شركة فوشان تايتشو للتكنولوجيا المنزلية المحدودة
هاتف: 0086-13435492286 بريد إلكتروني:martina@windowscover.com

تسوق جميع المنتجات

 
 
هاتف: 0086-13435492286
واتس اب: 0086-13435492286
بريد إلكتروني: martina@windowscover.com
 

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

غرفة نوم الستائر زيبرا

ستائر نوافذ زيبرا هي مظلات نوافذ، ولها شرائط بديلة من القماش المعتم مع مادة شفافة بينهما لتمكين الضوء من المرور.
تُعرف ستائر حمار وحشي لغرفة النوم المُرشحة للضوء أيضًا باسم الظلال الانتقالية.إنها توفر أقمشة ترشيح شفافة وخفيفة في نفس الظل مما يخلق نمطًا يشبه الحمار الوحشي.تحصل ظلال نوافذ الحمار الوحشي على الاسم من نمطها الذي يشبه الحمار الوحشي.تُستخدم مظلات نوافذ الحمار الوحشي لضمان الخصوصية وكذلك للتحكم في كمية الضوء الواردة. هناك طلب على مظلات الحمار الوحشي نظرًا لتوفر العديد من التصميمات الجذابة وخيارات تصفية الضوء.
توافر الحالة:

وصف المنتج

ستائر زيبرا لغرفة النوم

تفاصيل سريعة

 

اسم العلامة التجارية:  

TZ  الستائر

رقم الموديل

حمار وحشي TZ128  الستائر

اسم

ستائر زيبرا لغرفة النوم

 

يكتب

ظلال الرول، الرول

يتم تخصيص  

نعم

نوع النافذة المطبق

الأرامل الفرنسية

 

مادة:

القماش، بوليستر/بي في سي، بوليستر

طريقة الفتح والإغلاق

فتح الجزء العلوي والسفلي

تقنية

سهل

لون

الأبيض والبيج والرمادي والكتان والبني والأسود الخ

نوع التثبيت

تركيب السقف، التركيب الخارجي، التثبيت الجانبي، المدمج

 

أنبوب:

أنبوب ألومنيوم 38 ملم

انقطع الكهرباء:

تعتيم بنسبة 100%  

يتحكم:

يدوي أو بمحرك

نمط

أفقي

ميزة:

حماية من الأشعة فوق البنفسجية، مقاوم للماء، سهل التنظيف، صديق للبيئة

شهادة

CE، FC، بنفايات، أول

موك

1 مجموعة

مكان المنشأ:

قوانغدونغ، الصين

 

ستارة الغزل الناعمة الكورية، المعروفة أيضًا باسم ستارة الحمار الوحشي وستارة قوس قزح وما إلى ذلك، تستخدم مادة مزدوجة الطبقة، ويمكن ضبط الضوء، ولا تشغل مساحة.فهو لا يدمج مزايا القماش والغزل فحسب، بل يدمج أيضًا وظائف الستائر والستائر.النمط الأوروبي، مادة مزدوجة الطبقة، يمكن ضبط مكان الضوء المحلي، هو منتجات الديكور المفضلة لمنزلك أو مكتبك التجاري.عندما يتم فتح الستارة، من المتوقع أن يخترق المشهد الخارجي الضوء الداخلي، وهو ناعم ومريح.عند إغلاق الستارة، يتم عزلها تمامًا عن الخارج.ستارة الغزل المرنة مصنوعة من نسيج ألياف البوليستر، وهو صديق للبيئة وغير سام وغير ضار.من خلال ضبط ارتفاع الستارة، يمكن تشابك شرائط نقل الضوء والتظليل ويمكن تعديل ارتفاع الضوء حسب الرغبة.توفير تأثير إضاءة متناغم للداخل، مع جعل أشعة الشمس القوية ناعمة ومريحة ومنظمة بشكل جيد.

سحب الحبل يدوياً.يضمن نظام التحكم في حبل المحور الدائري الواحد أن تكون الستارة أنيقة وجميلة وخالية من العيوب.

غرفة نوم زيبرا الستائر

سلامة الطفل

   يتم توفير جميع الستائر لدينا مع مراعاة السلامة.سيتم تركيب الأجهزة على هذه الستارة كما هو موضح في الصور  أقل.  ونحن نتطلع أيضا الخاص بك  أي نصيحة أخرى.

غرفة نوم زيبرا الستائرالصورة8

يمكننا أيضًا توفير حمار وحشي بمحركات  أعمى!

    حمار وحشي بمحرك  توفر ستائر النوافذ حلاً مناسبًا لإدارة الضوء الطبيعي من خلال السماح لك برفع وخفض الستائر وإمالة ستائر الحمار الوحشي.  تلقائيا!نافذة حمار وحشي بمحركات  تعتبر الستائر أيضًا خيارًا ذكيًا، لأنها تمنع الحبال المتدلية لجعل المنازل أكثر أمانًا للأطفال والحيوانات الأليفة.

اكتشاف العديد من وسائل الراحة من حمار وحشي الآلية  الستائر:

·  توفر الستائر الآلية مجموعة متنوعة من خيارات التحكم، بدءًا من مفاتيح الحائط اللاسلكية وحتى أجهزة التحكم عن بعد المحمولة، حتى تتمكن من التحكم في تفضيلات الإضاءة الخاصة بك بلمسة زر واحدة فقط!

·  مظهر كلاسيكي خالد مع توفير القدرة على التحكم في الضوء والخصوصية.

·  يمكن ضبط الستائر الآلية المخصصة لديك على أجهزة الاستشعار بحيث تُغلق تلقائيًا عند ارتفاع درجات الحرارة، مما يخفض فواتير الطاقة بشكل فعال.

·  تقاوم شرائحها الربيعية مكامن الخلل والخدوش، مما يجعلها تبدو جديدة وعملية.

·  يمكن أيضًا ضبطها على مؤقت بحيث يتم فتح الستائر المعتمة وإغلاقها تلقائيًا في الوقت المفضل لديك من اليوم.

· يمكن تجهيزها بمحركات بسهولة كحل فعال لضبط تلك النوافذ التي يصعب الوصول إليها.

 غرفة نوم زيبرا الستائر

المزيد من الألوان المتاحة، يرجى الاتصال معنا!

 

حمار وحشي لدينا  الستائر متوفرة في مجموعة واسعة من الألوان من الأبيض إلى  أسود  التي تكمل أسلوبك.يمكنك استعارة نصيحة تصميم من المحترفين وإضافة مربع إفريز مزخرف لإضافة لمسة من الألوان المميزة في مكان غير متوقع وإنهاء النافذة.

غرفة نوم زيبرا الستائر

ملخص :

مظلات نوافذ زيبرا هي مظلات للنوافذ، بها شرائط بديلة من القماش المعتم مع وجود مادة شفافة بينهما لتمكين الضوء من المرور.  

تُعرف ستائر حمار وحشي لغرفة النوم المُرشحة للضوء أيضًا باسم الظلال الانتقالية.إنها توفر أقمشة ترشيح شفافة وخفيفة في نفس الظل مما يخلق نمطًا يشبه الحمار الوحشي.تحصل ظلال نوافذ الحمار الوحشي على الاسم من نمطها الذي يشبه الحمار الوحشي.تُستخدم مظلات نوافذ الحمار الوحشي لضمان الخصوصية وكذلك للتحكم في كمية الضوء الواردة. هناك طلب على مظلات الحمار الوحشي نظرًا لتوفر العديد من التصميمات الجذابة وخيارات تصفية الضوء.

هل تريد التعرف أكثر على مظلات شبابيك الزيبرا وفوائدها والأنواع المتوفرة والمواد المصنوعة منها...

فوائد ستائر الزيبرا

1) التحكم في الضوء -

اجعل خصوصية غرفتك معتمة تجعل ستائرنا Zebra Blinds الشفافة الخيار الأمثل لغرفة المعيشة وغرفة النوم والدراسة.أفضل شيء في ستائر نوافذ الحمار الوحشي هو أنه يمكنك إبقاء نوافذك مفتوحة بالكامل مع التحكم في الضوء الوارد. يمكنك ضبط الظلال لتحقيق شبه الظلام أو الظلام الكامل أو الضوء الكامل في الغرفة.هناك أنواع ظلال منفصلة لكل منها إذا كان لديك احتياجات محددة.

2) الخصوصية -

اترك ستائر النوافذ مفتوحة خلال ساعات النهار واستمتع برؤية مذهلة، أو أغلقها جزئيًا لحماية عائلتك ومنزلك من الأشعة فوق البنفسجية الضارة والضوء الشديد، أو أغلقها تمامًا في الليل للحصول على الخصوصية التي تحتاجها.توفر ظلال الحمار الوحشي مستويين من الخصوصية: - المستوى 1 شفاف ويسمح بأقصى قدر من الضوء بالمرور من خلاله.وهذا يجعل من السهل النظر إلى الغرف من الخارج.المستوى 2 خاص ويحجب الرؤية من الخارج تمامًا.

3) سهولة الصيانة -

تمنح ستائر Room Zebra لمنزلك المظهر الأنيق والمعاصر الذي تحبه. لا تتطلب ظلال Zebra رعاية مكثفة.عندما يتراكم الغبار على الستائر، يمكنك تنظيفها بالمكنسة الكهربائية ومسحها بقطعة قماش مبللة.سيؤدي ذلك إلى الحفاظ على نظافة الستائر دون الإضرار بالمواد أو بهتان اللون.يمكن أيضًا غمر هذه الأقمشة في الماء من حين لآخر لإزالة الأوساخ.

4) سهل الاستخدام -

هذه الظلال سهلة الاستخدام ويمكن تعديلها حسب الحاجة باستخدام آلية سلسلة بسيطة.  

بعض ستائر الحمار الوحشي مزودة بمحرك ويمكن التحكم فيها باستخدام جهاز التحكم عن بعد أو الهاتف، في حين أن بعضها الآخر لاسلكي ويحتاج إلى تعديل باستخدام الدعم المقدم.تُستخدم المظلات التي يتم التحكم فيها عن بعد في الغالب لتشغيل المظلات البعيدة عن متناول اليد، مثل التركيبات الخارجية.الظلال سهلة التركيب أيضًا.

5) عظيم للصيف -

تساعد ظلال الحمار الوحشي في الحفاظ على برودة الغرف خلال فصل الصيف.كما أنها تمنع الأشعة فوق البنفسجية الضارة من دخول المنزل.هذا سوف يمنع الأثاث من التآكل.

6) جذابة ومتنوعة -

تأتي ظلال الحمار الوحشي بأشكال وألوان وأحجام مختلفة جذابة.لديك العديد من الخيارات للاختيار من بينها.تتناسب ظلال الحمار الوحشي أيضًا بشكل جيد مع أي نوع من التصميم الداخلي.

7) حياة طويلة -

تدوم ظلال الحمار الوحشي لسنوات دون أن تسبب ثنيات في القماش أو بهتانه.

8) الاستخدامات -

مظلات زيبرا مناسبة للاستخدام في أماكن متعددة مثل المنازل والمكاتب والمدارس.

أنواع ظلال النوافذ حمار وحشي -

هناك العديد من الخيارات في ظلال الزيبرا للاختيار من بينها والتي تختلف من علامة تجارية إلى أخرى: -

1) ظلال زيبرا الدوارة اللاسلكية -

يمكن طي هذه الظلال بالكامل لأعلى ولأسفل.إنها تفتقر إلى الحبال وتحتاج إلى التشغيل يدويًا.

2) ظلال حمار وحشي أو ظلال غير دوارة مع الحبال -

يجب تشغيل هذه الظلال باستخدام سلك أو آلية تشبه السلسلة.

3) ظلال حمار وحشي شبه شفافة أو ظلال غير دوارة -

في هذه الستائر الدوارة، يكون ترشيح الضوء شبه شفاف.كما أنها آمنة للأطفال والحيوانات الأليفة.

4) أسطوانة تعتيم زيبرا أو ظلال غير دوارة -

هذه الظلال لا تسمح تمامًا بترشيح الضوء.

5) ظلال حمار وحشي شفافة أو غير دوارة -

تتيح الظلال الشفافة رؤية واضحة من الخارج.إذا كانت لديك مخاوف أقل بشأن الخصوصية وحب كبير للضوء الساطع، فإن الظلال الشفافة مثالية لك.

يمكن أيضًا تصنيع ظلال نوافذ Zebra خصيصًا لتناسب احتياجاتك واحتياجاتك.قبل تقديم طلبك، تأكد من حساب القياسات والفجوة الضوئية المطلوبة بشكل مثالي.ملحوظة: يموت مئات الأطفال كل عام بسبب خنقهم عن طريق الخطأ بهذه الخيوط الحبلية.تعتبر الستائر الدوارة اللاسلكية هي الأفضل إذا كان لديك أطفال وحيوانات أليفة في المنزل.إذا كنت ترغب في استخدام ستائر لاسلكية، يمكنك استخدام دعامة حائط لإبقاء السلسلة بعيدًا عن متناول الأطفال.

مواد تظليل زيبرا -

ظلال الحمار الوحشي مصنوعة من مواد صناعية مثل البوليستر وأيضًا من الأقمشة الطبيعية.عادة ما تكون الأجزاء المعدنية لهذه الظلال مصنوعة من الحديد والألمنيوم وأحيانًا الخشب.

ملحوظة: يمكن تركيب ستائر نوافذ الحمار الوحشي داخل النافذة وخارجها.اتصل بالشركة المصنعة الخاصة بك لمعرفة النوع الذي يناسبها بشكل أفضل.

على: 
تحت: