شركة فوشان تايتشو للتكنولوجيا المنزلية المحدودة
هاتف: 0086-13435492286 بريد إلكتروني:martina@windowscover.com
بيت » منتجات » غطاء الويندوز » أغطية النوافذ » أغطية النوافذ للأبواب الزجاجية

تسوق جميع المنتجات

 
 
هاتف: 0086-13435492286
واتس اب: 0086-13435492286
بريد إلكتروني: martina@windowscover.com
 

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

أغطية النوافذ للأبواب الزجاجية

1. تم تحديد نافذة وتثبيتها وتشغيلها بشكل مباشر لتغطية الباب الزجاجي ، لتعزيز منزلك ومكتبك ومبانيك أثناء السيطرة على أشعة الشمس.
تغطي النافذة للباب الزجاجي ، فهي تساعد على تحسين البيئة الداخلية والخارجية ، من خلال التحكم في كسب/فقدان الحرارة ، يمكن تحقيقها جميعًا مع خبرتنا التي تزيد أعمارها عن 20 عامًا.
2. لا تريد أن تفوت عرضنا الجديد؟ اشترك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على أحدث النصائح والاتجاهات من الستائر TZ التي تم تسليمها مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك!
توافر الحالة:

وصف المنتج

تتيح لك نافذة TZ تغطية الباب الزجاجي والشاشات الخارجية تمديد مناطق المعيشة في الهواء الطلق مع زيادة الحد الأقصى مزايا وجهات النظر من الداخل. ستساعدك منتجاتنا على الاستمتاع بالطقس والأجواء بطريقة مهدئة!

 

تم تصميم الستائر الدوارة الخارجية TZ للتحكم في دخول الضوء الطبيعي والحرارة والإشعاع من الخارج. من السهل ومتناسق في المنزل أو المبنى التجاري ، يمكن أيضًا تثبيت نافذة TZ للباب الزجاجي داخل الكشف أثناء البناء.

 

تأتي نافذة TZ الخارجية التي تغطيها لأقمشة الأبواب الزجاجية في مجموعة واسعة من الألوان وهي مضادة للتنظيف بسهولة.


اعتمادًا على النسيج المستخدم ، يتم تحسين الفوائد التي تحققت مع الستائر الدوارة الخارجية TZ من زيادة الحرارة وفقدان الأشعة فوق البنفسجية ، ودرع الأشعة فوق البنفسجية وتقليل الوهج. نافذة غامضة تغطي نسيج الباب الزجاجي ، يمكن أن تنشئ كتلة كاملة ، أو أن نسيج واقٍ من الشمس يمكن أن يوفر حماية من أشعة الشمس ، دون فقدان المنظر.

 

TZ يمكن أن يكون للستائر الدوارة الخارجية تشغيل يدوي مع صندوق تروس ومقبض كرنك أو تشغيل تلقائي بالكامل بواسطة محرك كهربائي أنبوبي.

 

يمكن تشغيل الستائر الأسطوانية الخارجي الآلية بواسطة مفتاح الجدار أو التحكم عن بُعد.

صور ل تغطي نافذة للباب الزجاجي

تغطي نافذة للباب الزجاجي

على: 
تحت: