شركة فوشان تايتشو للتكنولوجيا المنزلية المحدودة
هاتف: 0086-13435492286 بريد إلكتروني:martina@windowscover.com

أحدث الأخبار|احصل على مزيد من المعلومات لنافذتك

أنت هنا: بيت » أخبار

تسوق جميع المنتجات

هاتف: 0086-13435492286
واتس اب:0086-13435492286
البريد الإلكتروني:martina@windowscover.com

نافذة قماش تعتيم على مدار حمار وحشي الستائر الستائر

المقالات الموضحة أدناه هي كل شيء عن نافذة قماش تعتيم على مدار حمار وحشي الستائر الستائر ، من خلال هذه المقالات ذات الصلة ، يمكنك الحصول على المعلومات ذات الصلة ، والملاحظات المستخدمة ، أو أحدث الاتجاهات حول نافذة قماش تعتيم على مدار حمار وحشي الستائر الستائر. نأمل أن تعطيك هذه الأخبار المساعدة التي تحتاجها. وإذا لم تتمكن هذه المواد من نافذة قماش تعتيم على مدار حمار وحشي الستائر الستائر من حل احتياجاتك ، فيمكنك الاتصال بنا للحصول على المعلومات ذات الصلة.
  • ظلال رومانية آلية
    ظلال رومانية آلية
    2021-06-24
    تسوق على موقع TZ الخاص بنا من الستائر والظلال الرومانية المخصصة. تحكم في ظلالك الرومانية في أطراف أصابعك. التحكم عن بعد في ظلال رومانية تضيف مستوى عالًا من سلامة الأطفال وراحةها ، والظلال الرومانية الآلية هي الإجابة المثالية على الصعوبة للوصول إلى النوافذ.
    اقرأ المزيد
  • ظلال نافذة للمنزل
    ظلال نافذة للمنزل
    2021-06-24
    لا شك أن ظلال النوافذ هي وسيلة رائعة للتحكم في الضوء الطبيعي ، وإضافة طبقة من الخصوصية إلى منزلك وجلب النمط إلى النوافذ الخاصة بك.
    اقرأ المزيد
  • مدفوعات النوافذ الآلية الستائر الكهربائية
    مدفوعات النوافذ الآلية الستائر الكهربائية
    2021-06-08
    "الستائر ذات النوافذ الآلية " هي آلية الستائر ذات الأسطوانة المحرك مدعومة بمحرك أنبوبي.
    اقرأ المزيد
  • الستائر النوافذ
    الستائر النوافذ
    2021-06-04
    يمكن أيضًا استخدام مصطلح الستائر النافذة لوصف أغطية النوافذ بشكل عام - في هذا السياق ، تتضمن الستائر النافذة كل نوع من تغطية النوافذ تقريبًا ، سواء كانت مادة صلبة أو ناعمة ؛ أي مصاريع ، ظلال أسطوانة ، ظلال خلوية (تسمى أيضًا ظلال قرص العسل) ، الستائر الخشبية (تسمى أيضًا الأفق 2 بوصة) ، الظلال الرومانية والستائر العمودية والأفقية القياسية (تسمى أيضًا البندقية). في المملكة المتحدة ، تسمى المظلات أحيانًا الستائر أو الظلال.
    اقرأ المزيد