربائية المطوية هي خيار رائع للأبواب bifold.

ما هو الأوسعتتبع الستائر الأسطوانة?

بشكل عام ، تدير السلسلة التي تديرها الستائر الأسطوانة يمكن أن تصل إلى الحد الأقصى لعرض 3450 ملم ، والتي لمعظم الناس واسعة بما فيه الكفاية. إذا كان لديك نافذة أوسع من هذا (نحن نتحدث ما يقرب من أربعة أمتار) ، فهذا يستحق النظر في ما إذا كنت تريد حقًا أن تكون أعمى واحد في المقام الأول.

ما هي القنوات الجانبية لأسطوانةالستائر؟

إذا كان لديك مسرح منزلي أو غرفة عرض تقديمية أو أي غرفة أخرى تحتاج فيها إلى تحقيق تعتيم كامل ، فإن القنوات الجانبية هي ما تحتاجه لاستكمال الستائر الأسطوانية. تم تركيب القنوات الجانبية مباشرة على جوانب إطار النافذة مباشرة على أي ضوء يحاول أن يتسرب من خلال الحواف. أيها القنوات الجانبية للستائر الأسطوانة أستراليا أفضل؟ قنوات للستائر الأسطوانة في أستراليا.

نكونالستائر الكهربية للنافذةتستحق كل هذا العناء؟

الستائر الكهربية للنوافذ توفير الطاقة سيتم إغلاقه خلال الجزء الأكثر سخونة من اليوم ويفتح خلال يوم مشمس في فصل الشتاء للسماح للشمس بدخول الغرفة وتسخين المنزل بشكل طبيعي. يعد الحد من الطاقة التي تنفقها أمرًا مفيدًا لاقتصادك الشخصي وكذلك جيدًا للبيئة.

ما مدى عرض الستائر؟انت تحتاجالستائر الكهربية واسعة جدا?

هؤلاء بكرة كهربائية الستائر يمكن أن يكون في أي مكان من 70-96 "في العرض ، ولكن للأحجام الأكبر من ذلك سيكون عليك الذهاب ل 2 أو 3 أسطوانة كهربائية الستائر على 1 رأس. قد تكون نسخة طبق الأصل من علاجات النوافذ الخشبية ولكنها دخلت المساحة الشائعة بسبب العديد من الفوائد التي يتم تقديمها. بالطبع ، إذا كنت بحاجة إلى الستائر الإلكترونية الإلكترونية ، اتصل بنا ، يمكننا إنتاجها لك. الستائر الأسطوانة في الهواء الطلق في الهواء الطلق ، ومجموعة متنوعة من الأحجام المختلفة ، يمكننا تقديم الإجابة وفقًا لموقفك الفعلي

هي هالستائر الأسطوانة المسار المحاضر  يستحق كل هذا العناء؟

نعم ، تثبيت الستائر الدوارة الكهربائية والظلال تأتي بالتأكيد بسعر ، لكنها يمكن أن تساعدك أيضًا في خفض تكاليف الطاقة في منزلك. ... ستائر أسطوانة المسار الكهربائي الخاص بك تزويدك بطريقة سريعة ومريحة لتوفير الطاقة والمال ، كل ذلك مع إنشاء بيئة منزلية أكثر متعة. إذا كان لديك منزل كبير أو مكتب كبير ، فلدينا أيضًا الستائر في الهواء الطلق ، يبدو أفضل خارج. جذابة. الستائر الدوارة الكهروضوئية والستائر الأسطوانة في الهواء الطلق هي أفضل مباراة لمنزل زجاجي أو منزل به نوافذ ممتدة من الأرض إلى السقف.

ماهو الفرق بين  Zip Track Roller الستائر و Zipscreen؟

على الرغم من أنها متشابهة جدًا ، إلا أن هناك بعض الاختلافات الرئيسية: zipscreen أسطوانة الستائر قفل طوال الطريق مع مزلاج بينما Zip Track Roller الستائر لديك آلية إطلاق المركز. يتم إرفاق الستائر الدوارة Zipscreen بالقناة الجانبية من خلال الرمز البريدي ، يتم إرفاق روابط أسطوانة المسار من خلال التصميم الموجهة المسار الحاصل على براءة اختراع. تتبع الستائر الأسطوانة للنوافذ هو اختيار جيد.

الستائر الدوارة الكهربائية في الهواء الطلق  وتتبع الستائر الموجه  هل بعض الأشياء?

عموما , الستائر الدوارة في الهواء الطلق الكهربائية وتتبع الستائر الموجه يمكن فهمها على أنها نفس المنتج. إنها مجرد طرق بحث مختلفة لمختلف المشترين.

كيف تحصل الستائر الأسطوانة الآلية على الطاقة؟

بدلاً من التوصيل بسلسلة ، ستائر الأسطوانة الآلية احصل على أنبوب مثبت أعلى يرفع الظل. تتناسب البطارية فوق ذلك وتتصل بمحرك للطاقة. إذا كنت تشعر بالقلق إزاء مظهر الستائر الآلية الخاصة بك ، فإن البطاريات هي الخيار الأكثر أناقة ، لأن موضعها يجعلها غير ملحوظة والستائر ذات واقية من أشعة الشمس ، وما إلى ذلك. ولماذا هي الستائر الأسطوانية الآلية باهظة الثمن؟ تكلفة الستائر الأسطوانة الآلية عادة ما يفاجئ عملائنا. فهي باهظة الثمن إلى حد ما (على الأقل تلك اللائقة). يأتي جزء كبير من التكلفة من المحركات والتقنيات المطلوبة لدمجها في نظام أتمتة المنزل.


على: 
تحت: