شركة فوشان تايتشو للتكنولوجيا المنزلية المحدودة
هاتف: 0086-13435492286 بريد إلكتروني:martina@windowscover.com

تسوق جميع المنتجات

 
 
هاتف: 0086-13435492286
واتس اب: 0086-13435492286
بريد إلكتروني: martina@windowscover.com
 

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

قماش ظلال رومانية

المكفوفين الروماني هو في الواقع أكثر من ستارة ، لأنها مصنوعة من مواد ناعمة غير موثوقة. تصطف معظم الستائر الرومانية بقطعة قماش ناعمة أخرى لإعطاء العمق والوزن للمنتج ، ويمكن تصطف معظمها على نسيج تعتيم لتوفير تأثير خافت في الغرفة.
الستائر الرومانية هي الستائر الخاصة التي تمنع الشمس ، وهي فخمة ، مطوية ، ومثالية لمزيد من التصميمات الداخلية المزخرفة والتراث. تتراكم الستائر الرومانية بالتساوي عند فتحها من خلال تنفيذ بعض التقنيات البسيطة
توافر الحالة:

وصف المنتج



ظلال مخصصة للأقمشة الرومانية لغرفتك


ملكناظلال مخصصة النسيج الرومانيقف بعيدا عن أي شيء آخرالستائر والظلال النافذة


مع مظهرها المذهل ، يتيح أسلوب النسيج السلس والمستمر خصوصية أكثر من الستائر العادية ، مما يجعلها مثالية لكل غرفة بما في ذلك غرفة النوم أو الحمام.


مصممة خصيصًا لاحتياجاتك الداخلية ،الظلال الرومانيةمتوفرة في أنواع مختلفة من تصفية الضوء إلى خيارات النسيج الغامق في الغرفة. 


توفر أقمشة تصفية الضوء أقصى قدر من الضوء لإعطاء إشراق ناعم متطور خلال النهار وتقدم خصوصية معقولة. 


الغرف غامق الظلال الرومانيةمنع معظم أشعة الشمس ولكن ليس كلها ، مما يجعل بيان نمط جريء مع السماح لك بالنوم في الرفاهية. توفر هذه الظلال خصوصية كاملة وهي ممتازة لمعظم الغرف.


 الحديثة تأخذ كلاسيكية لك


TZ الظلال الرومانية الحديثة تأخذ مفهوم الظل الروماني إلى المستوى التالي من الأناقة والخياطة. 


تتوفر الظلال الرومانية الحديثة في خيارات المتداول والتكديس. نمط المتداول هو الظل الروماني الوحيد في السوق بدون حبال الرفع الداخلية ، ويتدحرج ظل النسيج بالكامل في الرأس للمناظر دون عائق. 


الستائر اللاسلكية لك


لا يحتوي أسلوب التراص على حبال مكشوفة لتعزيز السلامة في المنازل مع الأطفال والحيوانات الأليفة. والنتيجة مع أي من النمطين هي ظلال رومانية نظيفة لا تشوبها شائبة مع ظل نظيف على قدم المساواة ، غير مرغوب فيه. 


100 ٪ بوليستر لظلاتك الرومانية الحديثة


خيارات النسيج الرائعة في ظلال TZ Modern Roman واسعة النطاق ومصنوعة من البوليستر بنسبة 100 ٪ من أجل المتانة وسهولة التنظيف.


لخيارات الأقمشة الحصرية ، تستحق الظلال الرومانية الحديثة. تعطي القوام الغني ، والتصميم الدقيق والتفاصيل المتلألئة نظرة فنية للظل الروماني المتواضع. 


النسيج ظلال رومانية


ظلال رومانية حديثة للفيلا


تقدم خيارات مثل Villa ، وهو نسيج عضوي أبعاد مع ظهور نسج سلة ، اهتمامًا جذابًا لدرجة أنك قد تميل إلى تركها مخفضة في جميع الأوقات لعرض جمال القماش.


وللتحكم في الضوء كما لم يحدث من قبل ، TZالظلال الرومانية الحديثةاتبع نهج جديد تمامًا مع خيارهم. تشغل بوتقة واحدة وبسيطة وبسيطة. بمجرد تخفيض الظل الأمامي بالكامل ، يمكن خفض البطانة الخلفية لتحقيق مستوى التحكم في الضوء والخصوصية المطلوبة.



كيف يمكنني اختيار النسيج للظلال الرومانية؟


أعتقد أن أفضل نسيج للظلال الرومانية هو الكتان؟

 

السبب الرئيسي في مزيج الكتان والكتان هو الأفضلالأقمشة للظلال الرومانيةيتعلق بالوزن والهيكل الذي يوفرونه. والشيء العظيم الآخر في الكتان هو أنه يمكن تحويله إلى مجموعة متنوعة من الألوان والقوام لتناسب أي أسلوب تصميم تقريبًا.الظلال الرومانية الكتانتوفر لك مشاعر نظيفة وغير رسمية وحديثة. تم تصميمها لتسقط في منحنى لطيف. يمكنك أن تشعر بدرجة أكبر قليلاً ولكن هذا لا يعني أنه يجب أن يكون لديك منزل تقليدي لاستخدامه. 


هذا الظل الروماني مع بياضات القماش ، مما يقلل بشكل فعال من كمية التعرض للشمس التي تتلقاها الغرفة. إنه مناسب جدًا لحظر الشمس ، والتحكم في كمية الظل في منطقة معينة وحماية خصوصيتك في منزلك. لتنظيف هذا العنصر ، نوصي بتنظيف الفراغ لإزالة الغبار أو استخدام إسفنجة رطبة مع منظف الرش المعتدل لاكتشاف نظيفًا وجافًا على الفور بقطعة قماش جافة ، لا تستخدم مذيبات التنظيف الثقيلة.


هل البوليستر جيد للظلال الرومانية؟


الأقمشة التي يمكن أن تطوي بسهولة ، والمقاومة للتجعيد مثالية للظلال الرومانية. الأقمشة يمكنك اختيار أيها الستائر القطن والقطن البوليستر بنسبة 100 ٪ أيضًا.


على: 
تحت: