شركة فوشان تايتشو للتكنولوجيا المنزلية المحدودة
هاتف: 0086-13435492286 بريد إلكتروني:martina@windowscover.com

تسوق جميع المنتجات

 
 
هاتف: 0086-13435492286
واتس اب: 0086-13435492286
بريد إلكتروني: martina@windowscover.com
 

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

ستائر وظلال للنوافذ

في TZ Custom Window Roller Baller and Shades Factory ، كنا نخدم في جميع أنحاء العالم مع أغطية نوافذ داخلية وخارجية عالية الجودة منذ عام 1996. يتيح لك اختيارنا من علاجات النوافذ المتميزة تحويل الضوء في منزلك ، خاصةً كيف يمكن للستائر يقدم بالفعل نهجًا أكثر دقة للسيطرة على أشعة الشمس.
توافر الحالة:

وصف المنتج


في TZالستائر والظلال المخصصة للنوافذالمصنع ، كنا نخدم في جميع أنحاء العالم بأغطية نوافذ داخلية وخارجية عالية الجودة منذ عام 1996. يتيح لك اختيارنا من علاجات النوافذ المتميزة تحويل الضوء في منزلك ، لا سيما رؤية كيف تقدم الستائر بالفعل مقاربة أكثر دقة للسيطرة على أشعة الشمس. تشمل الإحساس بالحياة اليومية وتحديد الحالة المزاجية التي تريدها. تشمل مجموعة المنتجات من الداخل أو المكتب أو العمل الستائر المخصصة للزوايا ، ظلال ، ظلال ، مصاريع ، و draperies من قبل الشركات المصنعة الرائدة. توقف في صالات العرض الخاصة بنا لمناقشة احتياجاتك من غلاف Windows ورؤية اختيارنا للأنماط والمواد وأنظمة التشغيل والألوان ، نظرًا لأن الستائر النافذة مصنوعة من مواد صلبة وليس نسيجًا أكثر. إذا كنت في السوق لحماية الشمس للداخل من المبنى الخاص بك ، ستحب الستائر المخصصة للنافذة والظلال المصممة لتناسب مثالي. سيساعدك فريق الخبراء لدينا في اختيار غطاء Windows المثالي لاحتياجاتك.


ابحث عن الستائر والظلال المثالية لمنزلك.


تعتبر الستائر والظلال في النوافذ طريقة رائعة للتحكم في الضوء الطبيعي ، وإضافة طبقة من الخصوصية إلى منزلك وتقديم الأسلوب إلى Windows. الستائر والظلال التي توفر عزلًا لمنزلك وتقليل نقل الحرارة عبر النوافذ. مع جميع علاجات النوافذ ، من المهم أن تقيس نوافذك حتى تعرف ما الذي سيناسب قبل الشراء. الستائر في الهواء الطلق وعمى الستائر والظلال في نافذة الفناء ، تمنع أشعة الأشعة فوق البنفسجية وأشعة الشمس ، ولكن لن تعرقل عرضك أثناء النهار. ستحتاج أيضًا إلى تصفح الأنواع المختلفة من الستائر والظلال على النوافذ الخاصة بك ، حتى تتمكن تلبية توقعاتك في الحاجة والأناقة.


اسأل عن الستائر والظلال المخصصة لدينا.


تتميز الستائر TZ Window بأنواع كثيرة من الستائر والظلال في النوافذ ، وأنماط تتراوح من ظلال الأسطوانة الخارجية إلى ظلال الطاقة الشمسية. تعتبر ظلال النوافذ الخارجية خيارًا رائعًا لعزل منزلك وتقليل نقل الحرارة عبر النوافذ الخاصة بك. ربما أنت تبحث عن خيار ميسور التكلفة ومتعددة الاستخدامات ، مثل ظلال النافذة الخلوية أو ظلال العسل. منزلك وأثاثك من آثاره المدمرة. بالنسبة لأسلوب غلاف النافذة الحديثة ، فكر في ظلال الأسطوانة-وهو خيار سهل التنظيف مع الكثير من الألوان والأنماط التي تمتزج بسهولة مع مفروشات منزلك. تقدم الظلال الرومانية نظرة كلاسيكية ومتطورة مصممة. حتى على الرغم من أنها تمنع ضوء الشمس ، فإن ظلال الأسطوانة الرومانية في الهواء الطلق لا تمنع منظرك النهاري.


ربما لديك مسرح منزلي أو تريد النوم أثناء النهار. بالنسبة لهذه الظروف والآخرين حيث تحتاج إلى منع أشعة الشمس تمامًا من دخول غرفة ، اختر الستائر الأسطوانة. كما يمكن ترقية الستائر والظلال المخصصة بأكثر من مجرد لون وأسلوب. ربما لديك سطح أو فناء تريد أن تظل من الشمس أو الدرع من جيرانك. تزيد الستائر أو ظلال الأسطوانة الخارجية الدائمة من خصوصيتك وحمايتك من الشمس. لهذا السبب نقدم ظلال النوافذ والعمى. مع ترقية الرفع الآلي ، يمكن رفع أو خفض أغطية النوافذ الخاصة بك عند دفع زر واحد.


أيا كان ما تحتاجه الستائر والظلال في نافذتك ، فنحن هنا للتأكد من أن النوافذ الخاصة بك تعامل بشكل صحيح. استضافنا الآن!


الصور من الستائر والظلال النافذة

الستائر والظلال النافذة


الستائر والظلال في الأسطوانة


الستائر والظلال النافذة





على: 
تحت: