شركة فوشان تايتشو للتكنولوجيا المنزلية المحدودة
هاتف: 0086-13435492286 بريد إلكتروني:martina@windowscover.com
بيت » منتجات » مدونة الستائر والظلال » مدونة الستائر الداخلية والخارجية » لماذا يعتبر استيراد أغطية النوافذ اليدوية أو الآلية من الصين هو الخيار الأفضل في جميع أنحاء العالم؟

تسوق جميع المنتجات

 
 
هاتف: 0086-13435492286
واتس اب: 0086-13435492286
بريد إلكتروني: martina@windowscover.com
 

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

لماذا يعتبر استيراد أغطية النوافذ اليدوية أو الآلية من الصين هو الخيار الأفضل في جميع أنحاء العالم؟

جرب الراحة من الظل الكهربائي البسيط لدينا. يوفر TZ Bnors أبسط تكامل ، وأوسع نطاق ، وأكثر إلكترونيات الستائر الأسطوانية المتقدمة ، وأرقى التصميم ، وذلك لتزويدك بنظام الستائر والظلال الأكثر جاذبية وجذابة. إدارة جهاز التحكم عن بُعد من ترف مكتبك. من الأبيض إلى الأسود ، كل شيء بين التغلب على الصلبة لدينا. ستكون غير معتاد في مدى استقرار هذه الستائر الجميلة والركض والموثوقة! تجمع الأقمشة القوية بين لمسة من الفخامة لنوافذك طوال اليوم.
توافر الحالة:

وصف المنتج


لماذا استيراد الستائر اليدوية أو الكهربائية من الصين هو الخيار الأفضل في العالم؟

استيراد الستائر والظلال اليدوية أو الستائر الكهربائية والستائر الذكية من الصين ، لأن الصين لديها أرخص مواد الستائر والعمل في العالم ، وسعر الستائر في متناول الجميع. يمكن أن يوفر لك استيراد الستائر من الصين المال والسماح لك بتوفير المزيد من المال لشراء المزيد من الستائر النافذة. سواء كان البحر أو الهواء أو القطار ، فهو مناسب وسريع للغاية.


الستائر في الهواء الطلق والستائر في الهواء الطلق في عام 2022

يشبه المكفوفين الأسطوانة في الهواء الطلق العمياء الداخلية للمكفوفين التي تسير رأسياً أمام الزجاج والفتحات المفتوحة. يتم توصيل النسيج بالسكك الحديدية التي تحتوي على وزن متكامل يضمن بعد ذلك أن يظل النسيج مشدودًا ، تحت التوتر في كل موضع ، سواء كان الأعمى جزءًا أو خفضًا بالكامل. يتم لف النسيج حول أنبوب الأسطوانة التي تختلف في قطرها بناءً على عرض وإسقاط المكفوفين ، وكلما زاد عرض/إسقاط كلما كان أنبوب الأسطوانة أكبر لضمان عدم التراجع. للحصول على أعمى مخصصة للخدمة الثقيلة ، يمكنك إنشاء مساحة مريحة في الهواء الطلق للاستمتاع بها والترفيه. اسحب النسيج لأسفل أو قم بتشغيله باستخدام نظام مربع التروس/يدوي والاستمتاع بأسلوب حياتك في الهواء الطلق بغض النظر عن الموسم! تعتبر المظلات التي تعمل في الخارج في الهواء الطلق مثالية لتوفير الخصوصية والسيطرة على الحرارة وحماية المناطق من الظروف الجوية المعاكسة.


لماذا تختار أغطية النوافذ الكهربائية/الآلية للستائر المخصصة؟

يعد مصنع الستار ، الذي أنشئ في عام 1996 ، أحد أقدم مصانع صنع الستائر ، مع معدات صنع الستائر المتقدمة. في الصين ، لدينا أفضل الصفقات على الأقمشة الستار وإكسسوارات الستار ، ولدينا قدرة تنافسية مطلقة في العالم.


الستائر الحمراء اللاسلكية والستائر الأسطوانية الآلية لأستراليا في عام 2022

عند تجديد منزلك ، تكون النوافذ الخاصة بك واحدة من الأشياء الرئيسية التي يجب اعتبارها تعد الستائر مثالية للمساحات التي تحتوي على الكثير من أشعة الشمس والمنازل ذات المنظر الخارجي الجميل. يمكن استخدامها في مجموعة متنوعة من المساحات مثل غرف النوم وغرف المعيشة وإعطاء مظهر حديث وسلس وأنيق. تضيف الستائر الحمار الوحشي الجمال والوظائف إلى أي مساحة ، مع الاستمرار في توفير الخصوصية اللازمة للعيش بشكل مريح. يمكن أن تمنع الستائر في بورا الأشعة فوق البنفسجية والشمس والوهج مع الحفاظ على وجهات النظر دون عائق عند رفعها بالكامل.


الستائر الدوارة النهارية ليلا وليلا هي أعمى كتلة وعلف واقية من الشمس

الستائر الدوارة الليلية استمر في أن تكون النافذة الأكثر شعبية التي تغطيها في العالم. في TZ الستائر ، نقدم مجموعة مذهلة من الستائر الأسطوانة بما في ذلك خيارات Blockout و Sunscreen و Nay/Night و Filtering للاختيار من بينها. إنها طريقة أنيقة وبأسعار معقولة لإدارة الخصوصية وتصفية الضوء وتحسين مظهر منزلك بمظهر نظيف وحديث.


كيف تختار الستائر النافذة الصحيحة لأبواب Bifold الخاصة بك؟

ستائر النوافذ لأفواحك ذات الأجزاء المحددة ، يمكنك التحكم الفوري في الخصوصية والتحكم في درجة الحرارة وتظليلها. إن الستائر الخاصة بنا لأبواب Bifold الخاصة بك عملية وعملية وجميلة للغاية. لقد تم تصميمها بشكل حصري لنا من قبل أخصائيي تصميم النوافذ الرائدة في الصين ، كمكمل مثالي لمجموعة مختارة من أبواب Bifold الخارجية وأبواب مقسم الغرفة القابلة للطي الداخلية.


الستائر النهارية والليل

تناسب النسيج المزدوج المعاد تصميمه في ظلال محايدة للغاية ودائمة في نافذتك ، وتصبح جزءًا متناغمًا من الترتيب بأكمله. يعد Nay and Night Blind عاملًا مهمًا لا يقهر لإنشاء بيئة مناسبة لعائلتك أو الراحة أو اللعب ، من المفترض أن تكون الداخلية اليوم إجابة لجميع احتياجاتك وتكون قادرًا على مطابقة أي لحظة من يومك والليل. تم تصنيعها لقياس الستائر النهارية والليل بين مادة شفافة وغير شفافة لإلقاء نظرة غير عادية والتحكم الأمثل للضوء. لتلبية هذه التوقعات ، نقدم بفخر أن بيربرا وحشي الأفعال العمياء.


شراء أفضل الستائر المخصصة للنافذة والظلال من أغطية نافذة TZ في الصين

بالنسبة للمنزل. في الواقع ، تعتبر العديد من الستائر المخصصة في مجموعتنا قطعًا من بيان الموضة. ولكن لا يجب أن تبدو الستائر الخاصة بك جميلة فحسب ، بل يجب أن تؤدي أداءً جيدًا أيضًا. ، مثل الستائر الآلية والستائر الحكومية ، التي تستخدم أحدث المواد والتكنولوجيا الذكية. بالنسبة للمكتب. بيئة مريحة للموظفين والعملاء ، وتشرب مساحتك التجارية بأسلوب ، وفي بعض الحالات ، حتى تساعدك على تجنب تكاليف الطاقة. قد لا يكون للأعمال التجارية نفس احتياجات الخصوصية مثل الهياكل السكنية ظلال ، مصاريع ، أو الستائر.


مدفوعات النوافذ الآلية الستائر الكهربائية

جرب الراحة من الظل الكهربائي البسيط لدينا. يوفر TZ Bnors أبسط تكامل ، وأوسع نطاق ، وأكثر إلكترونيات الستائر الأسطوانية المتقدمة ، وأرقى التصميم ، وذلك لتزويدك بنظام الستائر والظلال الأكثر جاذبية وجذابة. إدارة جهاز التحكم عن بُعد من ترف مكتبك. من الأبيض إلى الأسود ، كل شيء بين التغلب على الصلبة لدينا. ستكون غير معتاد في مدى استقرار هذه الستائر الجميلة والركض والموثوقة! تجمع الأقمشة القوية بين لمسة من الفخامة لنوافذك طوال اليوم.


استيراد أغطية النوافذ اليدوية أو الآلية من الصين


على: 
تحت: