شركة فوشان تايتشو للتكنولوجيا المنزلية المحدودة
هاتف: 0086-13435492286 بريد إلكتروني:martina@windowscover.com
بيت » منتجات » غطاء الويندوز » ستائر النوافذ » ستائر كهربائية ليلية نهارية

تسوق جميع المنتجات

 
 
هاتف: 0086-13435492286
واتس اب: 0086-13435492286
بريد إلكتروني: martina@windowscover.com
 

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

ستائر كهربائية ليلية نهارية

يمكن أيضًا أن يطلق على الستائر الليلية الكهربائية ليلا الستائر قوس قزح ، وضبط الستائر الأسطوانة الخفيفة ، المصراع المزدوج. يجمع الستائر الحمار الوحشي بين دفء النسيج ، وبساطة ظلال الأسطوانة ووظيفة الترشيح الخفيفة للستائر البندقية. بسبب عملية عملية التنويع ، تنويع تشكيل التظليل ، إنه الخيار المثالي للمكاتب والزخارف المنزلية. يتم تصفية الستائر الليلية الكهربائية ليلا بلطف مع الإضاءة الطبيعية مع الاستمرار في توفير الخصوصية. إنها نظرة عصرية تضيف إلى غرفة المعيشة أو غرفة النوم أو المكتب تأثيرًا أنيقًا.
توافر الحالة:

وصف المنتج


مواد الستائر الليلية الكهربائية يوم البوليستر/الكتان/النايلون ، نسيج مزدوج الطبقة. مضادات الفوليه ، وتوفير الطاقة وحماية البيئة. تتكون ستارة الغزل الناعمة من نسيج ألياف البوليستر ، وهو صديق للبيئة وغير سامة وغير ضار: إنه مصنوع عن طريق إضافة طبقة من الغزل بين نفس قطعة النسيج المنسوج من البوليستر من خلال طريقة نسج خاصة.

 

توفر كمية الضوء تأثيرًا متناغمًا للإضاءة للداخل ، وفي الوقت نفسه يجعل ضوء الشمس القوي ناعمًا ومريحًا ، والخطوط الفيزيائية والكيميائية جيدة. هذه الستائر الليلية الكهربائية دائمة ولن تشوه أو تغير اللون مثل الستائر الدوارة العادية بسبب أشعة الشمس.

 

يتم التعامل مع سطح نسيج الستائر الليلية الكهربائية مع ارتفاع درجة الحرارة والضغط العالي ونسيج الستار ليس من السهل تجميع الغبار ، والتنظيف والصيانة بسيطة ومريحة-النسيج ليس من السهل تشوه.


هناك فتحة علوية مدمجة-عندما تكون الستار مطوية بالكامل ، يتم إخفاء الستار والفتحة السفلية تمامًا في الفتحة العلوية ، والتي يمكن أن تحمي الستائر الليلية الكهربائية النهارية بشكل فعال.

 

طبقة مزدوجة تصميم النقل الستار النقل للطفر ، مع الستائر الليلية الكهربائية يوم فتح وتتهمة. يمكن أن يؤدي ضبط زاوية الستائر إلى جعل الستائر من عمليات الإرسال المختلفة تتداخل ولها نسيج ناعم وناعم.

 

قم بفعالية أشعة الأشعة فوق البنفسجية-عندما يتم إغلاق قطعة قماش الحاجز الخفيف ، يمكن للستائر الليلية الكهربائية أن تعزل 98 ٪ من الأشعة فوق البنفسجية وحماية الأشياء الداخلية من الأشعة فوق البنفسجية-عندما يتم فتح قطعة قماش الحاجز الخفيف ، يمكن أن تعزل 63 ٪ من الأشعة فوق البنفسجية.


الستائر الكهربائية ليلا ونهارا


حل التحكم في الضوء النهائي في متناول يديك ، الذي يتم تشغيله بلمسة زر واحدة لتحقيق أقصى قدر من الراحة. يتم تشغيل الستائر المميتة بجهاز تحكم عن بُعد ، وهو أمر مفيد بشكل خاص لأولئك الذين يعانون من مشكلات التنقل ، أو إذا كانت الستائر لا يمكن الوصول إليها بسهولة. تأتي الستائر الذكية التي نقدمها في مجموعة متنوعة من الألوان والأنماط ، بحيث بغض النظر عن ديكورك ، ستكون هناك مجموعة من الستائر الكهربائية لتناسب منزلك تمامًا. يمكن أن يكون كل نمط من الأعمى الذي نقدمه بمحركات ، مثل الستائر البندقية الرومانية والرومانية والحيوية والكهربائية. يمكنك حتى إقران الوظيفة الكهربائية باستخدام نسيج التعتيم للرفاهية النهائية.


كيف تعمل الستائر الكهربائية ليلا ونهارا؟


من خلال الجمع بين الألواح الشفافة والشفافة داخل نفس النسيج ، تصنع الستائر الكهربائية النهارية والليل من حلقة من القماش مما يتيح لك تحريك الخطوط عبر بعضها البعض لإنشاء مجموعة متنوعة من تأثيرات التظليل. ضع كلتا الطبقتين التي تبين الخطوط غير المعتادة للخصوصية الكاملة أو التنازل عن الخطوط الشفافة والمعممة على فترات من اختيارك للسماح للضوء المصفى في غرفتك.

توفر الستائر الكهربائية ليلا ونهارا الحل النهائي في التحكم في الضوء. باستخدام اختيارك للتحكم عن بُعد ، يمكنك ضبط الألواح الأفقية لمحاذاة أو disalign في أي نقطة تريدها ، مما يتيح لك السيطرة الكاملة على كمية الضوء الطبيعي الذي يدخل غرفتك. تتلاشى هذه الستائر ذكية ونظيفة المظهر ، وهي مكتملة مع كاسيت يغطي أنبوب الأسطوانة والمحرك والآلية ويتم الانتهاء من لوحة من النسيج المنسق.

لضمان أن تكون الستائر الجديدة الآمنة ، آمنة للأطفال ، وبسيطة للعمل ، ثم اختر من بين TZ Bnds Electric Brands Range. ما عليك سوى الاتصال بفريقنا المحترف الودود اليوم للحصول على قياس مجاني واقتباسك.


اكتشف فوائد الستائر الليلية الكهربائية:


علم البيئة وتوفير الطاقة


يتيح اتصال الستائر النافذة بأشعة الشمس ومستشعرات درجة الحرارة بدءًا تلقائيًا للسيناريوهات. البوليستر ، نسيج مصباح الأزياء ، العزل الحراري ، حماية الأشعة فوق البنفسجية وتخفيف الضوضاء. مقاومة للماء وقابلة للغسل بسهولة ، مناسبة لتطبيقات متعددة مثل غرف النوم والمكاتب والمطابخ ودور السينما والحمام تكييف.


آمن


هل تعتقد أن اللصوص لا يزالون يخاطرون إذا رأوا حركة في المنزل؟ حسننا، لا. إن الستائر الليلية التلقائية ليلا الكهربائية تجعل منزلك أكثر أمانًا مع وجودهم. لا تحتاج الستائر النهارية ليلا ونهارا إلى سلك لتشغيلها ، مما يجعلها آمنة للأطفال.


راحة


الستائر الليلية الكهربائية النهارية المثبتة على ارتفاع عالٍ أو كبير الحجم أو عدد كبير من الأنظمة في غرفة واحدة هي مواقف يكون فيها التحكم اليدوي صعبًا. الستائر الداخلية التي يتم التحكم فيها من جهاز التحكم عن بُعد أو الهاتف الذكي؟ ستارة تغلق نفسها بعد خطوة طفيفة؟ قم بتمييز الداخلية الخاصة بك مع منتجاتنا. حتى الطفل والشخص الذي يواجه صعوبات في التقنيات الجديدة سوف يتعامل مع الدروع الكهربائية. فقط اضغط على زر واحد للسماح للضوء في الغرفة.


نوم أفضل


من خلال كونك أكثر ذكاءً حول كيفية استخدام الحرارة من الشمس ، يمكنك توفير الطاقة مع يوم ذكي وليلا أعمى. لقد أواجهنا مشكلة في النوم. سيساعدك استخدام ستائر التعتيم على النوم ، وستجعل وظيفة التحكم في الوقت الستائر في غرفة النوم مفتوحة مع صوت المنبه.


أنا الستائر الليلية الكهربائية ليلا


الستائر لليوم والنهار


الستائر الليلية الكهربائية ليلا



على: 
تحت: