شركة فوشان تايتشو للتكنولوجيا المنزلية المحدودة
هاتف: 0086-13435492286 بريد إلكتروني:martina@windowscover.com
أنت هنا: بيت » أخبار » أخبار الستائر » ستائر النوافذ والظلال دليل أسلوب: ما هي أفضل الستائر والظلال لعائلتك 2022؟

تسوق جميع المنتجات

الهاتف:0086-13435492286
واتس اب:0086-13435492286
بريد إلكتروني:
martina@windowscover.com

ستائر النوافذ والظلال دليل أسلوب: ما هي أفضل الستائر والظلال لعائلتك 2022؟

تصفح الكمية:68     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2024-06-18      المنشأ:محرر الموقع

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

إليك الدليل النهائي لاتجاهات معالجة النوافذ للفترة 2022-2024!استعد لتتعلم الكثير وتندهش بينما نستكشف عالم الستائر والظلال والمزيد.


من المهم أن تتناسب مواد معالجة النوافذ التي تختارها لمنزلك مع اتجاهات تصميم المنزل الحالية وتعزز جمالية منزلك.


ما هو نوع الستائر التي ستكون رائجة في الفترة 2022-2024؟


في الوقت الحالي، تعد ستائر النوافذ ذات الخصوصية والصديقة للبيئة والعازلة للصوت من بين الاتجاهات التي أصبحت أكثر شيوعًا.فيما يلي مجموعة مختارة من الأنواع المختلفة من ستائر النوافذ والظلال التي نعتقد أن مصممي الديكور الداخلي وأصحاب المنازل سيجدونها أكثر جاذبية بين عامي 2022 و2024.


إذا كنت ترغب في خلق انطباع في الغرفة، فإن ستائر النوافذ هي المكمل المثالي. بالإضافة إلى ذلك، هناك اتجاهات جديدة تمامًا للفترة 2022-2024 بما في ذلك الستائر الكهربائية الذكية والستائر الخارجية، والتي تحظى بإعجاب كبير من قبل أولئك الذين يبحثون عن لمسة أنيقة. المنزل الذكي.

الستائر الصوتية 2022

ما هي الستائر العازلة للصوت؟


على الرغم من أن أغطية النوافذ لا يمكنها عزل الأصوات من الخارج بشكل كامل، إلا أنها يمكن أن تساعد في تقليل الضوضاء الخارجية وامتصاص الضوضاء التي تدخل منزلك من خلال النوافذ.أنت تعيش في شارع مزدحم ودائمًا ما تكون محاطًا بضجيج حركة المرور، والآن ينبح كلب جارك مرة أخرى.

تعيق هذه الضوضاء الخارجية طريقك عندما تحاول العمل من المنزل، أو الاستمتاع بفنجان من القهوة الهادئة في الصباح، أو النوم ليلاً. يمكن أن تساعد أنواع معينة من ستائر النوافذ في تقليل الضوضاء، وهو أمر يمكن أن يكون رائعًا إذا كنت تريد مساحات هادئة في المنزل أو تعيش بالقرب من شارع مزدحم.وهذا شيء قد لا تعرف عنه.


أفضل أنواع ستائر النوافذ العازلة للصوت هي الستائر الثنائية أم الستائر العسلية؟


صرحت مارتينا: أي من معالجات النوافذ التالية ستنجح في تقليل شدة تلك الضوضاء غير المرغوب فيها إذا كانت قادمة من خارج منزلك. الستائر الثنائية أو الستائر على شكل قرص العسل هي أفضل أنواع الستائر العازلة للصوت.وذلك حتى يمكن تخفيف الأصوات وإنشاء طبقة عازلة للصوت بواسطة الجيب الهوائي داخل الستائر. يمكن أن تكون الستارة الثنائية إضافة مفيدة جدًا لغرفة الأطفال الخاصة بك إذا كنت ترغب في تقليل الضوضاء! وليس من المستغرب أن الأشخاص الذين يعيشون بالقرب من الشوارع المزدحمة أو الأطفال الصغار يحبون الستائر الصوتية.

ستائر صديقة للبيئة 2022

هل الستائر الصديقة للبيئة هي إحدى الستائر الأكثر شعبية؟


ترتفع الستائر الصديقة للبيئة بسرعة إلى قمة سوق ستائر النوافذ حيث يرغب المزيد من الأفراد في تقليل تأثيرها البيئي. واستنادًا إلى تركيبتها المادية وقدرتها على إعادة التدوير والشهادات الخضراء، تتميز الستائر والظلال الصديقة للبيئة بأنها خاصة بشكل خاص. 'خضراء'. تعتبر الستائر ذات شكل قرص العسل أو الستائر الثنائية من بين الستائر البيئية الأكثر كفاءة.وذلك لأنه، على غرار النوافذ ذات الزجاج المزدوج، يوفر جيب الهواء بداخلها طبقة إضافية من العزل.


مواد مختلفة من الستائر الصديقة للبيئة


إن الشيء العظيم في البحث عن تظليل صديق للبيئة هو أن هناك الكثير من البدائل المختلفة.يتم حصاد مواد مثل الخيزران والقصب والجوت والخشب الحقيقي بشكل مستدام من العناصر الطبيعية، مما يقلل الضرر على البيئة. بدءًا من اختيار الستائر الخارجية لتحقيق أقصى قدر من توفير الطاقة، وحتى اختيار مواد مستدامة مثل الستائر الخشبية، هناك أنواع كثيرة من الستائر يمكنك أخذها بعين الاعتبار. الستائر الخشبية الصناعية مصنوعة من مواد مُعاد تدويرها مُصممة خصيصًا والتي يمكن إعادة تدويرها مرة أخرى عندما يحين وقت إعادة الديكور.

ستائر عازلة للصوت 2022

هل تعتبر الستائر المعتمة أو الستائر الخارجية أيضًا طريقة جيدة لعزل نوافذك؟


بالفعل!ستائر النوافذ المعتمة هي تقنية ممتازة أخرى لعزل النوافذ لأنها غالبًا ما تكون مصنوعة من مادة أكثر سمكًا ويمكن أن تحجب أشعة الشمس القوية.هناك عدة أنواع مختلفة من ستائر النوافذ الخارجية التي تتراوح من علبة التروس أو تشغيل المحرك إلى نظام عصا السحب أو الأنبوب العلوي المحمل بحبل وبكرة.ومع ذلك، فإن الستائر الخارجية ترفع العزل إلى مستوى جديد تمامًا، لذلك إذا كنت تبحث عن أفضل عزل للنوافذ الخاصة بك، فيجب عليك التفكير بجدية في تركيبها.

مدونة ذات صلة

محتوى فارغ!