شركة فوشان تايتشو للتكنولوجيا المنزلية المحدودة
هاتف: 0086-13435492286 بريد إلكتروني:martina@windowscover.com
بيت » منتجات » غطاء الويندوز » ستائر النوافذ » ستائر نهارية ليلية مزودة بمحركات

تسوق جميع المنتجات

 
 
هاتف: 0086-13435492286
واتس اب: 0086-13435492286
بريد إلكتروني: martina@windowscover.com
 

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

ستائر نهارية ليلية مزودة بمحركات

الستائر الليلية الليلية الآلية للمحرك هو تحقيق التنظيف العميق. يرجى استخدام مكنسة كهربائية مع رأس فرشاة للفراغ بلطف. يمكنك أيضًا استخدام مجفف شعر (لم يتم ضبطه على الحرارة) لتفجير الغبار على بعض زينة النافذة. لإزالة الغبار/التعقيم ، استخدم قطعة قماش ناعمة أو إسفنجة مبللة بالماء الدافئ لمسح الستائر. إذا لزم الأمر ، يمكن إضافة منظف معتدل. امسح بلطف لمنع التجاعيد أو تلف نسيج الستائر. يمكن أن تجعل المسح منظف الستائر. قم برش الحديد بحديد بخار على بعد حوالي 10 سم من الستائر القماش ، والتي يمكن أن تحقق تأثير إزالة الغبار/التعقيم.
توافر الحالة:

وصف المنتج

الستائر الوظيفية لليوم الليلي: أثناء تربيتها مثل الظلال التقليدية ، يمكنك محاذاة الأجزاء الأمامية والخلفية للخصوصية أو للسماح لبعض الضوء بالتصفية. خلال النهار ، يمكنك إغلاق الشرائح جزئيًا لحماية منزلك من الأشعة فوق البنفسجية الضارة والضوء الشديد. أسلوب اللاسلكي آمن للأطفال والحيوانات الأليفة.

 

التحكم في المحرك والتحكم عن بُعد: الستائر الليلية في اليوم الآلي ، محرك عالي الجودة من الصلبة ، يجب أن يكون مكونًا إضافيًا طوال الوقت. يمكن أن تكون الأسلاك في الدائرة الكهربائية المنزلية. يمكن لأحد أجهزة التحكم عن بُعد التحكم في العديد من الستائر الليلية المليئة باليوم (يحتاج العملاء الجدد إلى شراء جهاز تحكم عن بعد واحد على الأقل). تضمين كتب الأجهزة والتعليمات المتزايدة ، سهلة وسريعة التثبيت.

 

مصنوعة حسب الطلب: يمكننا تخصيص حجم الستائر الليلية المليئة بالمحركات لتناسب النوافذ الخاصة بك. يرجى التحقق من رسائلك في غضون 24 ساعة بعد تقديم الطلب لأننا سنعيد تأكيد الورقة المخصصة معك. سوف نمتلك ذلك إذا لم نحصل على ردك خلال 48 ساعة.


صور ل الستائر الليلية في اليوم الآلي


الستائر الليلية في اليوم الآلي

على: 
تحت: