شركة فوشان تايتشو للتكنولوجيا المنزلية المحدودة
هاتف: 0086-13435492286 بريد إلكتروني:martina@windowscover.com
بيت » منتجات » غطاء الويندوز » ظلال النوافذ » الظلال الرومانية من أعلى إلى أسفل

تسوق جميع المنتجات

 
 
هاتف: 0086-13435492286
واتس اب: 0086-13435492286
بريد إلكتروني: martina@windowscover.com
 

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

الظلال الرومانية من أعلى إلى أسفل

في نهاية المطاف في التنوع ، تتولى TZ من أعلى أسفل النافذة إلى أسفل إلى أسفل إلى أسفل الظلال والظلال الرومانية توفر لك القدرة على تشغيل علاجات النوافذ (بما في ذلك الظلال الرومانية ، وظلال العسل الخلوية والظلال الخشبية المنسوجة) من أعلى لأسفل ، أو أسفل إلى أعلى ، أو مجتمعة للقاء الجميع احتياجات خصوصيتك مع الاستمرار في إعطائك المنزل الجميل الخارجي. يمكن ضبط الظلال الرومانية لأسفل إلى أسفل إلى أسفل للحفاظ على أشعة الشمس عن الأرضية ، ومفروشاتك ، وبشرتك ، والقضاء في حين أن.
توافر الحالة:

وصف المنتج

من أعلى إلى أسفل مصنع الظلال الرومانية:

النهائي في التنوع , TZقمة أسفل الأسفل أعلى الظلال الرومانيةوتوفر لك Shadings القدرة على تشغيل علاجات النوافذ (بما في ذلك الظلال الرومانية ، وظلال العسل الخلوية والظلال الخشبية المنسوجة) من أعلى لأسفل ، أو أسفل إلى أعلى ، أو مجتمعة لتلبية جميع احتياجاتك من الخصوصية بينما لا تزال تمنحك المنزل الجميل. يمكن ضبط الظلال الرومانية من أسفل إلى أعلى للحفاظ على أشعة الشمس عن الأرضية ، ومفروشاتك ، وبشرتك ، والقضاء على أشعة الأشعة فوق البنفسجية القاسية وهج قاسي وملء منزلك بالضوء الناعم بدلاً من ذلك.

 

أعلى أسفل الظلال الرومانية لأسفل إلى أسفلمع نظام القفل التلقائي للدفع ، يمكن التحكم في الظلال الخلوية لأعلى ولأسفل بحرية وتوقف عند أي ارتفاع أقل من الحد الأقصى للارتفاع. بالمقارنة مع ظلال أخرى من أعلى إلى أسفل ، يتم إصلاح الزوايا الأربع لظلالنا الخلوية ، لذلك لن تكون الظلال يتأرجح في مهب الريح وهناك لا توجد حبال مركزية لمنع المنظر.

 

من أعلى إلى أسفل الظلال الرومانية ، فهي مثالية لشقق الطابق الأرضي ، والغرف التي تتعرض لأشعة الصباح وبعد الظهر وأيضًا للحمامات.

 

بالنسبة للأرضيات الأرضية ، فهي مثالية لأن هناك دائمًا مشكلات خصوصية ، هذه المساحة لأنها أهداف سهلة لأعيان المتطفلين من الغرباء.

 

لا يمكنك تحمل تكاليف الاحتفاظ بالظلال الرومانية في جميع الأوقات ، لأنها ستجعل الغرف مظلمة ومحبطة.

 

تعمل الظلال الرومانية بشكل جميل للغرف ، ويحصلون على الكثير من الصباح ، أو أشعة الشمس بعد الظهر لك.

 

يمكنك الاستمرار في تلقي الضوء ، مع استخلاص الوصايا التي تتداخل مع العمل والنوم.

 

الحمامات تتطلب أقصى درجات الحماية من الخصوصية ، ولكن أيضا الضوء.من أعلى إلى أسفل إلى أسفل الظلال الرومانية، يهتمون بهذه المتطلبات ، من خلال السماح لك بتغطية أقسام معينة من النافذة للخصوصية ، مع ترك الآخرين مكشوفين للضوء.

يتوفر خيار أعلى لأسفل لأسفل للظلال الخلوية ، والظلال المطوية ، وظلال النافذة الرومانية.

صور ل أعلى أسفل الظلال الرومانية لأسفل إلى أسفل

أعلى أسفل الظلال الرومانية لأسفل إلى أسفل


على: 
تحت: