شركة فوشان تايتشو للتكنولوجيا المنزلية المحدودة
هاتف: 0086-13435492286 بريد إلكتروني:martina@windowscover.com
بيت » منتجات » الستائر الدوارة في الهواء الطلق » المظلات الخارجية الآلية » ستائر رول كهربائية خارجية وستائر الفريسكو ستائر خارجية مزودة بمحركات للمنطقة الخارجية

تسوق جميع المنتجات

 
 
هاتف: 0086-13435492286
واتس اب: 0086-13435492286
بريد إلكتروني: martina@windowscover.com
 

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

ستائر رول كهربائية خارجية وستائر الفريسكو ستائر خارجية مزودة بمحركات للمنطقة الخارجية

يمكننا تقديم أوسع مجموعة متنوعة من منتجات الستائر في الهواء الطلق في العالم. يمكن تخصيص جميع المنتجات. قم بتشغيل منزلك من الداخل والخارج مع الستائر في الهواء الطلق في TZ Windows على الإنترنت. التعرف على المعرفة الستائر في الهواء الطلق والظلال الوظيفية الرئيسية ، وما هو مميز للغاية حول الستائر النافذة الخارجية وظلال الأسطوانة. الستائر في الهواء الطلق المقاومة للماء مصنوعة من مكونات قوية ، الستائر في الهواء الطلق لدينا متينة ومتينة بغض النظر عن الطقس أسهل بكثير مما تعتقد.
توافر الحالة:

وصف المنتج


الستائر الدوارة الخارجية والستائر في الهواء الطلق ميزة ظلال الأسطوانة في الهواء الطلق:

يمكننا تقديم أوسع مجموعة متنوعة من منتجات الستائر في الهواء الطلق في العالم. يمكن تخصيص جميع المنتجات. قم بتشغيل منزلك من الداخل والخارج مع الستائر في الهواء الطلق في TZ Windows على الإنترنت. التعرف على المعرفة الستائر في الهواء الطلق والظلال الوظيفية الرئيسية ، وما هو مميز للغاية حول الستائر النافذة الخارجية وظلال الأسطوانة. الستائر في الهواء الطلق المقاومة للماء مصنوعة من مكونات قوية ، الستائر في الهواء الطلق لدينا متينة ومتينة بغض النظر عن الطقس أسهل بكثير مما تعتقد.


أنواع الستائر والظلال في الهواء الطلق

الستائر الأسطوانة في الهواء الطلق

تُعرف الستائر في الهواء الطلق أيضًا باسم الستائر في الهواء الطلق في الهواء الطلق ، والستائر في المطاعم والستائر في الهواء الطلق ، وهي من بين المنتجات الأكثر شعبية. مع الستائر المناسبة للمقهى ، يمكنك زيادة سعة الأرضية المتاحة لعملائك على البقاء لفترة أطول. علاوة على ذلك ، ينتهي العملاء بإنفاق المزيد في جو يجدون الراحة.


مقهى الستائر في الهواء الطلق


الستائر في فندق العطلات في الهواء الطلق

إن الستائر في الهواء الطلق في الهواء الطلق هي المكمل المثالي لديكور منزلك ، المصنوع للطلب ، تتوفر الستائر في الهواء الطلق في نوعين من المواد ، PVC في مجموعة من الألوان. تتم إضافتها بسهولة إلى هيكلك الخارجي الحالي ، مثل الفناء أو المراقبة. سيتم حمايتك من الرياح والمطر والوهج والحرارة والبرودة والبعوض وغيرها من الحشرات المزعجة ، مع فائدة إضافية من الخصوصية.


الستائر في الهواء الطلق


منتجعات المنتجع والفندق في الهواء الطلق

تساعد الستائر في الهواء الطلق في ردهة الفندق والمساحات المشتركة على خلق شعور ترحيبي دافئ من خلال السماح بالضوء الطبيعي مع تصفية الوهج الشديد وأشعة الأشعة فوق البنفسجية ، وخلق شعور خفيف ومتجدد الهواء ، وإضافة لمسة أنيقة إلى ديكور. غالبًا ما تكون الستائر عنصرًا رئيسيًا في مخطط التصميم الكلي للممتلكات لكل من غرف الضيوف والمساحات العامة ، بينما تخدم أيضًا وظيفة مهمة في تنظيم درجات الحرارة ، وترشيح الضوء والوهج ، وتعزيز الخصوصية.


منتجعات المنتجع والفندق في الهواء الطلق


أسطوانة مطعم في الهواء الطلق الستائر

TZ Restaurant في الهواء الطلق الستائر هو نظام الستائر في الهواء الطلق الذي ينزلق بسلاسة ويتوقف في أي ارتفاع. يمكن تثبيت الستائر في الهواء الطلق في أي بيئة خارجية مفتوحة تقريبًا تحتاج إلى حماية من العناصر. من الفناء أو الشرفة الخاصة بك في منزلك ، إلى المساحات التجارية والتجارية مثل المكاتب والمطاعم والفنادق والأندية الرياضية ونزل الأدغال والمزيد ... نظام متوازن في الربيع يجعل من Zips ، الحبال ، الحبال والأسلاك زائدة تمامًا ، و يدمج التصميم غير المزعوم بمهارة في أي منطقة ، مع أي أسلوب معماري.


الستائر الأسطوانة في الهواء الطلق في الهواء الطلق


الستائر والظلال في حمام السباحة

من المظلات والمظلات إلى الظلال والستائر في الهواء الطلق ، لدينا حل من شأنه أن يمنح الاسترخاء المريح "الذي تبحث عنه المساحات والباحة إلى حمامات السباحة والفناء. مع مجموعة واسعة من الأقمشة وخيارات الألوان المتاحة ، تكمل جميع الأساليب المعمارية ، من منازل الضواحي المعاصرة إلى مساكن البلد التقليدية.


الستائر والظلال في حمام السباحة


الستائر والظلال الصالة الرياضية في الهواء الطلق

بناء هياكل الظل في النادي الصحي. غطاء الظل المتوفر في مجموعة واسعة من الألوان ، وهو مثالي لخلق الستائر الجذابة جمالية. تتيح الألوان النابضة بالحياة والمعاصرة المظلة من التوافق مع المناطق المحيطة الموجودة أو لإنشاء بنية تاريخية. مع مزايا القوة العالية ، والمتانة الجيدة ، وتأخير الحرائق ، والتنظيف الذاتي ، ولا ضوء الأشعة فوق البنفسجية ، والانتقال العالي للضوء ، و 75 ٪ انعكاس الطاقة الحرارية ، إلخ ، إلخ.


الستائر والظلال الصالة الرياضية في الهواء الطلق


الستائر والظلال في الهواء الطلق

يوفر قطعة قماش الظل المحمية للأشعة فوق البنفسجية حماية رائدة في الصناعة بينما تتماشى مع أعلى مستوى من معايير الصناعة. العمل مع المدارس الخاصة والعامة على حد سواء ، لدينا ترتيبات الظل المصممة لتناسب ظروف محددة للحفاظ على المرافق مريحة وآمنة للأطفال والموظفين. هدفنا هو منع تلف الجلد في مرحلة الطفولة المبكرة والتعرض لأشعة الأشعة فوق البنفسجية الضارة


الستائر والظلال في الهواء الطلق


المكتب الستائر في الهواء الطلق

الستائر في الهواء الطلق الآلية للمكتب تضيف شخصية إلى أي مساحة خارجية. إن الستائر الآلية في الهواء الطلق لدينا تخصيص تمامًا لتناسب مساحتك. إنها أسهل في استخدامها مقارنةً بمعالجات النوافذ الخارجية التقليدية. وهذا هو المكان الذي تدخل فيه الستائر في الهواء الطلق الآلية في الصورة إذا كنت تبحث عن مظهر جمالي حديث وقدرة عملية على أتمتة المهام الأساسية حول منزلك أو مكتبك.


المكتب الستائر في الهواء الطلق


الستائر والظلال في غرفة الاجتماعات

تعتبر الستائر والظلال في غرفة الاجتماعات علاجًا جذابًا للنافذة التي توفر طريقة حديثة وعملية وبأسعار معقولة لتحديث ديكور مكتبك. عندما يتعهد المرء بتصميم المكتب ، من المهم معرفة كيفية الاستفادة من أشعة الشمس والتحكم فيها خلال اليوم. مع العديد من الألوان والأحجام والمواد المتاحة ، يمكن لهذا العلاج تحديث مساحة مكتبك بسهولة ومن المؤكد أن تبدو جذابة ومهنية.


الستائر غرفة الاجتماعات


المباني التجارية الستائر الخارجية

تعد الستائر الخارجية الحديثة خيارًا شائعًا لارتداء ملابس العمل في Windows في عام 2022. هناك العديد من الأساليب للاختيار من بينها بما في ذلك الظلال الرومانية والخلوية والعمودية والأسطوانة. حل مبتكر وحديث للستائر الخارجية ، في أغلب الأحيان يستخدم في مناطق النوافذ الكبيرة المزججة. وتأتي الخيارات أيضًا بمئات الألوان والأنماط ، بحيث يمكنك بسهولة العثور على الأسلوب المناسب لتكملة ثقافة شركتك. اختيار مشترك آخر لأغطية النوافذ هو مجموعة قوية من الستائر. متوفر في الخشب والخشب فو والستائر العمودية ، بالتأكيد سيكون لديك خياراتك.


مباني الأعمال الستائر في الهواء الطلق


الستائر في الهواء الطلق للسكني

في بحثك ، يمكنك تصفية الستائر في الهواء الطلق التي تناسب حجم وتصميم منزلك أو مؤسستك والمناخ/الظروف في المكان الذي تعيش فيه. يعد تثبيت الستائر في الهواء الطلق أو الستائر الخارجية وسيلة ممتازة لتقليل تغلغل الشمس وامتصاص الحرارة الشديدة-مما يوفر ظلًا تمس الحاجة إليه لمنزلك أو مؤسستك التجارية. إنه يلعب دورًا حيويًا في الحفاظ على برودة منزلك ، خاصة أثناء الصيف - توفير الطاقة عن طريق إنشاء العزل. سيتيح لك الخيارات المتميزة إيجاد الحل الأمثل لمطابقة احتياجاتك وذوقك المحددة.


الستائر في الهواء الطلق للسكني


ستائر أسطوانة متجر التسوق والظلال الشمسية

تتيح الستائر الأسطوانة والظلال الشمسية المزيد من الضوء للتدفق إلى المتجر ، مما يجعل البضائع أكثر جاذبية وأسهل للعملاء لعرضها. تحمي الستائر والظلال الشمسية التجارية التجارية البضائع القيمة من Sun وما زالت تحافظ على بيئة مفتوحة. سيؤدي استخدام الإضاءة الطبيعية كاستراتيجية لإضاءة النهار إلى الحفاظ على الطاقة من خلال توفير كمية الإضاءة الاصطناعية اللازمة لإضاءة المتجر.


الستائر الأسطوانة متجر للتسوق


الستائر في الهواء الطلق القابلة للسحب في الهواء الطلق للحفلة الخارجية

مع مجموعة كبيرة من الستائر في الهواء الطلق القابلة للسحب ، والستائر المقهى PVC و CLEAR PVC ووقاعات النوافذ للحفلة الخارجية ، تتمتع TZ بحل أعمى في الهواء الطلق لتناسب أي بيئة أو غرض أو ميزانية. ستائر قناة مسار السوستة ، قطرة مستقيمة قابلة للسحب ، ذراع قابلة للطي أو مظلات القبة ؛ Flush Forted ، Wire Guiding ، وحتى الأوتوماتيكي - الخيارات لا حصر لها. يمكن للفريق المتمرس توجيه اختياراتك من خلال تقديم معلومات محدثة عن الأقمشة والألوان والأنماط والتطبيقات.


الستائر في الهواء الطلق القابلة للسحب في الهواء الطلق للحفلة الخارجية


الستائر والظلال في الشمس للنباتات المنزلية

ظلال الشمس اليدوية أو الآلية هي أبسط الأنظمة التي تعمل. إن أنظمة التظليل الخاصة بنا مصنوعة من أقمشة عالية الجودة وهي مصممة خصيصًا لتناسب نموذجك من غرفة التشمس. مراقبة. نحن نقدم مجموعة متنوعة من أنظمة التظليل الآلية والتشغيل يدويًا.


الستائر في Sunroom


الستائر والظلال في الهواء الطلق لبرغات العريشة المراقبة

يمكنك تحسين منطقة الترفيه في الهواء الطلق بطرق مختلفة. يمكنهم تعزيز جماليات منطقتك الخارجية مع توفير بعض الخصوصية لضمان أن مساحة الترفيه في الهواء الطلق هي متعة وخاصة وملونة. عندما تستثمر في الستائر الجودة في الهواء الطلق.


الستائر والظلال في الهواء الطلق لبرغات العريشة المراقبة


الستائر والظلال في مركز المعارض

ضع الستائر والظلال على السطح الخارجي للنوافذ ، في غرفة التشمس لتقليل تكاليف التبريد أو استخدامها كمقسم للفضاء في الهواء الطلق بينك وبين الهواء الطلق. تأتي هذه الظلال العصرية في مجموعة متنوعة من النسج النصية وهي متوفرة بمستويات عتامة مختلفة. تأتي جميعها قياسية مع نظام ربط Wind-Flex الذي يبقيها في مكانها حتى خلال الظروف القاسية. يحافظ نسيج الشاشة الشمسية على الحرارة من نافذتك ، مما يقلل من نقل الحرارة ويمنحك استراحة منعشة من الشمس بغض النظر عن مكان تثبيتها.


الستائر والظلال في مركز المعارض





على: 
تحت: