شركة فوشان تايتشو للتكنولوجيا المنزلية المحدودة
هاتف: 0086-13435492286 بريد إلكتروني:martina@windowscover.com
بيت » منتجات » غطاء الويندوز » أغطية النوافذ » أغطية النوافذ لأبواب الفناء المنزلقة

تسوق جميع المنتجات

 
 
هاتف: 0086-13435492286
واتس اب: 0086-13435492286
بريد إلكتروني: martina@windowscover.com
 

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

أغطية النوافذ لأبواب الفناء المنزلقة

1. أغطية الرياح هي خيار متعدد الاستخدامات وعملي لتغطية الأبواب المنزلق الفناء
2. TZ Windows Cover Factory يوفر مجموعة واسعة وأنيقة من الستائر التي يتمتع بها Windows المصنوعة يدويًا ، بما في ذلك الستائر الرأسية للنوافذ ، وملفات Windows Track أو أغطية النوافذ الآلية للأبواب المنزلق في الفناء.
توافر الحالة:

وصف المنتج


ملكناأغطية النوافذ الحديثة للأبواب المنزلق الفناءتناسب أيضًا مجموعة متنوعة من التصميمات الداخلية المنزلية من غرف المعيشة الكبيرة والمطابخ إلى المكاتب الصغيرة وغرف النوم. مع النسيج يتدحرج حول أنبوب آلية ، تكون العملية ناعمة للغاية وتعلق الستائر متوازنة بشكل جميل في كل مرة ، وتغطي جزء النافذة تمامًا. بالإضافة إلى ذلك ، عند فتحه ، يتم إخفاء النسيج الأدمغة في اللفافة الذكية وتساعدك إعدادات المؤقت الأوتوماتيكية على الحفاظ على شعور منزلك بالراحة والأمان بسهولة.


أغطية النوافذ للأبواب المنزلق في الفناء بما في ذلك:

 

1.الستائر الرأسية: الستائر الرأسية المخصصة للأبواب المنزلق الفناء هي خيار آخر للنظر في الفناء الخاص بك.

 

مصنوعة يدويًا بدقة ، توفر أغطية النوافذ الخاصة بنا للأبواب المنزلق الفناء المتانة لتحمل الاستخدام اليومي.

 

أغطية النوافذ للأبواب المنزلقات الفناء هي أيضًا بديلة أنيقة للرفوف.


2.اللوحة تتبع الستائر: تحديث لا يصدق إلى الستائر العمودية القياسية ، تعتبر الستائر TZ Panel Track خيارًا مثاليًا لأبواب الفناء المنزلقون.

 

TZ Panel Track تنزلق دون عناء على طول اختيارك للمسار الأبيض أو الفضي. يمكنك أيضًا اختيار أغطية النوافذ الآلية للأبواب المنزلق في الفناء.

 

يمكن تركيب الستائر المسار اللوحة على السقف ، داخل إطار الباب المنزلق (داخل الستائر الداخلية لديها الحد الأدنى من متطلبات العمق) ، أو خارج الإطار.

 

مع العديد من الألوان ومجموعة متنوعة من مستويات الخصوصية ،أغطية النوافذ للأبواب المنزلق الفناء، الستائر المسار اللوحة هي خيار رائع.


صور ل أغطية النوافذ للأبواب المنزلق الفناء


أغطية النوافذ للأبواب المنزلق الفناء


electirc ميزة أغطية النوافذ :


الستائر الأسطوانة اللاسلكية 


إن طبيعتنا اللاسلكية للستائر الكهربائية تجعلهم خيارًا ممتازًا للمنازل مع الأطفال الصغار أو الحيوانات الأليفة ؛ لا تقلق بشأن خطر تعليق الحبال مرة أخرى! بالإضافة إلى ذلك ، عندما يتم سحب الستائر الكهربائية ، فإنها خارج الطريق تمامًا ، مما يسمح لك بفتح وإغلاق أبواب الفناء الخاصة بك دون أي متاعب أو خطر إتلاف النسيج.


البطارية شحنت


يمكن تشغيل الستائر الآلية الخاصة بنا للأبواب المنزلق باستخدام البطاريات لاستخدام نظام لاسلكي بسيط. هذا مفيد حقًا للمنازل التي لا تحتوي على مصدر طاقة يقع بالقرب من أبواب الفناء. الستائر التي يتم تشغيلها بالبطارية فعالة للغاية ويمكن للبطاريات أن تستمر سنوات عديدة مع الاستخدام العادي.


بسيطة التركيب


الستائر الآليةبسيطة لتناسب. يعتني فريق تركيب Behang Electric Brieps الخاص بنا بجميع القياسات وتأكد من أن الستائر الكهربائية الجديدة تبدو رائعة وتعمل بشكل مثالي. علاوة على ذلك ، إذا كان لديك أبواب منزلق جديدة مزودة كجزء من التجديد أو بناء جديد ، فلدينا الكثير من الخبرة في العمل مع المقاولين في الموقع لتثبيت جيوب الإخفاء ومصادر الطاقة.


اكتشف المزيد


شاملة،الستائر الكهربائية لانزلاق أبواب الفناءقدم حلاً حديثًا وبسيطًا لإنشاء الخصوصية ، وتقليل الوهج والتحكم في درجة الحرارة في منزلك. لاسلكيًا تمامًا ومخصصًا لتناسب ، مع مجموعة واسعة من أوزان القماش والألوان ، ستبدو الستائر الكهربائية لدينا مذهلة في أي غرفة.


على: 
تحت: