شركة فوشان تايتشو للتكنولوجيا المنزلية المحدودة
هاتف: 0086-13435492286 بريد إلكتروني:martina@windowscover.com
بيت » منتجات » غطاء الويندوز » أغطية النوافذ » أغطية النوافذ للأبواب الزجاجية المنزلقة الكبيرة

تسوق جميع المنتجات

 
 
هاتف: 0086-13435492286
واتس اب: 0086-13435492286
بريد إلكتروني: martina@windowscover.com
 

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

أغطية النوافذ للأبواب الزجاجية المنزلقة الكبيرة

1. أغطية النوافذ للأبواب الزجاجية المنزلق الكبيرة ، سواء كنت تبحث عن المزيد من الخصوصية ، أو التحكم في أشعة الشمس بشكل أفضل ، أو تقليل الوهج ، فإن الستائر أو الظلال في النوافذ هي حل معالجة النوافذ متعددة الاستخدامات للأبواب الزجاجية المنزلق الكبيرة.
2. عند اختيار أغطية النوافذ للأبواب الزجاجية المنزلق الكبيرة ، وأسلوب الظلال بما في ذلك ظلال الأسطوانة ، والظلال الآلية ، والظلال الرومانية ، يوفر نوبة مخصصة ترفع ديكور الغرفة.
توافر الحالة:

وصف المنتج



أغطية النوافذ للأبواب الزجاجية المنزلق الكبيرةهي ميزة شائعة في المنازل الحديثة. يمنحك الوصول البسيط إلى حديقتك أو فناءك وتوفير مناظر كبيرة دون انقطاع ، وأبواب الفناء المنزلق هي وسيلة رائعة لدمج المساحات الداخلية والخارجية. ومع ذلك ، فإن الظل والخصوصية مطلوبة دائمًا في بعض نقاط اليوم ، ويمكن أن تكون الستائر الكهربائية وسيلة رائعة لفحص أبواب الفناء الخاصة بك. الستائر الذكية والبسيطة والمرتبة والكهربائية لأبواب الفناء بسيطة لتناسب ويمكن السيطرة عليها بسهولة. فيما يلي بعض الأسباب التي تجعل الستائر الكهربائية خيارًا شائعًا لأبواب الفناء.


1. غالبًا ما تطل أبواب الفناء المنهارة على مناظر رائعة ، سواء كانت مشهدًا جميلًا أو حديقة جميلة تنفجر بالألوان ، وبالتالي فإن آخر شيء تريد القيام به هو منع هذا المنظر. مخفيالستائر الكهربائيةهي خيار رائع إذا كنت ترغب في تحقيق أقصى استفادة من أبوابك المنزلق. عندما لا تكون قيد الاستخدام ، يمكن إخفاء الستائر الميكانية الكهربائية بدقة عن العرض باستخدام اللفافة أو الجيب أو استراحة السقف. هذا يبقي نوافذ باب الفناء مفتوحة تمامًا للمناظر التي تتجاوزها.


نحن نعرف كل من لديناالستائر الكهربائيةلذلك يمكنك أن تطمئن إلى أن الستائر المنزلق لبطولة باب الفناء سوف تتناسب تمامًا. لكل طلب نقوم بقياس أبواب الفناء بعناية ، ثم تتكون الستائر مع مواصفاتك الدقيقة من قبل الحرفيين الخبراء لدينا. يمكنك اختيار الحصول على باب زجاجي كبير واحد أعمى يصل إلى 3 أمتار أو اثنين من الستائر لتغطية كل من لوحات الأبواب المنزلق.


2. إذا كنت تريد تغطية بسيطة وحديثة لأبواب الفناء الخاصة بك ، فإن الستائر الكهربائية لدينا ستناسب الفاتورة. لدينا مجموعة كبيرة من الأقمشة من الشاشات شبه الشفافة إلى الستائر الكاملة للانسحاب ، ومع توفر أكثر من 500 لون ، من المؤكد أنك ستجد ظلالًا لتناسب نمط غرفتك الداخلية.


3. تحكم الخاص بكانزلاق الفناء باب الستائر الكهربائيةبلمسة زر واحدة عبر اليد عن بُعد أو تطبيق على هاتفك الذكي أو الجهاز اللوحي. بدلاً من ذلك ، يمكننا توصيل الستائر بجهاز نشط ، مما يتيح لك فتح أو إغلاق الستائر الآلية بأوامر صوتية بسيطة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك برمجة الستائر المسبقة للارتفاع أو الانخفاض في أوقات محددة من اليوم ، حتى عندما لا تكون في المنزل.


الستائر الأسطوانية الخارجي الآلي: استخدام الستائر الأسطوانية في الهواء الطلق ، إذا كان اهتمامك الأساسي هو تقليل الوهج وحظر الأشعة فوق البنفسجية.

 

هؤلاءالستائر الدوارةهي أغطية النوافذ للأبواب الزجاجية الكبيرة , الستائر الأسطوانة في الهواء الطلق الآلية للانزلاق والأبواب الفناء , وهي متوفرة في مجموعة متنوعة من الشفاف.

 

على سبيل المثال ، تكتل المواد لدينا 90 ٪ من الأشعة فوق البنفسجية. TZأغطية النافذةللأبواب الزجاجية المنزلق الكبيرة ، نحن أيضًا أغطية نوافذ مثالية لأبوابك المنزلق ، إذا كنت تريد الحفاظ على منظر جميل.

 

 

الجميعأغطية النوافذ للأبواب الزجاجية المنزلق الكبيرة  , يمكن تخصيصها ، حتى تتمكن من تغطية مجموعة واسعة من الأبواب المنزلق مع غطاء Windows واحد ، أو اختر ظلال متعددة لارتداء المساحة. 


صور ل أغطية النوافذ للأبواب الزجاجية المنزلق الكبيرة


أغطية النوافذ للأبواب الزجاجية المنزلق الكبيرة

على: 
تحت: