شركة فوشان تايتشو للتكنولوجيا المنزلية المحدودة
هاتف: 0086-13435492286 بريد إلكتروني:martina@windowscover.com

أحدث الأخبار|احصل على مزيد من المعلومات لنافذتك

أنت هنا: بيت » أخبار

تسوق جميع المنتجات

هاتف: 0086-13435492286
واتس اب:0086-13435492286
البريد الإلكتروني:martina@windowscover.com

الظلال الرومانية اللاسلكية

إذا كنت تريد معرفة المزيد عن الظلال الرومانية اللاسلكية ، فستوفر لك المقالات التالية بعض المساعدة. هذه الأخبار هي أحدث حالة في السوق ، والاتجاه في التنمية ، أو نصائح ذات صلة من صناعة قوانجيانشي. المزيد من الأخبار حول جوانجيانشي ، يتم إطلاق سراحهم. تابعنا / اتصل بنا لمزيد من المعلومات الظلال الرومانية اللاسلكية!
  • ظلال رومانية منقوشة
    ظلال رومانية منقوشة
    2021-06-25
    الظلال الرومانية المسطحة مثالية لأي أسلوب تصميم. تنسيق الأنماط الحديثة والإبداعية لتكملة وتحديث ديكور منزلك. تصبح الظلال الرومانية المشهورة أكثر وأكثر شعبية بين الشباب.
    اقرأ المزيد
  • ظلال رومانية آلية
    ظلال رومانية آلية
    2021-06-24
    تسوق على موقع TZ الخاص بنا من الستائر والظلال الرومانية المخصصة. تحكم في ظلالك الرومانية في أطراف أصابعك. التحكم عن بعد في ظلال رومانية تضيف مستوى عالًا من سلامة الأطفال وراحةها ، والظلال الرومانية الآلية هي الإجابة المثالية على الصعوبة للوصول إلى النوافذ.
    اقرأ المزيد
  • الظلال الرومانية اللاسلكية
    الظلال الرومانية اللاسلكية
    2021-06-24
    نحن نقف بحزم خلف ظلالنا الرومانية اللاسلكية ونستمر في السعي لتحقيق أفضل ما. يرجى التحقق مرة أخرى في كثير من الأحيان للحصول على تصميمات وأنماط أعمى جديدة.
    اقرأ المزيد
  • اجعل أي غرفة تبدو أكبر مع الستائر
  • لماذا تختار سياجنا؟
    لماذا تختار سياجنا؟
    2019-12-10
    · Finver Frence في GlanceBeautiful ، وعملي ودائم ، مصاريع الأخشاب هي نظرة خالدة عن المنازل والشقق المتميزة. وهي مصنوعة خصيصًا لتناسب النوافذ أو أبوابك. عند إغلاقها ، فإنها توفر عزلًا فعالًا للحرارة والضوضاء.
    اقرأ المزيد
  • تثبيت ظلال أو مصاريع لتغطية نافذة في عرض الحمام؟
    تثبيت ظلال أو مصاريع لتغطية نافذة في عرض الحمام؟
    2019-07-10
    تعتبر علاجات النوافذ أبسط وأسرع طريقة لإضافة الخصوصية. خياران أعلى هما ظل نافذة البوليستر ، مثبتة فوق النافذة ، أو مصاريع - ستيلز ، قضبان أفقية مصنوعة من الفينيل ، كلوريد البولي فينيل (PVC) ، أو الخشب المزيف المجهز في إطار النافذة نفسه. يمكن سحب الظلال
    اقرأ المزيد