شركة فوشان تايتشو للتكنولوجيا المنزلية المحدودة
هاتف: 0086-13435492286 بريد إلكتروني:martina@windowscover.com

تسوق جميع المنتجات

 
 
هاتف: 0086-13435492286
واتس اب: 0086-13435492286
بريد إلكتروني: martina@windowscover.com
 

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

ستائر نهارية وليلية

تعمل الستائر النهارية والليل على نظام أساسي ولكنه فعال. مهما كان الوقت أو النهار أو الليل ، يمكنك الاستمتاع بالشمس ، والاستمتاع ببعض الخصوصية ، ولكن الأهم من ذلك ، يتمتع بالتحكم الكامل في الضوء الذي يأتي إلى منزلك. لذا ، فإن أنماط الستائر هذه رائعة ، لأنها تسمح لك بالاستمتاع بالخصوصية ، خلال اليوم بينما تستمتع أيضًا بقدر ما هو مطلوب ، بينما لا تزال فرصة منع الضوء كلما رغبت في ذلك. Voile ، نصف الأسطوانة العادية العادية ، وسوف تحدث ثورة في الطريقة التي تظليل بها مساحتك ، كل ذلك بينما تبدو رائعة!
توافر الحالة:

وصف المنتج

【مادة ممتازة】 100 ٪ من البوليستر الممتازة المستوردة ، مقاومة للماء ، تهوية جيدة ، مضادة للثبات ، مقاومة للغبار ، متينة. يحتوي تصميم الطبقة المزدوجة المتنفس على نسيج متناوب ، ونسيج صلب لمستوى الخصوصية المطلوب وترشيح الضوء. تتمتع الستائر النهارية والليل بحماية جيدة للأشعة فوق البنفسجية ، ومتانة لطيفة طوال الموسم.


【يمكن أن يكون تصميم السلامة】 tz الستائر النهارية والليلية بسلاسة ، ويتم لف بصمت للحصول على منظر واضح في الخارج مع سلسلة المعادن. علاوة على ذلك ، تم تجهيز كل أعمى بموصل سلسلة ، يمكنك إصلاح السلسلة على الحائط ، والتي تحافظ دائمًا على الأسلاك وسلسلة الخرزة من الأطفال أو الحيوانات الأليفة.


【تمت ترقية الستائر النهارية والليلية ، إلى أن يكون لديك سكة قاع أكثر ثباتًا لمنع النسيج من التلاشي ، مما يجعل طبقتين من الأقمشة أكثر تناسقًا ، مما يزيد من تأثير التظليل. علاوة على ذلك ، يوجد شريط مضاد للبقع مثبتًا تحت السكك الحديدية ، والذي يمكنه حماية إطار النافذة الخاص بك.


【الوضع المتعدد】 هذا اليوم والليلا يكمل أي أسلوب داخلي لأنه يقوم بتصفية أشعة الأشعة فوق البنفسجية القاسية. إن وظائفها الحديثة واختيارها الأساسي للألوان تجعل هذه الظلال مثالية لغرفة المعيشة الخاصة بك وغرفة النوم وغرفة الطعام والمكتب والمزيد.


【يرجى ملاحظة أن عرض النسيج سيكون أصغر قليلاً من حجم الفقد. يمكن استخدام الستائر النهارية والليل إما داخل جبل أو خارج جبل. ستتلقى أيضًا دليل التثبيت ، وأجهزة التثبيت ، وللمزيد من خيارات الحجم من هذه الأعمار نفسها. لا تتردد في حرية MSG لنا إذا كانت هناك أي أسئلة.


صور ل الستائر ليلا ونهارا


الستائر ليلا ونهارا


على: 
تحت: