شركة فوشان تايتشو للتكنولوجيا المنزلية المحدودة
هاتف: 0086-13435492286 بريد إلكتروني:martina@windowscover.com

أحدث الأخبار|احصل على مزيد من المعلومات لنافذتك

أنت هنا: بيت » أخبار

تسوق جميع المنتجات

هاتف: 0086-13435492286
واتس اب:0086-13435492286
البريد الإلكتروني:martina@windowscover.com

غرفة المعيشة رومانية الظلال

مع العلم أنك مهتم في غرفة المعيشة رومانية الظلال ، لدينا مقالات مدرجة حول مواضيع مماثلة على الموقع الإلكتروني لراحتك. كمصنع محترف ، نأمل أن تساعدك هذه الأخبار. إذا كنت مهتمًا بمعرفة المزيد عن المنتج ، فلا تتردد في الاتصال بنا.
  • حدد الستائر الرومانية الظلال
    حدد الستائر الرومانية الظلال
    2021-06-25
    توفر TZ الظلال الرومانية اللاسلكية إحساسًا بالستائر ، لكن الظلال الرومانية مع براعة ووظائف ظلال النوافذ التقليدية. لم يعد غطاء النوافذ المغطاة بغطاء الخاص بك يتعين على تعليقه. تثبيت النسيج ظلال رومانية لإعطاء منزلك شعورًا حديثًا ولكن مع الدفء التقليدي.
    اقرأ المزيد
  • أفضل ظلال رومانية
    أفضل ظلال رومانية
    2021-06-25
    يضم كل من أفضل الظلال الرومانية المميزة البناء من الدرجة الأولى ، ويقدم أقمشة عالية الجودة ، ويمكن أن يجلب كل من الأسلوب والوظيفة إلى مساحة معيشة. توفر أفضل ظلال رومانية TZ مظهرًا ناعمًا وتوفر التحكم في ضوء الشمس إما عن طريق اختيار خيار تصفية الضوء أو خيار التعتيم.
    اقرأ المزيد
  • ظلال رومانية رمادية
    ظلال رومانية رمادية
    2021-06-25
    تتكون الظلال الرومانية الرمادية من قطعة مسطحة من القماش تطوي نمط الأكورديون عند رفعها. يمزجون دون عناء في النوافذ أو نوافذ الأبواب لإنشاء بيان جميل في أي غرفة. كل من ظلالنا الرومانية الرمادية مصنوعة يدويًا بدقة من البداية إلى النهاية.
    اقرأ المزيد
  • ظلال رومانية منقوشة
    ظلال رومانية منقوشة
    2021-06-25
    الظلال الرومانية المسطحة مثالية لأي أسلوب تصميم. تنسيق الأنماط الحديثة والإبداعية لتكملة وتحديث ديكور منزلك. تصبح الظلال الرومانية المشهورة أكثر وأكثر شعبية بين الشباب.
    اقرأ المزيد
  • ظلال رومانية آلية
    ظلال رومانية آلية
    2021-06-24
    تسوق على موقع TZ الخاص بنا من الستائر والظلال الرومانية المخصصة. تحكم في ظلالك الرومانية في أطراف أصابعك. التحكم عن بعد في ظلال رومانية تضيف مستوى عالًا من سلامة الأطفال وراحةها ، والظلال الرومانية الآلية هي الإجابة المثالية على الصعوبة للوصول إلى النوافذ.
    اقرأ المزيد
  • الغرفة الظلال الرومانية
    الغرفة الظلال الرومانية
    2021-06-24
    ربما تريد الغرفة الظلال المظلمة في الغرفة. هناك عدة أنماط من ظلال التعتيم والستائر التي ستراها الآن ، بما في ذلك ظلال الأسطوانة ، والظلال الرومانية ، والستائر النوافذ ، وحتى الخيارات الآلية التي يمكن التحكم فيها مع جهاز التحكم عن بُعد. لقد طلبت هذه لأنني كنت أبحث عن شيء رخيص وسهل
    اقرأ المزيد
  • مجموع2الصفحات   إلى الصفحات
  • حدد