شركة فوشان تايتشو للتكنولوجيا المنزلية المحدودة
هاتف: 0086-13435492286 بريد إلكتروني:martina@windowscover.com
أنت هنا: بيت » أخبار » كيف تعتني بأغطية النوافذ الخاصة بك

تسوق جميع المنتجات

الهاتف:0086-13435492286
واتس اب:0086-13435492286
بريد إلكتروني:
martina@windowscover.com

كيف تعتني بأغطية النوافذ الخاصة بك

تصفح الكمية:100     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-08-30      المنشأ:محرر الموقع

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button



كيف أفضل الحفاظ على الأقمشة؟

قالت مارتينا: أحد العوامل المهمة لأي نافذة رائعة هو صيانة ثابتة ، مع التأكد من أن الغبار والأوساخ لا يحصلون على اليد العليا ولا يحافظان على ظلال النسيج والستائر والستائر التي تبدو نابضة بالحياة وطازجة. كبداية ، إليك بعض الإرشادات العامة لأي نوع من أنواع معالجة نافذة النسيج:

الغبار أو الفراغ كلا جانبي الظل أو السترة.

انتبه عن كثب إلى أعلى الستائر والستائر حيث تجمع التجاعيد والطيات المزيد من الغبار ؛ ويشمل ذلك الصدفة ، والكورنيسيس ، والغوتس ، والتعاقد ، إلخ.

بعد التنظيف ، تحقق من أي ضرر ، مثل حلقات السلسلة الفضفاضة أو المكسورة ، والخياطة الممزقة أو التنقيح المتدلي ، وإجراء أي إصلاحات.

اكتشف على الفور تنظيف أي مناطق متسخة على الظلال والستائر.

لا تستخدم المنظفات القوية أو مزيل المواقع لأنها يمكن أن تتلاشى اللون وتضعف الألياف.

الآن ، على غرار النمط ، إليك نصائح محددة للحفاظ على أغطية نافذة النسيج بأمان.

أحد الأسئلة الأكثر شيوعًا التي يطرحها العملاء عند شراء ظلال النسيج والستائر ، ما هي أفضل وأسهل طريقة لرعايةهم حتى يبقوا جديدًا وجديدًا في اختبار الوقت؟

على الرغم من أن منتجات الأقمشة قد تتطلب اهتمامًا أكبر بقليل من الستائر الخشبية فينيل أو فو ، مع بعض النصائح المهمة وبعض التوجيهات تحت حزامك ، سنجعلك خبيرًا في أي وقت من الأوقات.

نصائح رئيسية لظلال النسيج والستائر

بالنسبة للمبتدئين ، هناك بعض النصائح الرئيسية التي تحتاج إلى معرفتها والتي تنطبق على ظلال القماش والستائر في جميع المجالات.

عند غبار الظلال والستائر ، تأكد دائمًا من تنظيف كلا الجانبين بحيث يتم جمع كل الغبار مرة واحدة. في حالة الستائر ، يبدو أن الأوساخ تتجمع أكثر في المنطقة العليا بالقرب من أي تجاعيد ، طيات ، صافرة ، وما إلى ذلك ، لذا راقب هذه الأقسام للتأكد من تنظيفها جيدًا.

كلما قمت بإجراء نظيفة شاملة ، تحقق من ظلال النسيج أو الستائر لضمان أن كل شيء في حالة عمل ، وأنه لا توجد خيوط أو دموع أو بقع تحتاج إلى حضورها.

إذا وجدت مكانًا ، اعتنته دائمًا في وقت واحد ، بغض النظر عن مدى صغر حجم المنطقة. تجنب استخدام المواد الكيميائية القاسية مثل المنظفات أو مزيل البقع التي يمكن أن تلحق الضرر بالنسيج وتقليل طول طول علاجات النوافذ الخاصة بك.

1. ظلال خلوية/قرص العسل

إن رعاية أي من ظلال العسل الخلوية/العسل بسيطة وسوف تتطلب لحظات قليلة من يومك. يمكنك إزالة الغبار من النسيج باستخدام مرفق ريشة خفيفة الوزن أو مرفق فراغ على إعداد منخفض.

إذا كنت ترغب في الغبار داخل خلايا قرص العسل ، فيمكنك تناول مجفف شعر ووضعه على أدنى مكان وتفجير الغبار من أحدهما الآخر.

يمكنك استخدام إسفنجة وماء دافئ لإزالة البقع برفق في النسيج ، ولكن لا يُنصح باستخدام التنظيف الجاف أو التنظيف بالموجات فوق الصوتية للتخلص من العيوب. إذا كنت تقوم بتنظيف أو غبار أقمشة تعتيم ، اعتن بنفسك حتى لا يتم تجعيد النسيج.


ظلال العسل

2. ظلال رومان

للحصول على ظلالنا الرومانية اللاسلكية أو ظلال رومانية مغناطيسية لامع ، يمكنك الغبار والفراغ بلطف كما تفعل مع ظلال العسل الخلوية/العسل الموضحة أعلاه. لغسلها ، ستحتاج إلى فك ارتباط المسامير من الظلال والغسل وفقًا لتعليمات المنتج. دعهم يتدفقون حتى يحتفظوا بحجمهم ولا يتقلصون. أخيرًا ، اضغط على أي تجاعيد ، ونعيد المسامير في الظل ، وقم بتعليقها مرة أخرى.


الظلال الرومانية

3. ظلال القطب والأسطوانة

تميل ظلال الطاقة الشمسية إلى جمع الغبار والأوساخ بشكل أسرع ، حيث يتم استخدامها في الداخل والخارج. للحصول على ظلال أسطوانة اللاسلكي أو ظلال أسطوانة السلسلة المخرمة ، ابدأ بتنظيفها باستخدام نادي ريشة أو مرفق تفكيك خفيف الوزن في الإعداد المنخفض.

استخدم قطعة قماش مبللة بشكل معتدل لتنظيف أي بقع إضافية أو غبار ، ولكن لا تغسل الظل بأكمله. اترك دائمًا ظلال النسيج تجف تمامًا قبل تربيتها مرة أخرى.

4. الريف الستائر

الخطوات الأولى لتنظيف منتجات الستار لدينا بسيطة ، ابدأ بفحص لمعرفة مدى حساسية نسيج الستار.

حدد ما إذا كان يمكن إزالة أي غبار على النسيج باستخدام فراغ بسيط (الفراغات المحمولة المحمولة تعمل بشكل أفضل) أو تحديد ما إذا كان النسيج يتطلب غسلًا جيدًا.

هناك قاعدة جيدة تتمثل في التذكر وهي أنه يجب غسل الأقمشة الخفيفة يدويًا بينما يمكن غسل الأقمشة الأثقل أو تنظيفها بخار لإزالة الروائح والروائح.

يجب غسل الأقمشة الخفيفة والحساسة يدويًا ببضع قطرات من المنظفات الآمنة ذات اللون المعتدل (أو يمكنك حتى استخدام صابون اليد السائل أو شامبو الأطفال) لغسل النسيج لتقليل خطر الانكماش والأضرار.

يمكن غسل الستائر أو الستائر القياسية ذات السماكة المتوسطة في غسالة مع منظف الغسيل العادي وتأكد من وجودها في الدورة الحساسة على خلاف ذلك ، ما عليك سوى اختيار غسل بارد مع تدور بطيء.

ولأسهل طريقة لتنظيف الستائر الثقيلة ، أوصي باستخدام منظف بخار مع مرفق طرف تنجيد متصل به.

ابدأ في الجزء العلوي من الستار والعمل لأسفل. إذا بدأ النسيج في أن يصبح مبللاً إلى حد ما ، فاستمر في منظف البخار بعيدًا عن الستار للحصول على نتائج أفضل.

يرجى تذكر قراءة دليل تعليمات منظف البخار مسبقًا وتذكر أن تكون حذرًا دائمًا عند استخدام منظف بخار لأن البخار الساخن يمكن أن يسبب حروقًا خطيرة لبشرتك.

5. ظلال نافذة

إزالة الظل من نافذته. افتحه ووضعه على سطح نظيف مسطح.

فراغ برفق أولاً على جانب واحد ثم الآخر ، بعد الطية.

لتنظيف بصمات الأصابع أو البقع المتسخة ، استخدم تنجيد رغوة رذاذ الهباء أو منظفات النسيج.

قم برش منظف الرغوة وفرك المنطقة على الفور بإسفنجة نظيفة ورطبة (ذهابًا وإيابًا بلطف ، بالتوازي مع الطيات) حتى تتم إزالة البقع. لا تسحق أو تجعد النسيج.

قم بإزالة الماء الزائد عن طريق النشاف بقطعة قماش جافة ؛ rehang الظل عندما يجف تماما.

التنظيف المتكرر للغاية قد يزيل امتلاء وجسم النسيج المطوي.

لا ينصح التنظيف الجاف والتنظيف بالموجات فوق الصوتية.

6.soft الستائر الأفقية

فراغ الضوء العرضي مع مرفق الفرشاة.

بقعة نظيفة بقطعة قماش ناعمة أو إسفنجة ، باستخدام منظف معتدل وماء دافئ.

لا ينصح التنظيف الجاف.

7. الستائر الرأسية

بانتظام الغبار أو الفراغ مع مرفق تنجيد ، من أعلى إلى أسفل ، كلا جانبي الرأي.

لإزالة التربة ، قم بإنزال الرأي ووضعها على سطح مستو. استخدم منظف نسيج جاف أو إسفنجة مع منظف معتدل ومحلول ماء دافئ وجفاف لطخة. اختبار أي منظف تنجيد تجاري على بقعة غير واضحة قبل الاستخدام.

لا تغمر في الماء أو تنظيف جاف.

الاستثناء: يمكن غسل الستائر الرأسية القماشية عن طريق إلغاء تنظيم القماش من الدوارات. اغسل على دورة لطيفة مع Woolite ، خط جاف ، اضغط أو بخارًا على النسيج المنخفض ، مرة أخرى على الدوارات. لا تبخر أو نسيج الحديد أثناء وجوده على الدوارات لأنها ستضر. لا تضع النسيج في المجفف.

8. الخشب المنسوج ، الخيزران ، وظلال المواد الطبيعية

كما هو الحال مع الستائر الخشبية والمصاريع ، لا تستخدم أي منظفات الماء أو السائل على الخشب المنسوج والظلال الطبيعية.

غبار خفيف مع منفضة الريشة أو قطعة قماش ناعمة خالية من الوبر.

فراغ مع تنجيد أو مرفق الفرشاة ، من جانب إلى جانب ، من أعلى إلى أسفل.

إذا تمتد ، امسح برفق بقطعة قماش بيضاء مبللة بخفة ، ولكن لا تتساقط.

9.drapery 、 الموارد ، إلخ.

يوافق الخبراء على عدم الاتفاق على أفضل طريقة للحفاظ على الأقمشة. يوصي البعض بالتنظيف الجاف. الآخرين ، مثل الستائر الميزانية ، لا.

يمكن للأقمشة الغريبة والضيقة التي تشكل العديد من علاجات الأقمشة المخصصة أن تتقلص إذا تم تنظيفها الجاف.

عادة ما يكون الفراغ العادي والدقيق كافيًا للحفاظ على الستائر في حالة جميلة.

انتبه عن كثب إلى الجزء العلوي من الأقمشة ، الأمامية والخلف ، لأن الغبار والأوساخ تميل إلى الاستقرار في الطيات والتجمع.

إذا كان نسيج الستار قابلاً للغسل ، اتبع تعليمات رعاية الشركة المصنعة أو استخدم الماء البارد ؛ الحديد بينما لا يزال رطبا. إذا تم تصطف الستائر ، فتأكد من أن كل من نسيج الوجه والبطانة قابلة للغسل.

إذا لم يكن من الصعب فصل الستائر ، فيمكنك اصطحابها إلى الخارج وتهزها في غبار جيد.

عندما لا يكون تنظيف الغبار والتنظيف الموضعي كافيًا ، يكون التنظيف الأعمق مطلوبًا ، أو تنظيف الموجات فوق الصوتية أو الحقن/الاستخراج مع منظف الأعمى والمكفوفين المحترفين ذوي السمعة الطيبة.

يستخدم عمال النظافة المحترفين مجموعة متنوعة من الطرق لتنظيف أغطية النوافذ ويمكن أن تختلف في قدراتهم.

قبل أن تثق بأغطية النوافذ الخاصة بك في أي منظف ، تعرف على محتوى القماش الذي تتعامل معه وكيف سيكون رد فعله على التنظيف.

أخيرًا ، تتمثل الخطوة الأخيرة في السماح لستائرك بالتجف.

أفضل طريقة لتجفيف الستائر الخاصة بك هي تعليقها في الخارج ، خارج أشعة الشمس المباشرة وفي موقع منسم إن أمكن.

وأضاف مكافأة للسماح لستائرك بالتجفيف وهي أن جميع التجاعيد ستنخفض بشكل طبيعي ، مما يجعل الستائر الخاصة بك مثل الجديد مرة أخرى. سهلة الليمون باسري.


مدونة ذات صلة

محتوى فارغ!