شركة فوشان تايتشو للتكنولوجيا المنزلية المحدودة
هاتف: 0086-13435492286 بريد إلكتروني:martina@windowscover.com

تسوق جميع المنتجات

 
 
هاتف: 0086-13435492286
واتس اب: 0086-13435492286
بريد إلكتروني: martina@windowscover.com
 

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

ستائر معتمة ومظلات

تعتبر الستائر والظلال النافذة TZ إضافة أنيقة ووظيفية لأي منزل. جميلة وخفيفة ، سوف تكون الستائر الأسطوانة Amazon هذه إضافة أنيقة إلى منزلك.
توافر الحالة:

وصف المنتج


أمازون تعتيم الستائر والظلال


TZالستائر والظلال النافذة هي إضافة أنيقة ووظيفية لأي منزل. جميلة وخفيفة ، ستؤدي الستائر الأسطوانية الأمازون هذه إلى إضافة أنيقة إلى منزلك. أولاً ، فهي تحمي من أشعة الشمس التي يمكن أن تتألق عبر النوافذ وتلف الأسطح الناعمة في منزلك. مثالي للحمام الحديث ، وهو يجمع بين النغمات المعاصرة المحايدة وملمس مصمم جميل ، مثلما تشبه الوسائد والمصابيح ، والستائر ، وظلال النوافذ ، تلعب دورًا كبيرًا في مظهر أي غرفة. ستساعد الخاصية الحرارية على إبقاء الضوء على المنازل وتبريدها أثناء الصيف الساخن وتوفير تكاليف التدفئة عن طريق الحفاظ على البرد خلال شهر الشتاء.


ستائر النوافذ

الستائر البندقية أو الأفقية هي الستائر القياسية التي تراها عادةً مع السلطات الأفقية. ليس فقط لا تنظر إلى فرحة ، إنها أيضًا عملية للغاية أيضًا. يمكنك الحصول على الخيار الأساسي مع حبال الرباط ، أو الستائر اللاسلكية متاحة أيضًا لخيار آمن للأطفال. بالإضافة إلى أن تعتيمه ، لذا فإن تواضعك محمي دائمًا. بالنسبة للمسافة التي تعمل باللمس ، اختر الستائر الآلية التي تأتي مع جهاز تحكم عن بعد.


إذا كنت تبحث عن الستائر المنزلق للأبواب أو الستائر الفرنسية ، فإن الستائر الرأسية هي الحل الأمثل. من السهل ملائمة قوسين مناسبة للتركيب العلوي والجانبي والوجه. إنها خيار عملي للديكور المعروف بتوفير العزل وسهولة مفتوحة وإغلاق.


لشيء تم إنشاؤه لك فقط ، صمم الستائر المخصصة الخاصة بك.


ظلال النافذة

تضيف ظلال النافذة نسيجًا جذابًا إلى Windows. يرجى ملاحظة أن العرض الفعلي للنسيج سيكون أقل من 35 مم تقريبًا من العرض الأعمى المطلوب ، وهذا هو السماح للأقواس وظلال أسطوانة آلية التشغيل هي وسيلة بسيطة لتغطية النوافذ وحظر الضوء من المجيء. النافذة الرومانية تحتوي الظلال على أنماط مختلفة ، بما في ذلك مطوي ومسطح ، ويمكنك تخصيص النسيج لتتناسب مع ديكورك. سوف يمنعون العالم الخارجي من الزحف إلى لحظاتك الخاصة حتى تتمكن من الاستمتاع ببيئة هادئة مع أفراد الأسرة والأصدقاء إلى أقصى حد ... لدينا كل الثقة في جودة منتجاتنا ونريد منك أن تشعر بنفس الشيء. إذا كنت تبحث عن ظلال رومانية لتيبات ، فإن خيارات القماش أو الخيارات المبطنة مثالية لتظليل الغرفة. إنه يمنع أشعة الشمس وأشعة الأشعة فوق البنفسجية لتغميق غرفتك. والخصوصية. أخيرًا ، للحصول على مظهر عضوي صديق للبيئة ، يمكن أن تضيف ظلال نافذة الخيزران تصميمًا فريدًا إلى مساحتك.


تقطع الحجم

هل تحتاج إلى قطع الستائر النافذة إلى حجم معين؟ ما عليك سوى التوقف عن أي موقع الويب الخاص بنا واختيار الموقع الذي تريده. سنقطعها أثناء الانتظار.


خدمات التثبيت

يمكنك السماح لمحترف بتثبيته أو تثبيته بنفسك. حدد موعدًا لقياس المنزل وتركيب الأعمى والظل اليوم.


صور من الستائر والظلال الأمازون تعتيم:


الستائر الأمازون الأسطوانة


الستائر الأمازون الأسطوانة


أمازون أسطوانة الظلال



على: 
تحت: