شركة فوشان تايتشو للتكنولوجيا المنزلية المحدودة
هاتف: 0086-13435492286 بريد إلكتروني:martina@windowscover.com
بيت » منتجات » حاجب شمس للسيارة » مظلة نافذة السيارة قابلة للسحب » حاجب شمس زجاج أمامي قابل للسحب للسيارة

تسوق جميع المنتجات

 
 
هاتف: 0086-13435492286
واتس اب: 0086-13435492286
بريد إلكتروني: martina@windowscover.com
 

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

حاجب شمس زجاج أمامي قابل للسحب للسيارة

ظل أشعة الشمس الزجاجية القابلة للسحب للسيارة ، W = 25.6 "(65 سم) ، (ممتد) L = 61 " (155 سم) ، (مضغوط) L = 0.79 "(2 سم)
توافر الحالة:

وصف المنتج

الصين القابل للتراجع عن الزجاج الأمامي الظل للسيارة

تظليل أشعة الشمس القابلة للسحب من الزجاج الأمامي للتصميم الخالي من carhassle ، من السهل سحبها والطي مرة أخرى في ثوانٍ ، مريحة للغاية للاستخدام اليومي.

أكواب الشفط التي تمت ترقيتها أكبر ، وشفط أقوى ، وأكثر مقاومة لدرجات الحرارة العالية.

يمكن لسطح رقائق الألومنيوم العاكسة أن العزل بشكل فعال ، وظل نافذة الشاحنة يتجنب التعرض لأشعة الشمس ، لحماية لوحة معلومات السيارة من حروق الشمس.

قابلة للسحب الزجاج الأمامي الظل أشعة الشمس للسيارة

العنصر اسم

قابلة للسحب الزجاج الأمامي الظل أشعة الشمس للسيارة

مواد

نسيج بوليستر سميك مع رقائق الألومنيوم ، سبيكة الألومنيوم ، مصاصة عالية الحرارة مقاومة للدرجات

اللون

العادة كما طلبك

شعار

 

العادة تم قبول الشعار

الحجم المتاح

45 ، 60 ، 65 ، 70 ، عرض 80 سم

استعمال

غطاء الزجاج الأمامي

خلية النحل  جمل  الستائر

الستائر سيارة العسل

إكسسوارات Sunshade مركبة الكتل UV Sun Visor Protect Easy 

إكسسوارات Sunshade مركبة الكتل UV Sun Visor

ظلال الشمس لمصنع السيارات

ظل أشعة الشمس BMW للسيارة

ظلال الشمس المخصصة للسيارة


نكون  قابلة للسحب الزجاج الأمامي الظل أشعة الشمس للسيارة  يستحق كل هذا العناء؟

قالت مارتينا: ظل أشعة الشمس في نافذة السيارة , ، لذا فإن الحفاظ على درجة الحرارة داخل المناطق الداخلية الخاصة بك سيساعد على حماية المواد من الانهيار وتقليل الغازات. مع ما يقال ، أ يمكن أن يساعد Sun Shade القابل للرجال في الحفاظ على هاتين المسألتين. يمكن أن يحمي صحة المرء ، ويبقي مركبة تبدو جيدة ، وتحافظ على قيمتها.

 

ما هو الافضلقابلة للسحب الزجاج الأمامي الظل أشعة الشمس?

شركة Foshan Taizhou للتكنولوجيا الأسرة الظل ، كيفية تثبيت غطاء الشمس الزهري الزجاج الأمامي ، كيف تضع ظلال الشمس الزجاجية ، أو أفضل ظلال الشمس الزجاجية القابلة للسحب ، والاتصال معنا. بالطبع يمكنك تسميته ظلال شمس السيارة القابلة للسحب ، أو ظلال أشعة الشمس في نافذة السيارة ، والتي تسمى أيضًا السحب ظلال الشمس.

 

نكونقابلة للسحب الزجاج الأمامي الظل أشعة الشمسق للسيارة القانونية؟

هل قابلة للسحب من شمس الزجاج الأمامي لظلالها القانونية؟ قال مارتينا: ظل أشعة الشمس من نافذة السيارة - في معظم (إن لم يكن كل شيء - يرجى التحقق من أن أشعة الشمس المحلية) هي قانونية تمامًا إذا تم وضعها على نوافذ الركاب الخلفية. بالنسبة للنافذة الخلفية ، لا بأس عادة ، إذا كان لديك مرايا جانبية تعمل. يمكن أن تمنع ظلال أشعة الشمس الزجاجية القابلة للسحب للسيارة درجة الحرارة داخل السيارة من أن تكون مرتفعة للغاية ، كما يمكن أن تمنع الشيخوخة المبكرة من المقاعد الجلدية في السيارة.

يساعد استخدام شمس نافذة السيارة داخل السيارة في الأيام المشمسة الساطعة في تقليل درجات الحرارة بحوالي 8 إلى 10 درجات مئوية. ... إلى جانب المساعدة في الحفاظ على المقصورة في درجات حرارة مريحة ، فإنها تساعد أيضًا على حماية الداخلية لسيارتنا من اللون والتكسير.


أي جانب من شمس الزجاج الأمامي القابل للسحب لوجوه السيارة؟

قالت مارتينا: إذا كنت تريد أن تظل السيارة باردة قدر الإمكان ، ظلال شمس نافذة السيارة ، تريد أن تواجه جانب عاكس. والفكرة هي ارتداد أكبر قدر ممكن من الضوء من خلال الزجاج قبل أن يتمكن من ضرب شيء ما والتحويل إلى حرارة. مهم جدا لسيارتك.

كيف أحمي طفلي من الشمس في مقعد السيارة؟

عندما تكون على الطريق ، فإن منتجًا واحدًا يجب أن يكون لحماية طفلك هو ظلال شمس السيارة. أشعة الشمس قاسية ، ونوافذ السيارات لا تسمح فقط للضوء ولكن أيضًا بالأشعة فوق البنفسجية المحتملة أيضًا. لضمان بقاء طفلك مريحًا ومحميًا ، ستحتاج إلى العثور على أفضل ظلال للسيارة. ويسمى أيضًا ظلال Sun Window Window.

 

ماذا يفعل ظلال شمس السيارة؟

ظلال شمس الزجاج الأمامي (المعروف أيضًا باسم ظلال الشمس الزجاجية القابلة للسحب للسيارة ، ظلال شمس نافذة السيارة ، ظلال شاشة الشمس ، وظلال أشعة الشمس القابلة للسحب ، ظلال الشمس القابلة للسحب ، ظلال الشمس القابلة للسحب ، واقي من الشمس ، ظلال السيارة الشمس ، دروع الشمس ، دروع الحرارة ، أو الدروع فوق البنفسجية) هي شلالات واقية متصلة بزجاج أمامي أو نافذة جانبية للسيارة لمنع الشمس من الوصول إلى الداخل والمساعدة في تقليل درجة الحرارة بداخلها. قوي.


كيف تصنع أقنعة الشمس؟

عادة ما يتم تصنيع رفرف Sun Visor أو جوهره من الصحافة الطاولة مع قطعة من المعدن لمرفقها على قوس التثبيت. بعضها مصنوع من ركائز مقولبة أو البولي بروبيلين. ... يتم تغطية رفرف القناع بمواد ، في أغلب الأحيان لاستكمال الجزء الداخلي من السيارة.

 

هل السيارة السوداء أكثر سخونة من سيارة بيضاء؟

أي احتياجات سيارة ملونة سوف تمتصه أشعة الشمس القابلة للاسترخاء للسيارة ، أو ظلال أشعة الشمس القابلة للسحب ، ظلال أشعة الشمس ، ظلال أشعة الشمس ، ظلال أشعة الشمس القابلة للسحب ، وألوان الطلاء الداكنة ، وخاصة الأسود ، سوف تمتص المزيد من الحرارة من أشعة الشمس ، وسيعكس ذلك ألوان الطلاء الأخف. هذا يعني أنه عندما تكون متوقفة في ظروف مماثلة ، فإن المقصورة لسيارة داكنة اللون سوف تسخن بشكل أسرع وتزداد سخونة من مقصورة السيارة ذات اللون الفاتح. من أجل تقليل درجة الحرارة في السيارة ، نحتاج سيارة (المعروفة أيضًا باسم ظلال الشمس الزجاجية القابلة للسحب للسيارة ، ظلال شاشة الشمس ، واقي من الشمس ، ظلال سيارة الشمس ، دروع الشمس ، الدروع الحرارية ، أو الدروع UV).

 

ما هي أسرع طريقة لتبريد سيارة؟

ظل أشعة الشمس القابلة للسحب ، أو ظلال شمس نافذة السيارة ، تسمى أيضًا ظلال الشمس القابلة للسحب مفيد جدا لسيارتك.                       

تهدئة سيارة حارقة في أسرع وقت ممكن

لف النوافذ.

قم بتشغيل A/C على إعداد الهواء النقي ، لا تعيد تدويرها.

كرنك المروحة على طول الطريق وتأكد من أن ترموستات في أبرد الإعدادات.

قم بالقيادة لمدة دقيقة أو دقيقتين مع النوافذ لأسفل ، لإجبار الهواء المحمص.

بالطبع ، إذا كنت تستخدم ظلال الشمس الزجاجية القابلة للسحب للسيارة ، يمكن أن تقلل بشكل فعال من درجة الحرارة في السيارة. ننتج ظلال أشعة الشمس القابلة للسحب ، ظلال الشمس الزجاجية القابلة للطي ، أفضل ظلال شمس السيارة.


هل يجب أن تترك نوافذ السيارة مفتوحة في يوم حار؟

ظل أشعة الشمس القابلة للسحب ، أو ظلال شمس نافذة السيارة ، تسمى أيضًا ظلال الشمس القابلة للسحب مفيد للغاية لسيارتك. النوافذ الزجاجية تعزل الحرارة في الداخل ، لذلك من المهم إخراج الهواء الساخن. والأفضل من ذلك ، السماح للهواء الساخن بالهروب من خلال ترك النوافذ مفتوحة قليلاً أثناء إيقافها. يجب أن يكون الافتتاح أقل من عرض ذراع الشخص حتى لا يتمكن أحد من الوصول إلى سيارتك. ، إذا كنت تستخدم شمس الزجاج الأمامي القابلة للسحب للسيارة أو ظل أشعة الشمس نافذة السيارة يمكن أن تقلل بشكل فعال من درجة الحرارة في سيارتك.

 

كيف يمكنني حماية سيارتي من الشمس؟

يمكنك استخدام ظل أشعة الشمس القابلة للسحب للسيارة للسيارة ، أو منع الشمس من الساطع مباشرة على سيارتك. يمكن حماية سيارتك من الشمس.

 

ما هو مصنع ظل أشعة الشمس القابلة للسحب للسيارة؟

مصنع الظل أشعة الشمس القابلة للسحب الشهيرة هو Foshan Taizhou Hoseold Technology Co. ، Ltd. Martina عبارة عن نافذة قابلة للسحب من أشعة الشمس ، إذا كنت ترغب في الحصول على صور من ظلال أشعة الشمس القابلة للسحب ، يمكنك الاتصال بمديرنا التنفيذي مارتينا. إذا كنت تريد رؤية بعض مقاطع الفيديو الخاصة بظلال أشعة الشمس القابلة للسحب ، يرجى الاتصال بمديرنا التنفيذي مارتينا. أي أسئلة حول ظلال أشعة الشمس القابلة للسحب ، اتصل أيضًا الرئيس التنفيذي لشركة Martina ، شكرًا.

 

ما هي سكل شمس نافذة الشمس الشهيرة؟

مارتينا هي نافذة الشمس شمس الظل احترافية. Car Window Sun Shade هي واحدة من الأعمال العائلية Martina ، صور من ظلال أشعة الشمس من نوافذ السيارة ، مقاطع فيديو من ظلال أشعة الشمس ، أي أسئلة من ظلال أشعة الشمس من نوافذ السيارة ، اتصل بنا ، سنقدم لك إرشادات احترافية.

 

ظلال شمس قابلة للسحب جيدة يمكنني شراؤها من من؟

بطبيعة الحال ، ظلال الشمس القابلة للسحب الجيدة التي يمكنك شراؤها من مارتينا ، إنها شركة عائلية ، فهي تقوم بذلك من عام 1996. في غلاف النوافذ المنزلية. إننا نتعرض للتصدير إلى ظل أشعة الشمس القابلة للسحب إلى أوروبا وروسيا وأمريكا وأستراليا وما إلى ذلك.


على: 
تحت: