شركة فوشان تايتشو للتكنولوجيا المنزلية المحدودة
هاتف: 0086-13435492286 بريد إلكتروني:martina@windowscover.com
أنت هنا: بيت » أخبار » أخبار الستائر » دليل حاجز نافذة الستائر الدوارة لتعتيم الغرفة

تسوق جميع المنتجات

الهاتف:0086-13435492286
واتس اب:0086-13435492286
بريد إلكتروني:
martina@windowscover.com

دليل حاجز نافذة الستائر الدوارة لتعتيم الغرفة

تصفح الكمية:168     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-12-09      المنشأ:محرر الموقع

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button


يتعلق الاختراع الحالي بقضيب توجيه لإطار واحد أعمى تعتيم الترتيب ، ولا سيما للحد من مرور الضوء من خلال ترتيب الستائر الدوارة.

من المعروف جيدا أن تقدم ستائر التعتيم لفتحات المباني.تُستخدم مثل هذه الستائر لتغطية الفتحات - مثل النوافذ - ولتجنب دخول الضوء.

على الرغم من أنه يمكن للستائر الدوارة نفسها أن تكون معتمة بدرجة كافية لتحقيق التأثير المطلوب ، ولكن هناك مشكلة تتمثل في أن الضوء المنعكس داخل الإطار يمكن أن يكون هو من يرتدي الستارة ، بحيث يأخذ هذا الضوء مسارًا جانبيًا حول الستارة.

لحل هذه المشكلة ، يقترح الفن السابق ، الأسطح الداخلية للإطار ، ستائر التعتيم للطلاء أو الطلاء.إلا أن عملية طلاء أو طلاء المكونات غير المرغوب فيها بهذه الطريقة معقدة ومكلفة.

وبالتالي ، فإن الاختراع الحالي يعتمد على الكائن ، وهذا على الأقل يقلل من المشكلة المعروفة.

يوفر الاختراع الحالي سكة توجيه لإطار لتجميع ستائر تعتيم تحمل ستارة تعتيم يمكن تحريكها داخل الإطار بين المواضع المفتوحة والمغلقة ، وتشتمل سكة التوجيه على:

الجدران الداخلية والخارجية الممتدة من جدار جانبي لتشكيل مقطع قناة يحدد التجويف الذي يتم فيه استقبال جزء من ستارة تعتيم ؛وإدخال ممتص للضوء وغير عاكس إلى حد كبير يتم وضعه داخل تجويف جزء القناة مقابل الجدار الداخلي والجدار الخارجي والجدار الجانبي.

بهذه الطريقة يتم التخلص من الحاجة إلى وجود أقسام داخلية من الإطار وهي جوانب ستائر التعتيم بين الداخل والخارج المحيط بفتحة المبنى ، وكذلك الطلاء أو الغلاف.يمكن أن يكون طلاء أو طلاء قضبان التوجيه مشكلة طالما أن الجزء الداخلي فقط من سكة التوجيه يجب أن يكون ممتصًا للضوء وغير عاكس.سيكون من الضروري للغاية ، دليل السكك الحديدية لتغطية انتقائي.

من خلال الاختراع الحالي يمكن بسهولة منع انعكاس الضوء الشارد حول جوانب ستائر التعتيم يصبح.يمكن بسهولة استخدام الملحق المصنوع بشكل منفصل في قضيب التوجيه.

ويفضل أن يكون الإدخال عبارة عن تشكيلات مسطحة تكون بين الأول والتوازي لها مرتبة تمتد الحافة الثانية وتتشوه بحيث تكون من الحافة الأولى على طول الجدار الداخلي ، ثم حول الجزء الداخلي من مقطع القناة ثم على طول يمتد الجدار الخارجي إلى الحافة الثانية.

وبالتالي ، فإن الملحق كهيكل مسطح يتم توفيره بالعرض المقابل ، وإنتاجه سهل للغاية وغير مكلف.

إن تركيب سكة التوجيه ليس بالأمر الصعب ، لأنه ضروري فقط ، الهيكل المسطح يتشوه وفقًا لذلك بحيث يلائم قسم مجرى الهواء.

يفضل أن يكون داخل الحفر قسم القناة والجدار الداخلي والجدار الخارجي مع أقواس ، لاستيعاب الحافة الأولى والثانية من المدخل.

بهذه الطريقة ، سيكون الإدخال سهلًا وآمنًا داخل قسم القناة الذي يتم تثبيته في موضعه.

يمكن أن تشتمل الإسقاطات في التجويف البارز على قسم القناة لمنع تحريك حواف الإدخال خارج قسم القناة.

ليس من الضروري أن تكون الأقواس نفسها حواف التثبيت الداخلي للجدار الداخلي والجدار الخارجي.وبالتالي ، يتم منع الحواف من الخروج من قسم القناة للخارج ، يكون الإدخال فعالًا وآمنًا في موضعه المثبت.هذا لأنه في الداخل يمتد قسم القناة على طول وبالتالي لا يمكن تحريكه ككل بحيث تتحرك حوافه في قسم القناة.


مصدر:https://patents.google.com/patent/DE602005001812T2/ar


أين يمكنني شراء السكك الحديدية دليل رخيصة وذات نوعية جيدة لبلدي الستائر الدوارةوكيف أظلم غرفتي أثناء النهار؟

يتم تثبيت سكة التوجيه الجانبية مباشرة على وشاح النافذة.يتم توجيه نسيج ستارة لفافة التثبيت المشبك خلال القضبان.مع الستائر المعتمة ، لن تنزعج من نومك بسبب ضوء القمر وأضواء الشوارع - أو تستيقظ من الشمس عندما تريد النوم في وقت متأخر ، ويمنع هذا الامتداد إلى ستارة اللفافة المشبك دخول الضوء من الجانبين.يوصى به بشكل خاص لتركيب أ ستارة رول التعتيم، لذا فإن الغرفة مظلمة تمامًا.


ما هي اجزاء ستائر النوافذ هل يجب علي الاتصال

أتمنى أن تجد كل ما تحتاجه لإصلاح ستائر النوافذ المكسورة ، أو تركيب ستائر جديدة ، أو إذا كنت ترغب فقط في تغيير أو إعادة تصميم ستائر حالية.ستائر النوافذ المعتمة تمنع الضوء من السطوع وتظلم غرفتك تمامًا. نبيع البديل الستائر الرأسية الشرائح القماشية ، وأجزاء الستائر الرأسية ، وأجزاء الستائر الدوارة ، وأجزاء الستائر الرومانية ، وأجزاء الستائر المعدنية ، وأجزاء الستائر المطوية ، وأجزاء أمان الأطفال.ومع ذلك ، إذا لم تجد ما تحتاجه ، فيرجى الاتصال بنا وسنبذل قصارى جهدنا للحصول على ما تحتاجه وتزويده أو على الأقل تقديم بعض النصائح حول كيفية الحصول على ستائر النوافذ المثالية لك. منتجات لضمان سلامة الأطفال والحيوانات الأليفة داخل منزلك وعملك.



مدونة ذات صلة

محتوى فارغ!