شركة فوشان تايتشو للتكنولوجيا المنزلية المحدودة
هاتف: 0086-13435492286 بريد إلكتروني:martina@windowscover.com

أحدث الأخبار|احصل على مزيد من المعلومات لنافذتك

أنت هنا: بيت » أخبار

تسوق جميع المنتجات

هاتف: 0086-13435492286
واتس اب:0086-13435492286
البريد الإلكتروني:martina@windowscover.com

تعتيم الظلال الرومانية

المقالات الموضحة أدناه هي كل شيء عن تعتيم الظلال الرومانية ، من خلال هذه المقالات ذات الصلة ، يمكنك الحصول على المعلومات ذات الصلة ، والملاحظات المستخدمة ، أو أحدث الاتجاهات حول تعتيم الظلال الرومانية. نأمل أن تعطيك هذه الأخبار المساعدة التي تحتاجها. وإذا لم تتمكن هذه المواد من تعتيم الظلال الرومانية من حل احتياجاتك ، فيمكنك الاتصال بنا للحصول على المعلومات ذات الصلة.
  • الظلال الرومانية الحديثة
    الظلال الرومانية الحديثة
    2021-06-29
    توفر الظلال الرومانية الحديثة ظلال رومانية تحكم في أشعة الشمس والخصوصية ويمكن أن تساعد في التحكم في درجة الحرارة إذا تصطف مع نسيج عزل. نحن نقدم لك مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأقمشة الرومانية الخالدة ، والقوام في جميع الأساليب التقليدية أو المعاصرة التي تبحث عنها.
    اقرأ المزيد
  • الستائر النافذة الوظيفية والميزات
    الستائر النافذة الوظيفية والميزات
    2021-06-29
    تمامًا مثل التخطيط لغرف مشروعك أو إعادة عرض المنزل الجديد ، يتم تخصيص ميزات Window Brains التي تختارها بالطريقة التي ستستخدم بها المساحات. إن الستائر النافذة تجعل غرفتك مظلمة هي ميزة وظيفية لغرف النوم في منزلك
    اقرأ المزيد
  • الستائر والظلال الآلية
    الستائر والظلال الآلية
    2021-06-29
    هل أنت فضولي بشأن الستائر والظلال الآلية؟ مع بناء منزل جديد ، قد تفكر في عدد من ميزات المنازل الذكية. هل فكرت في الستائر والظلال الآلية من قبل؟ التكنولوجيا البديهية هي بالتأكيد تغيير الحياة. وبينما كنت تبني منزلًا جديدًا
    اقرأ المزيد
  • حدد الستائر الرومانية الظلال
    حدد الستائر الرومانية الظلال
    2021-06-25
    توفر TZ الظلال الرومانية اللاسلكية إحساسًا بالستائر ، لكن الظلال الرومانية مع براعة ووظائف ظلال النوافذ التقليدية. لم يعد غطاء النوافذ المغطاة بغطاء الخاص بك يتعين على تعليقه. تثبيت النسيج ظلال رومانية لإعطاء منزلك شعورًا حديثًا ولكن مع الدفء التقليدي.
    اقرأ المزيد
  • غطاء زجاج الباب الأمامي
    غطاء زجاج الباب الأمامي
    2021-06-25
    هناك ظلال النوافذ والستائر والستائر التي تسمح لك بالحفاظ على جمال زجاج الباب الأمامي الخاص بك!
    اقرأ المزيد
  • ظلال رومانية مخططة
    ظلال رومانية مخططة
    2021-06-25
    هنا على موقعنا ، نعلم أن الظلال الرومانية المخططة المخصصة يمكن أن تجلب مجموعة من الألوان الرائعة إلى أي غرفة بينما توفر أيضًا القدرة على السماح لأشعة الشمس بأنيق وأنيق.
    اقرأ المزيد