شركة فوشان تايتشو للتكنولوجيا المنزلية المحدودة
هاتف: 0086-13435492286 بريد إلكتروني:martina@windowscover.com
بيت » منتجات » غطاء الويندوز » ستائر النوافذ » ستائر زجاجية للأبواب المنزلقة

تسوق جميع المنتجات

 
 
هاتف: 0086-13435492286
واتس اب: 0086-13435492286
بريد إلكتروني: martina@windowscover.com
 

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

ستائر زجاجية للأبواب المنزلقة

الستائر اللوحة هي خيار جميل لفتحات النوافذ الكبيرة والأبواب الفرنسية والأبواب المنزلق. يمكن صنع أي الستائر اللوحة بنفس الأقمشة مثل الظلال ، بحيث يمكنك تنسيق منزل كامل مع النسيج الذي تحبه. متوفر في خيارات السكك الحديدية ذات الرأس الأبيض والألومنيوم ، تتميز اللوحة الخاصة بنا بتشغيل سلس حريري وتثبيت سهل. متوفر كتحكم في الحبل أو التحكم الآلي للمنازل مع الأطفال والحيوانات الأليفة ، سوف يرفع نظام الستائر في التصميم في أي نافذة.
توافر الحالة:

وصف المنتج

توفر الستائر اللوحة للأبواب المنزلق مظهرًا معاصرًا جميلًا يكمل نوافذ أكبر تمامًا. بالإضافة إلى كونها علاجات نوافذ متعددة الاستخدامات ، يمكن أيضًا استخدام الستائر هذه كأقسام أو مقسمات الغرف ، مما يضيف جوًا شرقيًا معاصرًا إلى منزلك. قالت مارتينا: يشار إلى الستائر في اللوحات أيضًا باسم الستائر اليابانية أو الستائر المنزلق أو أنظمة انزلاق اللوحة.

 

هل الستائر اللوحة للأبواب المنزلق جيدة للنوافذ الكبيرة؟

نعم ، إذا كنت تبحث عن حل أنيق وفعال للتحكم في الضوء لنوافذك الأكبر ، فقد تكون الستائر اللوحة لنوافذك الكبيرة مثالية.

 

كيف تعمل الستائر للوحة للأبواب المنزلق؟

عندما تكون جاهزًا لفتحها ، تنزلق هذه الستائر اللوحة من جانب واحد من النافذة إلى الجانب الآخر ، متراصة بدقة خلال اليوم. يمكنك بعد ذلك أن تنزلق بسلاسة في مكانها في مكانها مرة أخرى عند وصول المساء.


ما هي أفضل الستائر اللوحة؟

لدينا مجموعة واسعة من الأقمشة الجميلة المتوفرة هنا على موقعنا على الويب ، ويمكننا تخصيص أي نمط من الستائر اللوحة التي تريدها ، مع بعض خيارات ترشيح Snackout و Sunlight في المجموعة. يتضمن النطاق أيضًا الكثير من الألوان ، لذلك من المؤكد أنك ستجد المباراة المثالية لديكرك. سواء كنت تبحث عن رمادي أكثر برودة أو نغمات طبيعية أو ستائر ميزة بارزة ، فقد قمنا بتغطية.

 

ما هي مزايا الستائر اللوحة؟

الميزة الرئيسية لاستخدام هذا النوع من الستائر اللوحة هي القدرة على التحكم في الضوء في مساحات النوافذ الأكبر ، والحفاظ على الخصوصية وتقليل وهج الشمس. نظرًا لأن النوافذ الكبيرة عادة ما تكون موجودة في المناطق التي يستمتع فيها الناس بأشعة الشمس - PATIOS و Conservatories ، على سبيل المثال - الستائر اللوحة هي خيار ممتاز.

 

الستائر اللوحة للأبواب المنزلق آمنة للأطفال؟

الستائر اللوحة للأبواب المنزلقات هي اللاسلك الستائر آمنة للاستخدام في المنزل مع أطفال.

 

كم عدد أنواع الستائر اللوحة؟

تأتي الستائر اللوحة TZ في مجموعة واسعة من الألوان والأقمشة مع كل من الخيارات المنقوشة والبسيطة المتاحة ، بالإضافة إلى تلك المصنوعة من مواد شفافة وتسرب الفوضى. مهما كان ديكور أو أسلوب منزلك ، تأكد من إلقاء نظرة على موقعنا ، والاتصال بنا.

صور ل الستائر اللوحة للأبواب المنزلق

الستائر اللوحة للأبواب المنزلق

على: 
تحت: