شركة فوشان تايتشو للتكنولوجيا المنزلية المحدودة
هاتف: 0086-13435492286 بريد إلكتروني:martina@windowscover.com
بيت » منتجات » غطاء الويندوز » ستائر النوافذ » الستائر الرأسية الآلية

تسوق جميع المنتجات

 
 
هاتف: 0086-13435492286
واتس اب: 0086-13435492286
بريد إلكتروني: martina@windowscover.com
 

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

الستائر الرأسية الآلية

يمكن سحب الستائر الرأسية الآلية بالكامل ، دون حجب المشهد خارج النافذة ، بسيطة وأنيقة وجميلة وتوفير الطاقة. من خلال تعديل اتجاه الشفرة ، من السهل التحكم في حقن الضوء ومنع أشعة الأشعة فوق البنفسجية بشكل فعال. تمنع الستائر الرأسية خط البصر الخارجي ، ويعزل تمامًا داخل وخارج ، وحماية الخصوصية الشخصية.
توافر الحالة:

وصف المنتج

TZ الستائر الرأسية الآلية مصنوعة من أقمشة تعتيم ، والتي يمكن أن تمنع ضوء الشمس بنسبة 100 ٪. كلا الجانبين متماثلان ، والذي يوفر حماية الأشعة فوق البنفسجية ، والعزل الحراري ، وتوفير الطاقة. تتوفر عدة ألوان ، يمكنك الجمع بين ألوان النسيج بنفسك.

 

قالت مارتينا: يمكن للشرائح القابلة للإمالة من الستائر الرأسية الكهربائية تصفية الضوء الطبيعي بشكل جميل وتوفر الخصوصية. يمكن أن يلعب أيضًا تأثيرًا جيدًا للغاية للعزل الحراري. هذا مهم بشكل خاص للنوافذ الكبيرة والأبواب الزجاجية المنزلق وأبواب الفناء التي تجلب الكثير من الشمس. يمكن أيضًا استخدام الستائر الرأسية الآلية كقسم للغرفة ، والتي يمكن أن تتجنب غرفتك ، هي طريقة حديثة وأنيقة لتقسيم مساحتك إلى مناطق منفصلة متميزة.

 

تحتوي شفرات المكافآت العمودية على فجوات ، والتي يمكن أن تُهوية وتسريع تبخر بخار الماء. أماكن مناسبة للرطوبة العالية مثل المراحيض وغرف النوم مناسبة.

الستائر الرأسية هي مملوءة بالحرارة ومقاومة للصوت ، مما يجعلها مثالية للاستخدام في غرف النوم.

تساعد الستائر العمودية على التحكم في درجة الحرارة داخل الغرفة ، وحظر الهواء الساخن والبارد ، ودافئ في فصل الشتاء والبرودة في الصيف.


صور ل الستائر الرأسية الآلية


الستائر الرأسية



على: 
تحت: