شركة فوشان تايتشو للتكنولوجيا المنزلية المحدودة
هاتف: 0086-13435492286 بريد إلكتروني:martina@windowscover.com
بيت » منتجات » غطاء الويندوز » ستائر النوافذ » صنعت لقياس ستائر النوافذ ليلا ونهارا

تسوق جميع المنتجات

 
 
هاتف: 0086-13435492286
واتس اب: 0086-13435492286
بريد إلكتروني: martina@windowscover.com
 

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

صنعت لقياس ستائر النوافذ ليلا ونهارا

تجمع الستائر النافذة النهارية والليل بين طبقات من الأقمشة الشفافة والمعممة التي تنزلق بذكاء على بعضها البعض للتحكم في مستويات الضوء والخصوصية في النوافذ الخاصة بك. لإعطائك مرونة أكبر على الضوء والخصوصية. بالإضافة إلى تلبية احتياجات التظليل الخاصة بك ، يمكن أن تمنحك الستائر النافذة النهارية والليل أيضًا متعة بصرية. هناك العديد من الأسباب التي تجعل الناس يحبون الستائر النهارية ليلا ، ولكن يجب أن تكون وظائفهم المرنة أكبر برامج الستائر في اليوم والليل مفيدة على مدار السنة. في المواسم الأكثر برودة ، بفضل نسيجها المزدوج ، ستمنحك الستائر النهارية والليل العزل والخصوصية ، بينما في الصيف ، يمكنك الاستمتاع بضوء النهار أثناء حمايته من الوهج. الحل الصحيح لمساحتك.
توافر الحالة:

وصف المنتج



أفضل الستائر النهار والليل مخصص لتصفية الضوء.


تجمع الستائر النافذة النهارية والليل بين طبقات من الأقمشة الشفافة والمعممة التي تنزلق بذكاء على بعضها البعض للتحكم في مستويات الضوء والخصوصية في النوافذ الخاصة بك. لإعطائك مرونة أكبر على الضوء والخصوصية. بالإضافة إلى تلبية احتياجات التظليل الخاصة بك ، يمكن أن تمنحك الستائر النافذة النهارية والليل أيضًا متعة بصرية. هناك العديد من الأسباب التي تجعل الناس يحبون الستائر النهارية ليلا ، ولكن يجب أن تكون وظائفهم المرنة أكبر برامج الستائر في اليوم والليل مفيدة على مدار السنة. في المواسم الأكثر برودة ، بفضل نسيجها المزدوج ، ستمنحك الستائر النهارية والليل العزل والخصوصية ، بينما في الصيف ، يمكنك الاستمتاع بضوء النهار أثناء حمايته من الوهج. الحل الصحيح لمساحتك.


الستائر الكهربائية أو اليدوية ليلا ونهارا للاختيار


ستقوم الستائر النهارية والليل بإضافة مثالية إلى أي غرفة في منزلك أو حمامك أو غرفة نوم أو مطبخ أو غرفة معيشة أو غرفة للأطفال. الستائر النهارية والليل هي أيضًا خيار شائع جدًا للمعهد الموسيقي وأبواب الفناء. الأسلوب متعدد الاستخدامات مثالي لمكتبك أو غرفتك. خطوط ، بمعنى أنه عندما يتم تخفيض المكفوفين بالكامل ويتم تصطف الخطوط على تعتيم للتسلل ، ستحصل على أقصى قدر من الخصوصية واستبعاد الضوء.


ثلاثة أنواع من الستائر النافذة النهارية والنهار


1.الستائر النافذة ليلا ونهارا


حمار وحشي لليلا وننهار النافذة الستائر المصنعة من الصين


تكمل الستائر النافذة النهارية النهارية لدينا الغرفة وتتوفر بألوان وأحجام مخصصة حسب الطلب من العملاء. إن التناوب في الجزء الصلب والكفاح هو السبب في أنه يسمى الستائر الحمار الوحشي ؛ لأنه يشبه جلد شريط الحمار الوحشي. نحن نقدم لهم في جميع التصميمات والفئات الرئيسية ، والتي هي تصفية الضوء ، تعتيم ، طبيعي ، الطاقة الشمسية ، إلخ.


أنواع الستائر النهارية والليل


مواد للازتابة بالذات النافذة النهارية ليلا ونهارا


إن مواد الستائر النهارية والليل تحدث ثورة في قدرات الستائر الأسطوانة. تشدد طابعها القوي على التصميم المعاصر والحديث. يشار أيضًا إلى الستائر النهارية والليل في Twilight Strims ، الستائر الثنائي ، الستائر الرؤية والحواس Mirage Blinds.nsstriped المواد تتكون من خطوط متناوبة شفافة وتظلمة. في تتلألأ النافذة ، ستصبح الداخلية مشرقة أو كوسًا. لدينا أقمشة محددة لتقليل الحرارة والضوء والوهج دون تضييق المساحة.


الستائر والظلال والظلال النهارية لليلا


ميزة الستائر النافذة النهارية ليلا ونهارا


إن الستائر الليلية النهارية لديها بكرات تعمل بشكل فردي تسمح إما بترشيح الضوء أو الكلية الكلية غير متوفر مع أعمى الأسطوانة التقليدية. تم تصميم جميع الستائر في النوافذ للحصول على أكثر ملاءمة ، والتي ستحول المعهد الخاص بك إلى مساحة مريحة قابلة للاستخدام على مدار العام.


الستائر النافذة النهارية لليلا


مخصصات مخصصة ليلا ونافذة الستائر


تقليديا ، كان الناس يستخدمون الستائر المتعددة مع مزيج من الأقمشة المطلقة والكفنة. الستائر النهارية والليل كما يوحي الاسم مثالية للاستخدام النهاري والليل. لدينا خيار تضمين نافذة شفافة وحظر أعمى في شريحة تركيب واحدة توفر وظائف ليلا وليلا في أعمى واحد.


Zebra Window Roller الستائر


2.الستائر المزدوجة ليلا ونهارا


مزدوج نهار وليهر النافذة الستائر المصنعة من الصين


واقي من أشعة الشمس تعتيم الستائر الدوارة المزدوجة لفة الظلال النهار والليل الستائر المخصصة مصنوعة يدويًا أو كهربائيًا. تتيح لك مجموعتنا المكفوفة المزدوجة الدوارة القيام بذلك. لدينا مجموعة من الستائر لتناسب كل سيناريو وتلبية كل احتياجات. في بعض الأحيان لدينا احتياجات مختلفة في أوقات مختلفة من اليوم. قد نرغب في السماح بالكثير من أشعة الشمس الجميلة خلال النهار بينما قد نرغب في حماية خصوصيتنا. يمكن ضبطها: يمكنك ضبط طول وعرض المكفوفين.


الستائر النافذة المزدوجة ليلا ونهارا


مواد للازتلبات بالليار النهاري والليل


يعد نظام الستائر المزدوجة بمثابة مفهوم مبتكر لأنه يتيح لك اختيار أقمشة للمرونة النهائية. تحتوي أنظمة ظلال الأسطوانة المزدوجة على ظلال أسطوانة داخل سكن واحد ، مما يوفر كلا من الغرفة الغامق والتحكم في الضوء المحيط. التكوين الأكثر شيوعًا هو ظلال شاشة شمسية واحدة وظل واحد من التعتيم الصوتي والبصري ، مما يخلق بيئة مثالية لأي حدث تجاري أو ترفيه. يتيح النسيج الشفوي أخف وزناً دخول غرفتك ويوفر طبقة رقيقة من الخصوصية أثناء النهار. يوفر نسيج التعتيم السميك خصوصية ليلية وفعالية أفضل للحرارة.


الستائر الدوارة المزدوجة


ميزة الستائر النافذة النهارية والليل المزدوجة


يعد تصميم الستائر ذات الطبقات المزدوجة هذا مزيجًا من نسيج البوليستر الشفاف والبوليستر الذي يسمح لكل قسم من الأعمى بالانزلاق عبر آخر يوفر مستوى مختلفًا من التحكم في الضوء والخصوصية. خلال النهار ، يمكنهم إما عرقلة وجهات النظر القبيحة أو السماح لك برؤيتها في الخارج بدون الوهج. تعد الستائر الدوارة المليئة بمثابة لاعب فريد من نوعها في منازل الأشخاص اليوم. يملأون غرضًا مزدوجًا من خلال ضمان خصوصية وقت النهار والليل. اختر من بين نسيج أو شاشة أو تصفية الضوء. ستحمي الستائر ذات الأسطوانة المزدوجة أيضًا أثاثك والأرضيات من الأشعة فوق البنفسجية الضارة خلال اليوم لضمان عدم تلاشيها.


الستائر ذات الأسطوانة المزدوجة الكهربائية


مخصصة مخصصة يوم مزدوج النهار والليل الستائر


تتميز الستائر ذات الجودة المزدوجة ذات الجودة المخصصة بنقطة سعر صلبة. مع الستائر Roller TZ ، يمكنك الآن شراء الستائر المزدوجة والليلية العصرية والجودة ذات الجودة المزدوجة مع الراحة بأرخص الأسعار. لن تتناسب الستائر النهارية والليلية المخصصة تمامًا بشكل مثالي ، بل لن تتجول وتجعد. سيعرض موقع الويب مجموعة من الستائر والستائر المتوفرة ، من الستائر الأسطوانة إلى الستائر المطلقة الخفيفة.


الستائر ذات النافذة المزدوجة


3.ليل ونهار العسل الستائر الستائر الخلوية ، أعلى من أسفل الستائر ليلا إلى أسفل


ظلال العسل النهارية والليل ، الظلال الخلوية ، من أعلى إلى أسفل من أسفل يوم الستائر الليلية من الصين من الصين


يمكن أن تكون أغطية النوافذ المزيج هذه ذات الطبقات الشفافة والظلام متعددة الوظائف في صد الحرارة في الصيف والاحتفاظ بها في فصل الشتاء. تسمح الستائر الشفافة تمامًا لأي شخص من المرور لمعرفة ما يحدث في الداخل بمجرد النظر. في حين أن الستائر الداكنة تمنح الناس الخصوصية التي يحتاجونها ، إلا أنه سيتعين عليهم التضحية بالقدرة على الحصول على أشعة الشمس. هذا هو المكان الذي يمكن أن يساعد فيه الستائر النهارية والليل حقًا. تسمح الستائر الشفافة لدخول أشعة الشمس ودخول الظلال الداكنة أو الستائر الليلية حتى لا يكون من السهل على أي شخص في الخارج إعاقة خصوصية شاغليها. لا يتعين على المستخدم استبدال الستائر عندما يتغير الموسم ويمكن أن يساعد ذلك من الناحية المالية لأن النفقات المتكبدة للحفاظ على المنزل دافئًا أو باردًا يتم تقليله. . يسرنا أن نقدم لك منتجًا يمكنه الجمع بين منتجين مختلفين والتكيف مع العديد من تفضيلات الاستخدام.


أعلى من أسفل الستائر النهارية والليل


مواد لليوم والليل عسل الستائر الستائر الخلوية ، أعلى من أسفل الستائر الليلية من أسفل إلى أسفل


تأتي هذه الستائر النهارية والليل في مجموعة متنوعة من الأقمشة مع مجموعة من الألوان والأساليب ، مما يوفر مجموعة واسعة من إمكانيات الديكور. تتوفر مجموعة متنوعة من أنظمة التشغيل. مثيرة لأي حجم أو نافذة على شكل ، توفر الستائر العسل خصائص عازلة للتحكم في درجة حرارة الغرفة. الهيكل الخلوي الفريد يعني أن الهواء الساخن محاصر في خلايا قرص العسل ، مما يبطئ نقل الهواء الساخن. مع مجموعة متنوعة من الألوان وتصميمات القماش للاختيار من بينها ، تتميز الستائر TZ Honeycomb أيضًا بخيارات تصفية الضوء المختلفة للتحكم في الضوء ، انظر- من خلال والخصوصية بما في ذلك الشفافة والشفافة والكتل.


من أعلى أسفل أسفل النهار ليلا النافذة الستائر الأسطوانة


ميزة من النهار والليل العسل الستائر الظلال الخلوية ، أعلى أسفل الستائر ليلا إلى أسفل إلى أسفل


كفاءة الطاقة - غرف أكثر برودة في الصيف ، أكثر دفئًا في فصل الشتاء. تنظيم درجة حرارة الغرفة - من المعرفة الشائعة أن الستائر الشفافة الخفيفة جيدة في صد الحرارة من دخول المنازل مع الحفاظ على وجهة نظرك.


عزل فائق - جيوب الهواء الفريدة في مصيد الهواء الدافئ وتساعد على الحفاظ على درجة حرارة داخلية أكثر ثباتًا. اسمح لك أن ترسم إما واحدة إلى طول فتح النافذة الكامل ، أو أن تكون نصف مغطاة بواحد والنصف الآخر مغطى بآخر.


الحد الأدنى من الفجوات الإضاءة - صغيرة مثل 3 مم في راحة ، وهي ميزة مهمة في الغرف حيث يكون حل الكامل الكامل مطلوبًا. حل فريد وظل متعدد الاستخدامات حقًا. اثنين من الظلال الكاملة في واحد. قسم تصفية الضوء عندما تريد توهجًا من أشعة الشمس مع الحفاظ على الخصوصية وقسم غامق الغرفة للتحكم الكامل في الضوء.


امتصاص الصوت - هذا المكفوفين المصمم بذكاء هو مزيج من الاثنين ، مع نسيج شفاف مشرق في الأعلى ومجموعة رمادية أنيقة في الأسفل. يقلل من الضوضاء الخارجية والصوت الداخلي الباهت. نحن فخورون بتقديم الستائر النافذة النافذة ، وتغطية نافذة وظيفية وأنيقة ومتعددة الاستخدامات وموفرة للطاقة.


ليل ونهار العسل الستائر الستائر الخلوية ، أعلى من أسفل الستائر ليلا إلى أسفل


مخصص مخصص لليلا ويل نهار العسل الستائر الخلوية الظلال الخلوية ، أعلى أسفل الستائر ليلا إلى أسفل إلى أسفل


TZ مخصص تم صنعه ليل وليلا نهار العسل الستائر والظلال الخلوية النهارية والليل أو الستائر الليلية من أسفل إلى أسفل ، فهي رائعة لنوافذ من جميع الأشكال والأحجام بما في ذلك المناور. تأتي الستائر الخلوية لدينا في مجموعة واسعة من الأقمشة الأنيقة والتصفية الخفيفة. كومة الستائر الخلوية TZ مضغوطة للغاية حتى تتمكن من الاستمتاع بآرائك وزيادة الضوء الطبيعي الذي يدخل منزلك.


هذه الستائر النهارية والليلية أو الستائر الخلوية هي نافذة عملية بشكل لا يصدق تغطي مع خصائص عزل استثنائية. هذا المكفوفين المصممين بذكاء هو مزيج من الاثنين ، مع نسيج شفاف مشرق في الأعلى ومجموعة رمادية أنيقة في الأسفل. يمكن تثبيت هذه الستائر في شكلها التقليدي أو يمكن تخصيصها كغطاء من أعلى إلى أسفل إلى أسفل إلى أعلى ، والتي يمكن رفعها من أسفل إلى أعلى أو من أعلى لأسفل ، مما يتيح الضوء من خلال الجزء العلوي أو الأسفل للتحكم في الخصوصية. هذه الستائر الداخلية هي الخيار الأمثل للمظهر المعاصر أو الصناعي. يساعد شكل قرص العسل المبتكر للنسيج على فخ الهواء ، والحفاظ على هدوء منزلك في الصيف ودافئ في فصل الشتاء. سيؤدي الستائر العسل العسل أو الستائر الخلوية إلى تحسين كفاءة الطاقة في منزلك ، مما يساعدك على توفير التدفئة والتبريد.


الستائر والظلال النهارية ليلا ونهارا الستائر والظلال الخلوية


لماذا تشتري الستائر النافذة النهارية والليل؟


كانت الستائر النهارية والليل هي الخيار المفضل لسنوات عديدة بسبب وجود براعة في التحكم في الضوء والخصوصية للاستخدام النهاري والليل. إنها رائعة للاستخدام النهاري والليل. يمكن التحكم في ضوء النهار باستخدام النسيج المطلق الذي لا يزال يحافظ على وجهة نظرك والخصوصية الخارجية. في الليل ، قم بتدوير Blockout Blind من أجل العزل والظلام والخصوصية. يتكون من الأقمشة المطلقة والثانية التي تمنحك التحكم في الضوء والخصوصية. يمكن أن تكون الستائر النهارية والليلية بمحركات للراحة.




على: 
تحت: