شركة فوشان تايتشو للتكنولوجيا المنزلية المحدودة
هاتف: 0086-13435492286 بريد إلكتروني:martina@windowscover.com
أنت هنا: بيت » أخبار » ظلال خلوية اللاسلكية ذات الجودة الجيدة

تسوق جميع المنتجات

الهاتف:0086-13435492286
واتس اب:0086-13435492286
بريد إلكتروني:
martina@windowscover.com

ظلال خلوية اللاسلكية ذات الجودة الجيدة

تصفح الكمية:100     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-08-23      المنشأ:محرر الموقع

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button



ملاحظات العملاء: سهلة التثبيت سهلة للغاية ، إنه سهل للغاية وسلس للاستخدام وحظر الضوء بشكل جيد بشكل استثنائي! لقد حصلنا عليها من أجل غرفة المعيشة الخاصة بنا للتخلص من الوهج على التلفزيون و WOW! في منتصف اليوم ، يشبه الأمر تقريبًا في مسرح السينما.

تقول مارتينا: هل سئمت من العديد من الليالي التي قضيتها في القذف والتحول ، وتتساءل لماذا لا يمكنك أن تحصل على نوم ليلة مريحة مرة واحدة؟

وهل تكذب مستيقظًا في التحديق في السقف ، وتجنب عقلك ، في محاولة لمعرفة مصدر الأرق المتكرر الذي يمكن أن يكون؟

تقول مارتينا إن الإجابة قد تفاجئك. إذا كنت ترغب في النوم لفترات طويلة أو تتطلب فقط بضع ساعات من الغفور أن تشعر بالانتعاش لليوم المقبل ، تتأثر هذه العادات مباشرة بكمية الضوء التي تتعرض لها.

سواء أكان ذلك هو ضوء الشوارع خارج نافذتك ، أو انعكاس عوارض القمر ، أو حفلة الجيران المجاور ، أو شروق الشمس المبكر ، فإن تعطيل الظلام في غرفة نومك سوف يدمر أنماط نومك ، مما يجعلك مستنفدًا وتجفيفًا.

الحل لهذه القضايا؟

بسيط.

ظلال خلوية اللاسلكيهذا الإعداد غرفتك للنوم والحفاظ على الضوء طوال الليل وفي ساعات الصباح.

لكن أولاً ، نود أن نتعمق أكثر قليلاً في أهمية الحفاظ على غرفتك مظلمة لهذا النوم الهادئ الذي تطمح إليه.

بعد ذلك ، سنعرض لك كيفية اختيار المثالية لديناظلال الخلايا الخلويةلمساعدتك على استعادة نوم ليلة سعيدة وزيادة مستويات الطاقة الخاصة بك إلى طبيعتها.


ظلال خلوية اللاسلكي

كتل الضوء الإنتاج الميلاتونين

تعتمد قدرة جسمك على الإغلاق لنوم ليلة سعيدة على إنتاج الميلاتونين.

يتم إنتاج هذا الهرمون بشكل طبيعي من قبل عقلك للحفاظ على ساعة جسمك وإقامة أنماط النوم للراحة العادية.

من الناحية المثالية ، يتم إنتاج الميلاتونين ابتداءً من المساء ويستمر في التحرير من عقلك إلى جسمك طوال الساعات المظلمة من الليل والصباح المبكر.

بمجرد أن يبدأ الضوء في التصفية عبر نافذتك في الصباح ، فإن مستويات الميلاتونين تنخفض وتتوقف تمامًا حتى الليلة التالية.

ومع ذلك ، فإن ما إذا كان قد تم إطلاق الميلاتونين يعتمد بالكامل على تأثير الضوء في بيئة نومك.

كلما زاد الضوء من الضوء عبر نافذتك وفي غرفتك ، قل الميلاتونين الذي ستنتجه وكلما كان نومك أسوأ.

بمرور الوقت ، يمكن أن تؤدي أنماط الراحة المعطلة وغير الصحية إلى مجموعة من اضطرابات النوم والقضايا الصحية.

لماذا تختار ظلال الخلايا الخلوية اللاسلكية؟

الاستثمار في الجودةظلال تعتيملنوافذك يمكن أن تعكس بسهولة تأثيرات العديد من الليالي بلا نوم وطرد الأرق خارج الباب من أجل الخير.

ظلال خلوية اللاسلكيهي مثالية بشكل خاص لإنجاز هذا الغرض ، لأنها تمنع أي مصادر للضوء غير المرغوب فيها مع شد بسيط على الستائر.

لا توجد حبال تتعثر عندما تتعثر.

ملكناالغرفة الظلال الظلاليتم تصميمها بشكل فريد من خلال خلايا عسل البوليستر الصديقة للبيئة والمنسوجة بخبرة للحفاظ على الضوء متى وأين تريد ، وتقديم حل ممتاز لمنع السطوع الذي يمنع إنتاج الميلاتونين.

هؤلاءتعتيم العسل الستائرقم أيضًا بالرجوع مرة أخرى في الصباح بسهولة للسماح للضوء بالبث عبر نافذتك مرة أخرى ، مما يوفر لك الخصوصية والتحكم بكفاءة.

على عكس الستائر الثقيلة التي يجب أن تتغذى ذهابًا وإيابًا أو الستائر المطلقة التي تفشل في إبعاد الظلام عندما تحتاج إليها ،ظلال خلوية اللاسلكيمن السهل استخدامها عندما تريد إبقاء الضوء خارجًا ، وبسيطة للضبط عندما تريد السماح للضوء بالعودة.

أفضل ظلال الخلوية اللاسلكية اللاسلكية لألواح مريحةp

نحن نقدم العديد من الفئات الفريدة منظلال خلوية اللاسلكي، والتي يمكن تخصيصها بألوان الحجم والأقمشة لتلبية مواصفات النافذة الفريدة وتفضيلات الجمالية الشخصية.

سواء كانت غرفة نومك ملاذًا من المحايدين أو مليئة بالملوثات العضوية الثابتة النابضة بالحياة ، يمكنك اختيار المجموعة التي يرغبها قلبك. خلق بيئة سلمية مظلمة للنوم العميق من شأنها أن تحملة عقلك للراحة وترك الميلاتونين يعمل سحره.

1. الظلال الخلوية

نافذة معأعلى أسفل الظلال الخلوية اللاسلكية إلى أعلىفي الوسط

هذه مجموعة مثالية إذا كنت ترغب في الحصول على خيار لتغميق كل أو جزء فقط من غرفة نومك في الليل.

اللاسلكي المرنظلال تعتيميمكن تعديلها في الأعلى والأسفل ، حتى تتمكن من اختيار المستوى الذي تريد أن يستريحوا فيه وتغييره كما تراه مناسبًا.

إذا كنت ترغب في الحصول على نوم أفضل دون حظر كل الضوء بالضرورة ، فقد يكون هذا الاختيار مناسبًا لك.

هل تستيقظ في منتصف الليل لتجد أن القمر قد تحول إلى وضعه ، وإرسال الضوء المبتهج عبر نافذتك التي لم تكن موجودة في وقت سابق؟

مع الستائر من أعلى لأسفل إلى أعلى، لديك القدرة الفريدة على تحريك الظلال على أي من الطرفين لإرضاء طعم نومك أينما كان العرض المفضل لديك أو مستوى ضربات السطوع.


ظلال خلوية

2. أسفل أسفل الظلال الخلوية اللاسلكية

من خلايا قرص العسل البيضاء الناضجة من نغمة القطن الخاصة بنا إلى مسحة غنية من الكاكاو الدافئة ، يمكن تخصيص هذه الظلال الخلوية اللاسلكية واختيارها من مجموعة من الأشكال المختلفة لتلائم أي أسلوب ديكور بسهولة. يمكنك تخصيص مواصفات الارتفاع الخاصة بكالستائر النوافذ.


أعلى أسفل الظلال الخلوية اللاسلكية إلى أعلى

3. ظلال خلوية من اللاسلكي النهارية والليل

إذا لم تكن متأكدًا مما إذا كنت ترغب في الاختيار بين ظلال انقطاع التيار الكهربائي والمنتج الذي يقوم بتصفية الإضاءة ، فقد أنشأنا أفضل ما في العالمين فيالظلال الخلوية اللاسلكية ليلا ونهارا.

هذه الستائر المظلمة في الغرفة هي مزيج ذكي من الأقمشة ، مع الجزء العلوي يعمل على تصفية الضوء من خلال والجزء السفلي يعمل على منع الضوء.

عندما تبحث عن المرونة فيالستائر، لا يمكنك أن تخطئ في هذا الاختيار 2-في 1 الذي يسمح لك بإجراء تعديلات على تلبية خصوصيتك وتحتاج النوم بغض النظر عن الوقت من اليوم أو الاتجاه الذي قد ينبع منه الضوء.

ما عليك سوى ضبط التغطية على نافذتك في أي وقت للسماح لحق الشمس في الصباح ، أو أغمق غرفتك للنوم في الليل. الأمر متروك لك تمامًا.


الظلال الخلوية اللاسلكية ليلا ونهارا

4. ظلال الخلوية اللاسلكية

أخيرًا ، لدينا ظلال الخلايا الخلوية اللاسلكية القياسية ، والتي تأتي في صبغة ضبابية في المساء مع خلايا قرص العسل الداكنة المصممة للنوم. ولكن في الحقيقة ، لا يوجد شيء معياري.

التصميم المباشر والفعال لديناظلال الخلوية اللاسلكية القياسيةموجه نحو القابلية للضبط ، والعرض التقديمي سهل الاستخدام ، والجماليات الأنيقة الحديثة.

تحافظ الستائر العسل هذه على الأداء الأمثل للطاقة وقدرات التصفية ، مما يتيح لك الحفاظ على غرفتك باردة وخالية من السطوع مع شد بسيط.


ظلال الخلوية اللاسلكية القياسية

إذا كنت تبحث عن حل سهل ودقيق لمنع الضوء في الليل لنوم مريح ، فلا تنظر إلى أبعد من ذلك.

مع العديد من الألوان والتخصيص للاختيار من بينها ،ظلال خلوية اللاسلكيهي طريقة خالية من الإجهاد وفعالة من حيث التكلفة لركل الأرق إلى الحد وإضافة بقعة إضافية من أنيقة إلى منزلك. أي واحد سوف تختار؟




مدونة ذات صلة

محتوى فارغ!