شركة فوشان تايتشو للتكنولوجيا المنزلية المحدودة
هاتف: 0086-13435492286 بريد إلكتروني:martina@windowscover.com
أنت هنا: بيت » أخبار » أخبار الستائر » كيفية اختيار ستائر الفناء الخارجية المناسبة لمساحتك في عام 2024

تسوق جميع المنتجات

الهاتف:0086-13435492286
واتس اب:0086-13435492286
بريد إلكتروني:
martina@windowscover.com

كيفية اختيار ستائر الفناء الخارجية المناسبة لمساحتك في عام 2024

تصفح الكمية:456     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2024-01-12      المنشأ:محرر الموقع

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

يمكن أن تصبح مساحتك الخارجية أكثر جمالية وإفادة بمساعدة ستائر الفناء في الهواء الطلق.إنها توفر للفناء الخاص بك القليل من الرقي والرقي مع توفير العزلة والظل والدفاع ضد الحشرات المزعجة. ولكن اختيار الستائر المثالية لغرفتك قد يكون صعبًا نظرًا لمجموعة واسعة من البدائل.لمساعدتك في اختيار أغطية النوافذ المثالية لغرفتك، سنرشدك عبر المتغيرات المهمة التي يجب أخذها في الاعتبار في هذا المنشور.


مع الأخذ بعين الاعتبار المناخ والبيئة المحيطة


ستائر خارجية مقاومة للماء للفناء


من المهم مراعاة البيئة المحلية والمناطق المحيطة بها أثناء الاختيار ستائر الفناء في الهواء الطلق.اختر شيئًا أكثر مرونة يمكنه مقاومة الطقس العاصف إذا كنت تعيش في مكان به رياح شديدة أو أمطار غزيرة.بالإضافة إلى ذلك، من أجل الحفاظ على جمالية متناغمة إذا كان الفناء الخاص بك محاطًا بالكثير من النباتات، يجب عليك اختيار الستائر التي تتناسب بشكل جيد مع ألوان وملمس أوراق الشجر المحيطة.


ستائر خارجية للفناء مقاومة للماء


اختيار المادة المناسبة للاستخدام الخارجي


لا يتأثر بالعفن أو البهتان


يعد شراء القماش المناسب أحد أهم الاعتبارات عند الشراء ستائر الفناء في الهواء الطلق.يمكن لبعض المواد أن تتحمل الطقس بشكل أفضل من غيرها، ولا يجوز استخدام جميع الأقمشة في الخارج.ابحث عن مواد ليست عرضة للذبول أو العفن أو العفن، لأن هذه الظروف يمكن أن تلحق ضررًا بالغًا بستائرك وتقصر عمرها الافتراضي.


ستائر الخصوصية


تحديد مستوى الخصوصية المطلوب


إنشاء ستائر الخصوصية لسطح السفينة


أحد الاعتبارات الرئيسية عند اختيار ستائر الفناء الخارجي هو مقدار العزلة التي تريدها.هل تبحث عن العزلة التامة أم مجرد القليل من العزلة؟سيكون لهذا الخيار تأثير على التصميم واللون والنسيج أغطية النافذة.اختر الألوان الداكنة والمواد السميكة لمزيد من العزلة لأنها ستعطي المزيد من الغموض.من ناحية أخرى، ستسمح الأنماط والمواد الأخف بدخول المزيد من الضوء، مما يجعل المساحة أكثر اتساعًا وتهوية.


أخذ أسلوب وتصميم الستائر بعين الاعتبار


حان الوقت للتركيز على العناصر التجميلية لستائر الفناء الخارجية الخاصة بك بمجرد الاهتمام بميزاتها العملية.وبعبارة أخرى، ما هو المظهر المطلوب والتكامل مع التصميم العام لحديقتك؟هل تريدها أن تبرز أم أنها يجب أن تمتزج بشكل مثالي مع الديكور الحالي؟فكر في الألوان والأنسجة الخاصة بأثاث الفناء الخاص بك وملحقاته عند اختيار أغطية النوافذ هذه، بالإضافة إلى تفضيلك للألوان الصلبة أو المنقوشة.


العثور على القياسات الدقيقة للطول والحجم


للتأكد من حصولك على الحجم والطول المناسبين ستائر الفناء في الهواء الطلققم بقياس المنطقة التي سيتم وضع الستائر فيها قبل إجراء عملية الشراء.قم بقياس ارتفاع وعرض الفناء الخاص بك، مع مراعاة ترتيبات التعليق.هل تريدهم أن يكونوا أقصر أم يصلوا إلى الأرض؟للتثبيت الصحيح، قد تحتاج أيضًا إلى شراء أجهزة إضافية، بما في ذلك الأقواس والأعمدة.إن تحقيق الأداء والمظهر المطلوب يتطلب قياسات وتركيبًا دقيقًا.


الستائر في الهواء الطلق


تقييم متطلبات الصيانة والرعاية


افحص متطلبات ستائر الفناء الخارجية الخاصة بك للصيانة والرعاية قبل اتخاذ القرار.قد تختلف درجة الصيانة المطلوبة حسب الأقمشة والمواد المستخدمة.على سبيل المثال، على الرغم من أن بعض المنسوجات يمكن تنظيفها بسهولة عن طريق الغسيل، إلا أن بعضها الآخر قد يحتاج إلى العناية بواسطة متخصصين.بالإضافة إلى ذلك، تكون بعض المنسوجات أكثر عرضة للبقع، لذا يجب أن تفكر جيدًا فيما إذا كنت تريد إنفاق المال على علاجات مقاومة للبقع.سوف تستمر ستائر الفناء الخارجية الخاصة بك لسنوات عديدة قادمة إذا منحتها الصيانة والرعاية المناسبتين، الأمر الذي سيبقيها أيضًا رائعة وتوفر القدر المناسب من العزلة والجو.

مدونة ذات صلة

محتوى فارغ!