شركة فوشان تايتشو للتكنولوجيا المنزلية المحدودة
هاتف: 0086-13435492286 بريد إلكتروني:martina@windowscover.com

تسوق جميع المنتجات

 
 
هاتف: 0086-13435492286
واتس اب: 0086-13435492286
بريد إلكتروني: martina@windowscover.com
 

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

الستائر الرومانية لغرفة النوم

تلتزم TZ بتتبع ، وزينة النافذة النهائية ، والستائر ، والبحوث والمنتجات الأخرى البحوث ، والإنتاج ، والمبيعات والخدمة كواحدة من الشركة ، مع أفضل موقف للرد على طلب العملاء ، مركز العميل لتوفير أكثر المنتجات قيمة والخدمات.
توافر الحالة:

وصف المنتج

اختر من بين الأنواع المختلفة من الستائر الرومانية لغرفة النوم. هذه الستائر الرومانية لغرفة النوم تأتي في مجموعة متنوعة من الألوان العصرية المحايدة. سوف يتطابقون مع أكثر حلم المصمم.

سواء كنت نغمات أرضية أو نوع أبيض وأسود من الستائر الرومانية لغرفة النوم ، ستجد أفضل الستائر الرومانية نمط لغرفة نومك. وإذا لم تكن متأكدًا من اللون أو المواد التي يجب الذهاب إليها ، فيرجى استشارةنا عبر الإنترنت ، أو إرسال بريد إلكتروني إلينا ، فسنسترد على أسئلتك في أقرب وقت ممكن خلال ساعات العمل أو في وقت العمل التالي. يمكنك اختيار العديد من الاختلاف أنماط الظلال الرومانية على موقعنا.

تسهيل التثبيت مع أقواس عالمية تتيح التثبيت الجانبي أو الأعلى أو النهائي دون أجزاء إضافية. مزيد من التسوية الذاتية لتركيب الخطوط الإضافية وتعديلها وسهولة التغيير في جانب العملية. اقتران سهل الستائر للتشغيل المتزامن لأكثر من أعمى واحد.


صور ل الستائر الرومانية لغرفة النوم


الستائر

على: 
تحت: