شركة فوشان تايتشو للتكنولوجيا المنزلية المحدودة
هاتف: 0086-13435492286 بريد إلكتروني:martina@windowscover.com
أنت هنا: بيت » أخبار » أخبار الستائر » ستائر حمار وحشي لاسلكية وستائر رول آلية لأستراليا في عام 2022

تسوق جميع المنتجات

الهاتف:0086-13435492286
واتس اب:0086-13435492286
بريد إلكتروني:
martina@windowscover.com

ستائر حمار وحشي لاسلكية وستائر رول آلية لأستراليا في عام 2022

تصفح الكمية:45362     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-03-10      المنشأ:محرر الموقع

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button


أفضل الستائر اللاسلكية زيبرا والستائر الدوارة الآلية لأستراليا

ستائر حمار وحشي بدون أسلاك

مواد ذات جودة عالية

ظلال أفقية مزدوجة الطبقات مصنوعة من نسيج متطور من البوليستر (قطعة واحدة من القماش) ، والتي تجمع بين الشبكة الشفافة والطبقات المزدوجة غير الشفافة ، ويسهل التحكم في الضوء ، والرؤية ، والخصوصية ، والتهوية ، والأناقة في الستائر اللاسلكية ذات الحمار الوحشي. ، مع الشرائح المتداخلة لضبط الضوء ، Zebra Roller Shades يمكن لهذا الظل المركب الحديث والأنيق ذو اللونين التبديل بسهولة بين النقي والخاص.الستارة الداخلية المثالية لغرف المعيشة وغرف النوم وأبواب الفناء المنزلقة والمكاتب وغيرها.ستعمل ظلال الأسطوانة على تحسين أداء ومظهر أي مساحة.


رفع بدون أسلاك

يوفر هذا الخيار الشائع نظام تحكم مخفي يزيل سلك الرفع على الستائر الشفافة المزدوجة. تصميم لاسلكي مطور أكثر أمانًا ، مما يخلق بيئة آمنة للأطفال ، ومظهر نظيف وخالي من التشابك ، ويمكن أن تبقى الستائر الدوارة على شكل حمار وحشي أينما تريد.


من السهل جدًا سحب Zebra Roller Shade لأسفل ولأعلى. ظلال الحمار الوحشي هي نوع مختلف من الظل الأسطواني ، مما يتيح رفع الظلال أو خفضها بسهولة بلمسة إصبع ، وبالتالي فإن مادة الستائر المصنوعة من حمار وحشي اللاسلكية تتدحرج ببساطة مثل الملصق.


بدون أسلاك بدون توقف

ستائر حمار وحشي لاسلكية - بدون سلك رفع مما يجعلها أكثر أمانًا للأطفال والحيوانات الأليفة.يعمل Free-stop بسلاسة بالطريقة التي تتوقعها.لا داعي لسحب أو سحب أو رفع ستائر النافذة بإصبع ، يمكن أن تتوقف تمامًا حيث تريد.


مصممة ليلا ونهارا

تصميمها اللاسلكي ثنائي الطبقات يرفعها مثل الظلال التقليدية للسماح لبعض الضوء بالترشيح خلال النهار ، أو ترك الظلال مفتوحة للحصول على منظر من خلال دوارات الشفافة ، أو إغلاقها جزئيًا لحماية منزلك من الأشعة فوق البنفسجية الضارة والضوء الشديد.في الليل ، أغلقها تمامًا من أجل الخصوصية التي تحتاجها ، فهي مناسبة ليلا ونهارا.مضاد للكهرباء الساكنة ، عديم الرائحة ، مسامي ودائم.شبكة شفافة ونسيج معتم.يمكنه تلبية مستوى الخصوصية وترشيح الضوء الذي تحتاجه.ستائر Zebra Roller Blinds توفر غرفة مضاءة بشكل خافت بدلاً من غرفة سوداء بالكامل. تم تصميم ظلال Zebra Roller الخاصة بنا كخطوط أفقية مع نسيج بوليستر عالي الجودة ، والتهوية الجيدة ، ومقاومة للكهرباء الساكنة ، ومقاومة للغبار ومتينة.يتداخل النسيج الشفاف ذو الطبقات المزدوجة والبدائل ، والتي يمكن أن تنتقل بسهولة بين الستائر ذات الخصوصية والستائر الشفافة.ستائر حمار وحشي لاسلكية تستخدم على نطاق واسع في غرف النوم وغرفة المعيشة والمكتب والمطبخ والحمام وما إلى ذلك.


كيف تعمل ستائر ZEBRA بدون أسلاك؟

استخدم ستائر النوافذ المتميزة هذه لتظليل غرفتك بالطريقة التي تريدها ، والتحكم في مقدار الضوء والخصوصية في الغرفة في أي وقت. مع تركيب علاجات النوافذ اللاسلكية ، يصبح تشغيل ستائر الزيبرا اللاسلكية الخاصة بك أمرًا سهلاً.نظرًا لأن علاجات النوافذ هذه لا تحتوي على حبال خطيرة ، يمكنك رفعها أو إمالتها يدويًا.هذه طريقة بسيطة وسلسة لفتح أو إغلاق ستائر غرفة المعيشة الخاصة بك على شكل حمار وحشي.


قم بتثبيت علاجات النوافذ اللاسلكية هذه واجعل منزلك مكانًا آمنًا لحيواناتك الأليفة وأطفالك. يساعد تأثير تعتيم الغرفة من ستائر النوافذ هذه على إنشاء غرفة أكثر راحة مع مستويات إضاءة يمكن التحكم فيها.


نافذة الأسطوانة تعتيم المنزل الذكي

أسطوانة نافذة بمحرك تعمل على تظليل المنزل الذكي

حياة مريحة

الستائر المجهزة بموتور المنزل الذكي هي الراحة القصوى وتقلل من معالجة النوافذ بلمسة زر واحدة ، نحن نعيش في وقت تم فيه دمج التكنولوجيا في جميع جوانب حياتنا تقريبًا.ومع ذلك ، يفقد معظم الأشخاص الفرصة لعدم ربط كل هذه التقنيات معًا لمزيد من الراحة.يمكن أن يؤدي تبني التكنولوجيا في المنزل إلى تحسين نمط حياتك بشكل كبير.


المواد واللون

شفاف أو خصوصية ، تصميم بسيط وموثوق لمعظم أنماط الديكور وسيناريوهات الاستخدام ، سواء كان أبيض ناصعًا أو رماديًا جديدًا ، يمكن للستائر الحديثة المزودة بمحركات للمنزل الذكي أن تضيف لونًا رائعًا لتحسين منزلك. مواد نسيج فاخرة عالية الجودة.يمكن الحفاظ على الظلال الذكية بسهولة لسنوات.


التحكم بضوء الخصوصية الأفقي الأعمى

تجمع ظلال حمار وحشي مزدوجة الطبقة بين أشرطة النسيج الشفافة والصلبة المتناوبة في خطوط أفقية ، وستائر نوافذ التحكم عن بعد المنزل الذكي لتعديل كثافة الإضاءة الداخلية ، وعزل خط الرؤية الخارجي لضمان الخصوصية الداخلية مع هذه الستائر الكهربائية. الخصوصية مع استمرار السماح للضوء بدخول الغرفة ، تظليل 90٪.


سلامة الطفل والحيوانات الأليفة

الستائر ذات المحركات متوفرة في عدد لا يحصى من التصميمات والأنماط والألوان ومع إزالة الأسلاك غير الضرورية ، يمكن أن تكون مجرد نقطة محورية كنت تبحث عنها. هذه الستائر الذكية مثالية للمنازل التي بها حيوانات أليفة أو أطفال صغار / يصعب التعامل معها. - نوافذ الوصول (المناور) وأي شخص في المنزل لديه مشاكل في التنقل يرحب بالمساعدة التي يمكنه الحصول عليها مع الستائر المنزلية الذكية.


نافذة الأسطوانة تعتيم المنزل الذكي

اتصل بنا لتحديد موعد مع أحد مستشارينا.سنناقش رغباتك واحتياجاتك التكنولوجية لمعرفة أفضل السبل التي يمكننا من خلالها إضافة هذه العناصر إلى منزلك. يمكنك استخدام ستائر النوافذ الذكية المخصصة والستائر الدوارة الذكية مع معظم التطبيقات الشائعة.


ستائر زيبرا لاسلكية وستائر رول آلية لأستراليا عام 2022



الستائر الحمراء اللاسلكية والستائر الأسطوانية الآلية لأستراليا في عام 2022 الستائر الحمار الوحشي اللاسلكي أستراليا 2022 رخيصة اللاسلكي الحمار الوحشي أغطية نافذة مصنع أفضل ظلال حمار وحشي من اللاسلكي 2022 الستائر الحمار الوحشية الآلية لنظام التشغيل Windows Zebra Shades Blackout الستائر الحمار الوحشي الكهربائي للأبواب الزجاجية المنزلق 2022 ظلال حمار وحشي للأبواب المنزلق الكبيرة الستائر العمودية العمودية الستائر 2022 الستائر الحمار الوحشي لأبواب الفناء أفضل ظلال حمار وحشي ظلال حمار وحشي آلية حمار وحشي ملصقات اللاسلكي 2022 الستائر الحمراء اللاسلكية كندا الستائر اللاسلكية لحمار الوحوش الستائر الشفافة الظلال 2022 حمار وحشي ضوء ترشيح ظلال أسطوانة ظلال حمار وحشي مستود الستائر الخالية من الحمار الستائر الحمراء تصفية الضوء أبيض مع نافذة أسطوانة النسيج zebra الأسطوانة الستائر للبيع كورس سماوي شرير مزدوج الطبقات الحمار الوحشي نافذة الستائر الحمار الوحشي للبيع

مدونة ذات صلة

محتوى فارغ!

منتجات ذات صله