شركة فوشان تايتشو للتكنولوجيا المنزلية المحدودة
هاتف: 0086-13435492286 بريد إلكتروني:martina@windowscover.com

أحدث الأخبار|احصل على مزيد من المعلومات لنافذتك

أنت هنا: بيت » أخبار

تسوق جميع المنتجات

هاتف: 0086-13435492286
واتس اب:0086-13435492286
البريد الإلكتروني:martina@windowscover.com

ظلال نافذة غرفة المعيشة

هذه المقالات كلها ذات أهمية كبيرة في جوانجيانج. أعتقد أن هذه المعلومات يمكن أن تساعدك على فهم المعلومات المهنية لـ ظلال نافذة غرفة المعيشة. إذا كنت تريد معرفة المزيد ، يمكنك الاتصال بنا في أي وقت ، يمكننا تزويدك بمزيد من التوجيه المهني.
  • ظلال الأسطوانة الحديثة
    ظلال الأسطوانة الحديثة
    2021-06-29
    هل تتساءل ما هي ظلال الأسطوانة الحديثة هناك؟ أحدث المنسوجات رائعة-مليئة بالألوان على الاتجاه ، مع أنماط وقوام لتنسيق منطقة غرفة المعيشة الخاصة بك. لن نقوم بإنشاء خلفية نمط مثالية فحسب ، ولكن حلول ظلال الأسطوانة الحديثة التي نقدمها ستكون متغيرة للحياة
    اقرأ المزيد
  • ظلال نافذة لغرفة المعيشة
    ظلال نافذة لغرفة المعيشة
    2021-06-29
    ظلال نافذة لغرفة المعيشة عندما تخطط لبناء منزل جديد أو تجديد منزلك ، وهو مليء بالإثارة. ظلال النوافذ لغرفة المعيشة-وعندما تنتقل أخيرًا إلى مساحتك الجديدة ، فإن آخر شيء تريده هو ألا تكون جاهزًا.
    اقرأ المزيد
  • غطاء النوافذ الآلية
    غطاء النوافذ الآلية
    2021-06-26
    يعد غطاء Windows الآلي إضافة مثالية إلى منزلك الذكي. إذا كنت في المنزل مع أضواء ذكية ، فسوف تتكيف بسهولة مع غطاء Windows الذكي أيضًا. من الناحية النظرية ، تعمل بنفس الطريقة ، يمكنك ضبط سطوع الضوء حسب رغبتك. فقط استخدم عنصر تحكم عن بعد ، أو تطبيق عليك
    اقرأ المزيد
  • حدد الستائر الرومانية الظلال
    حدد الستائر الرومانية الظلال
    2021-06-25
    توفر TZ الظلال الرومانية اللاسلكية إحساسًا بالستائر ، لكن الظلال الرومانية مع براعة ووظائف ظلال النوافذ التقليدية. لم يعد غطاء النوافذ المغطاة بغطاء الخاص بك يتعين على تعليقه. تثبيت النسيج ظلال رومانية لإعطاء منزلك شعورًا حديثًا ولكن مع الدفء التقليدي.
    اقرأ المزيد
  • أعلى أسفل الظلال الرومانية
    أعلى أسفل الظلال الرومانية
    2021-06-25
    من أعلى إلى أسفل الظلال الرومانية والظلال الرومانية من أسفل إلى أعلى ، تأتي في العديد من الأنماط والاختلافات المختلفة ، بما في ذلك الظلال الخلوية ، والظلال الرومانية ، وظلال تعتيم ، وما إلى ذلك. في غرفة ، وضمان الخصوصية في نفس الوقت.
    اقرأ المزيد